بوابة الفجر:
2024-07-30@08:49:17 GMT

تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم  الأثنين، سيولة بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 


وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.


 

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

 

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحالة المرورية مرور القاهره الجيزة سيولة مرورية حرکة السیارات

إقرأ أيضاً:

بعد هجمات الحرق العمد.. انتظام حركة القطارات بين ألمانيا وفرنسا

أعلنت شركة السكك الحديدية الألمانية "دويتشه بان"، اليوم السبت، أن خدمات القطارات بين باريس وألمانيا استأنفت جدولها المعتاد في أعقاب هجمات الحرق العمد الأخيرة على خطوط السكك الحديدية فائقة السرعة في فرنسا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقالت "دويتشه بان" إن الركاب المتضررين من عمليات الإلغاء والاضطرابات يمكنهم استخدام تذاكرهم في وقت لاحق، موضحة أن حجز المقاعد لا يزال مطلوبا بالنسبة للقطارات المتجهة إلى فرنسا.
أخبار متعلقة السكك الحديدية الفرنسية: تضرر 800 ألف شخص من إلغاء رحلات القطاراتقبيل حفل افتتاح الأولمبياد.. حرائق متعمدة تستهدف شبكة السكك الحديدية الفرنسيةبالأماكن والمواعيد.. اعرف توقعات الطقس على الشرقية اليوم السبتولا تزال هناك حالات إلغاء وتأخيرات على خطط السكك الحديدية من كولونيا عبر بروكسل إلى باريس خلال عطلة نهاية الأسبوع.

السلطات المعنية في البلدين على اتصال وثيق بالطبع في ظل مثل هذا الوضع#اليوم | #فرنسا | #ألمانياhttps://t.co/5AuydTvJcT pic.twitter.com/4qhN9Lxje2— صحيفة اليوم (@alyaum) July 26, 2024شبكة السكك الحديديةوبحسب بيانات شركة السكك الحديدية الفرنسية (SNCF)، يمكن لسبعة من بين كل 10 قطارات السير مجددا على هذا الطريق شمالا، وكذلك على الطريق من باريس إلى بريتاني والساحل الأطلسي، والذي تأثر أيضا بالهجمات.
ووضع مشعلو حرائق عبوات حارقة في مواقع رئيسية مختلفة من شبكة السكك الحديدية عالية السرعة في فرنسا في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، ما أدى إلى تعطل خدمات القطارات بشكل كبير قبل وقت قصير من افتتاح الألعاب الأولمبية في باريس، لكن حفل الافتتاح نفسه لم يتأثر على نحو سيئ.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية بالشوارع والميادين في القاهرة والجيزة
  • ضبط 2.5 طن أسماك وجبن ودواجن ودقيق مجهولة المصدر بالقاهرة
  • "ترك رسالة على استوري الواتساب".. حكاية شاب ألقى بنفسه من أعلى "قصر النيل"
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • بعد هجمات الحرق العمد.. انتظام حركة القطارات بين ألمانيا وفرنسا
  • محافظ المنوفية يتابع جهود الوحدات المحلية للتأكد من انتظام العمل بتعريفة الأجرة الجديدة