صحافة العرب:
2024-07-26@07:41:06 GMT

4 أندية تصعد لمصاف الدرجة الثانية لكرة القدم

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

4 أندية تصعد لمصاف الدرجة الثانية لكرة القدم

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 4 أندية تصعد لمصاف الدرجة الثانية لكرة القدم، صراح صراحة نيوز 8211; حسمت فرق أم السرب و ارحابا وشباب حوران وحريما تأهلها إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم المقبل، بعد .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 أندية تصعد لمصاف الدرجة الثانية لكرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 أندية تصعد لمصاف الدرجة الثانية لكرة القدم

صراح

صراحة نيوز – حسمت فرق أم السرب و ارحابا وشباب حوران وحريما تأهلها إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم المقبل، بعد اختتام منافسات دوري الدرجة الثالثة لموسم 2023/2024.

ضمن الدور 8 من دور الدرجة الثالثة، تغلب أم السرب على دير علا 2-1، فيما حسم ارحابا تأهله بعد فوزه على مؤاب بالركلات الترجيحية 10-9 بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1.

وضمن شباب حوران صعوده إلى دوري “الثانية” بعد فوزه على علان بالركلات الترجيحية 4-3 بعد التعادل في الوقت الأصلي 2-2، فيما عبر حريما نظيره الطالبية بالركلات الترجيحية 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي بدون أهداف ملاعب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 أندية تصعد لمصاف الدرجة الثانية لكرة القدم وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

ناشئ الزمالك يظهر في مران الفريق الأول

أدى عمار ياسر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الأربعاء ، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

الليلة .. حفل زفاف مروان عطية لاعب الأهلي


وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق دون المشاركة في الفقرة الفنية والتقسيمة الجماعية التي أقيمت خلال المران.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل ، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الإتحاد الأرجنتيني يرفع شكوى لـ “الفيفا” بعد أحداث المغرب
  • 10 غيابات بقائمة الأهلي أمام المصري
  • «مصر للطيران» تنقل 3 فرق كرة قدم ليبية من مطار روما إلى معيتيقة
  • ناشئ الزمالك يظهر في مران الفريق الأول
  • قانون الاحتراف
  • جدول مباريات المنتخبات العربية لكرة القدم في اولمبياد باريس
  • 9 غيابات في الزمالك أمام بيراميدز بالدوري
  • من بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • دهوك ممثلاً لأندية العراق في دوري أبطال الخليج لكرة القدم
  • بيشمركة السليمانية بطلاً لدوري شباب العراق لكرة القدم