شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بعيد الجيش تحية لأفراده وظباطه وقيادته الوزير باسيل ما يحصل بمخيم عين الحلوة بيذكّر بهواجس وبيفتح الابواب على تفلّت امني، غرّد رئيس التيار الوطني الحرّ الوزير جبران باسيل في حسابه عبر تويتر وقال الجيش يرمز لسيادة الدولة على حدودها وارضها وأمنها. وأضاف .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعيد الجيش تحية لأفراده وظباطه وقيادته .

. الوزير باسيل: ما يحصل بمخيم عين الحلوة بيذكّر بهواجس وبيفتح الابواب على تفلّت امني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعيد الجيش تحية لأفراده وظباطه وقيادته .. الوزير...

غرّد رئيس التيار الوطني الحرّ الوزير جبران باسيل في حسابه عبر تويتر وقال: "الجيش يرمز لسيادة الدولة على حدودها وارضها وأمنها."

وأضاف: "بعيد الجيش، تحية لأفراده وظباطه وقيادته، وانحناء لروح الشهدا يلّي منعرف قيمتهم كلّما تعرّضت سيادتنا للاعتداء متل ما صاير بمخيم عين الحلوة. هالشي مؤذي للبنان وللفلسطينيين, بيذكّر بهواجس وبيفتح الابواب على تفلّت امني ولو محدود..."

وأكمل: "سيادتنا وامننا ما بينلعب فيهم، وكلنا مسؤولين نحافظ عليهم."

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعيد الجيش تحية لأفراده وظباطه وقيادته .. الوزير باسيل: ما يحصل بمخيم عين الحلوة بيذكّر بهواجس وبيفتح الابواب على تفلّت امني وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التیار الوطنی الحر الوزیر باسیل

إقرأ أيضاً:

شهيد وجرحى في غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية بمخيم النصيرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل لها، اليوم الأربعاء، بسقوط شهيدًا ووقوع عدد من الإصابات إثر غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ويواجه سكان قطاع غزة قيود إسرائيلية متزامنة في ظل استمرار الحرب، لا سيما محافظتي غزة والشمال، مجاعة شديدة في ظل شح شديد في إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود، مع نزوح نحو مليوني فلسطيني من سكان القطاع الذي تحاصره إسرائيل منذ 17 عامًا.

مقالات مشابهة

  • الجيش الهندي يحصل على دفعة من رشاشات كلاشينكوف "АК-203"
  • باسيل يحسّن علاقاته الحزبية ويفتح خطوط تودد
  • «القاهرة الإخبارية»: 4 شهداء بقصف منزل بمخيم نور شمس بالضفة الغربية
  • بعد محاولة وصل ما انقطع.. هل يرفع حزب الله الثمن مقابل عودة باسيل؟!
  • يعقوب التقى باسيل: الرهان على الحرب خاطئ
  • باسيل: اسرائيل عاجزة عن شن حرب شاملة على لبنان
  • نحن ضد ربط جبهة لبنان بغزة.. باسيل: لا نريد حربا لم نقررها
  • تنسيق امني يطيح بثلاثة اشخاص يشتبه تورطهم في النصب بتأشيرات الحج بمراكش وفاس
  • شهيد وجرحى في غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية بمخيم النصيرات
  • باسيل لا يستسلم ويرصد التسويات