اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني  على تأجيل اتخاذ أى قرارات خاصه  باللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالى لحين الانتهاء من مباراتى الذهاب والعوده أمام نهضة بركان.

بعثة الزمالك تغادر المغرب وراحة للاعبين ٢٤ ساعة

وتضم قائمة الاعبين الذين تنتهي عقودهم كلا من محمد عواد ومحمد صبحي حارسا المرمى ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما ومحمود علاء حيث يسعى  مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم هذا الملف سواء بحسم تجديد التعاقد معهم أو الاستغناء عنهم واتفقت الإدارة على هذا الأمر مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وذلك من أجل أن يتفرغ جوميز لكتابة التقرير الخاص باللاعبين التي تنتهي عقودهم، وتحديد مصير كل لاعب، وحسم اللاعبين الذين لن يحتاجهم.

وعلمت الوفد أن جوميز يري ضرورة تجديد عقد ثنائي الحراس ومعهم يوسف أوباما وأشرف روقا مع الاستغناء عن محمود علاء الذى خرج من حسابات المدير الفني فى الفترة الأخيره وتم استبعاده من السفر إلى المغرب لأسباب فنيه كما تردد أن اللاعب اتفق مع مسئولى نادى بيراميدز للانتقال إلى صفوفه الموسم المقبل. 

على صعيد أخر  ينتظر مجلس الإدارة الحصول على مبلغ ١٦٠ ألف دولار من اللاعب التونسي حمدى النقاز بعد صدور حكم نهائى لصالح القلعه البيضاء ومن المقرر أن يتم استغلال هذا المبلغ فى تسديد بعض مستحقات المغربى خالد بوطيب مضافا إليه المبالغ التى سيحصل عليها النادى من الإتحاد الإفريقى لكرة القدم من حصيلة الوصول إلى نهائي الكونفدراليه حيث يحصل الفائز باللقب على ٢ مليون دولار والوصيف على مليون دولار وذلك لإنهاء أزمة إيقاف القيد. 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الكونفدرالية أخبار الرياضة نهضة بركان جوزيه جوميز حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت

ماجد محمد

كشفت مصادر اليوم الثلاثاء ، عن دخول نادي الاتحاد في مفاوضات مع دينو توبمولر المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ، ليقود الفريق الأول للعميد بدءًا من الموسم المقبل .

أوضح الصحفي رودي غاليتي عبر حسابه الرسمي بمنصة «أكس» : ” فإن نادي الاتحاد يسير بخطي ثابتة في مفاوضاته خلال الفترة الحالية مع دينو توبمولر المدير الفني لنادي أينتراخت فرانكفورت ، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي ، لخلافة مارسيلو غاياردو” .

وأشار إلى أن نادي العميد واثق من إقناع توبمولر بتولي مسئولية القيادة الفنية للفريق في الموسم القادم بصورة رسمية ، خاصة وأن النادي يرغب في تدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة بأكثر من اسم .

وفي وقت سابق ، أعلن لؤي الناظر رئيس نادي الاتحاد ، عن رحيل الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بسبب عدم نجاح المدرب مع الفريق ، بعد توليه المسئولية خلفاً للمدرب السابق نونو سانتو .

مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • رئيس الوزراء: نحتاج أكثر من مليار دولار لنتمكن من وقف قطع الكهرباء نهائيًا
  • هل يعود حمزة الدردور للمنتخب بعد رحيل عموتة؟
  • جوميز يصعد 5 لاعبين للمشاركة في مران الزمالك
  • خمسة وجوه جديده فى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك.. شيكابالا يواصل التأهيل وتصعيد 5 ناشئين
  • بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا تنطلق بالطائف غدًا
  • ليس بسبب الانسحاب.. أزمة جديدة تهدد مشاركة الزمالك في كأس الكونفدرالية