شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تشافي يفسد مخطط باريس من أجل ديمبلي نيمار كلمة السر، يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، خاصًة بعد التطورات الخاصة بانتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشافي يفسد مخطط باريس من أجل ديمبلي.

. نيمار كلمة السر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشافي يفسد مخطط باريس من أجل ديمبلي.. نيمار كلمة السر

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، خاصًة بعد التطورات الخاصة بانتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويتواجد ديمبيلي حاليًا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد مع فريق برشلونة، حيث أنه قد أعلن في وقت سابق رغبته في التجديد للنادي الكتالوني

مبابي يعاند باريس سان جيرمان بقرار ناري.. تفاصل مثيرة

قرار نهائي وحاسم من باريس سان جيرمان في قضية مبابي

وشارك ديمبيلي في المباراة التي انتهت أمس بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة أمام ريال مدريد، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في الولايات المتحدة، حيث سجل هدفًا رائعًا في مرمى النادي الملكي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

خطة تشافي لإقناع ديمبيلي بالبقاء

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، استشهد بوضع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، في باريس سان جيرمان الفرنسي لمحاولة إقناع عثمان ديمبيلي بالبقاء.

وأشارت إلى أن تشافي هيرنانديز تحدث مع وكلاء عثمان ديمبيلي عن رحيله المحتمل، قائلًا: "الذي سيفعله ديمبيلي خطأ كبير للغاية، انظروا إلى ما حدث لنيمار في باريس".

فشل نيمار مع باريس

باريس سان جيرمان اسقط برشلونة أرضًا في صيف عام 2017، بالتعاقد مع نجمه آنذاك البرازيلي نيمار، عبر الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو. 

ولكن فشل النجم البرازيلي في التألق مع باريس سان جيرمان بالشكل الذي ظهر به مع نادي برشلونة الإسباني، وأصبح الآن معروضًا للبيع من قبل النادي الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشافي يفسد مخطط باريس من أجل ديمبلي.. نيمار كلمة السر وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان عثمان دیمبیلی سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يتيح النوم في جناح فاخر داخل الملعب.. فيديو

ماجد محمد

بات من الممكن الآن النوم في جناح داخل ملعب لكرة القدم، وكان نادي باريس سان جيرمان أول من اقترح هذه الطريقة للعيش بشغف أثناء المباريات من خصوصية غرفتك، من خلال تعاون رائد بين فنادق نوفوتيل وشركة ALL.

وكشفت التقارير، أنه التزامًا من نوفوتيل وALL ونادي باريس سان جيرمان بتقديم تجارب فريدة لضيوفهم وأعضائهم ومشجعيهم، فقد صمموا هذه القاعة المبتكرة داخل ملعب “حديقة الأمراء” لتوفير تجربة لا مثيل لها لعشاق كرة القدم والباحثين عن التجارب المميزة على حد سواء، وتعكس هذه المبادرة، التي تم تطويرها بالتعاون مع نادي باريس سان جيرمان، التزام النادي المستمر بتقديم تجارب حصرية واستثنائية بشكل متزايد لأعضائه ومشجعيه.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” يقدم باريس سان جيرمان الآن طريقة فريدة للعيش في إثارة مباريات كرة القدم، وليس الأمر مجرد غرفة فندقية، بل هو مزيج بين عالم كرة القدم عالي المستوى والسفر والضيافة ذات الشهرة العالمية”.

ويقع الجناح داخل الاستاد، وصُمم بتصور (Hypothesis) الخاص بنوفوتيل؛ ما يضمن أن كل جانب من الغرفة يعكس الأناقة والراحة، يحتوي الجناح على سرير مزدوج، حمام خاص، ميني بار، وتلفزيون بشاشة بانورامية؛ ما يجعله مثاليًا للاستمتاع بإعادة اللحظات التي لا تُنسى في الملعب، يمكن إضافة سرير فردي لاستيعاب ضيف صغير؛ ما يجعله مثاليًا للعائلات التي ترغب في الاستمتاع بتجربة مميزة كمشجعين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/اا.mp4

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يتيح النوم في جناح فاخر داخل الملعب.. فيديو
  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا
  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • بشاي: الحوافز الضريبية كلمة السر في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • الموساد كلمة السر في تفجيرات البيجر بلبنان
  • البيجر.. كلمة السر في تفجيرات جهاز حزب الله الآمن
  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا