شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة الجوف تبدأ أعمال تطوير امتداد طريق الملك عبدالعزيز بسكاكا، وأوضح أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان بدء تنفيذ مشروع تطوير امتداد طريق الملك عبدالعزيز بمدينة سكاكا، مضيفاً أن أعمال التطوير .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة الجوف تبدأ أعمال تطوير امتداد طريق الملك عبدالعزيز بسكاكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة الجوف تبدأ أعمال تطوير امتداد طريق الملك...

وأوضح أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان بدء تنفيذ مشروع تطوير امتداد طريق الملك عبدالعزيز بمدينة سكاكا، مضيفاً أن أعمال التطوير في هذه المرحلة تمتد من ميدان الساعة إلى ميدان المغازل.

وتشمل سفلتة قرابة 45 ألف متر مربع، بالإضافة إلى شبكات الإنارة وتركيب 199 عاموداً، مبيناً أن المشروع يتضمن زراعة 220 شجرة، وإنشاء ممر دراجات بطول 2450 متراً، ومساراً للمشي بطول 4244 متراً، للإسهام في زيادة نسبة ممارسة الرياضة وتعزيز نمط الحياة الصحية وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة الجوف تبدأ أعمال تطوير امتداد طريق الملك عبدالعزيز بسكاكا وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنجاز 25% من البنية التحتية بضاحية الملك فهد.. و11 مشروع لتطوير الشوارع

أنهت أمانة المنطقة الشرقية 25% من مشاريع البنية التحتية، في إطار تطوير ضاحية الملك فهد بالدمام، مشيرةً إلى إطلاق 11 مشروعًا لتطوير الشوارع الرئيسية والداخلية بالضاحية.
وأكدت الأمانة إنجاز 7 مشاريع في البنية التحتية، تغطي 25% من الأحياء المختلفة في الضاحية، وإنجاز محطتين لتصريف مياه الأمطار، إضافةً إلى مشروعين آخرين قيد العمل، متابعةً: بالانتهاء من هذه المشاريع، ستصل التغطية إلى قرابة 90% من أحياء الضاحية.أحدث التقنيات والحلول المبتكرةوبيّنت أنها تستخدم أحدث التقنيات والحلول المبتكرة في مشاريع التطوير وصديقة للبيئة، مثل ”قالب الأرصفة الاقتصادي البيئي“، وهو معدة متخصصة لصيانة الأرصفة القائمة بشكل آلي، ما يوفر الوقت والجهد ويقلل التكلفة، إضافةً إلى استخدام ”خلطة الردم ذاتية التموضع“، وهي حل مبتكر يحل مشكلة هبوط الإسفلت ويسهم في الحفاظ على جودة الطرق.
أخبار متعلقة حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء"أسواق بلا تصريح".. باعة موسميون يتاجرون بالمحاصيل الزراعية على قارعة الطريق .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أعمال التطوير - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وتشمل مشاريع تطوير الشوارع إعادة تأهيل الشوارع الرئيسية في الحي الرابع والخامس والثامن، بالإضافة إلى مشاريع مستقبلية في الحي الثاني والسادس وباقي الأحياء.
وتهدف هذه المشاريع إلى تحسين انسيابية الحركة المرورية ورفع مستوى السلامة وتجميل المشهد الحضري.حل مشكلة تجمع المياه السطحيةولفتت الأمانة إلى تفعيل وتشغيل محطتين لتصريف مياه الأمطار في الضاحية، بالإضافة إلى مشروعين آخرين قيد التنفيذ، بما يسهم في حل مشكلة تجمع المياه السطحية بشكل جذري.
وتعمل الأمانة على سفلتة واعادة تأهيل شوارع الأحياء التي سيتم ربط منازلها بشبكات الصرف الصحي ولك بالتعاون مع الجهات المعنية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأكدت أمانة الشرقية أنها تعمل بالتنسيق مع الجهات الخدمية الأخرى؛ لضمان نجاح مشاريع التطوير، وتسعى إلى إشراك المجتمع المحلي في عملية التطوير لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.التزام بتحقيق رؤية طموحةوأضافت أن هذه الإنجازات تعكس التزام أمانة الشرقية بتحقيق رؤيتها الطموحة في تطوير ضاحية الملك فهد وتحويلها إلى نموذج يحتذى به في التخطيط الحضري المستدام.
وتابعت أنها تعمل بالتنسيق مع الجهات الخدمية الأخرى لضمان سير المشاريع بسلاسة ووفق الجدول الزمني المحدد، وتسعى إلى إشراك المجتمع المحلي في عملية التطوير، والاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم.
واختتمت بأن هذه المشاريع تؤكد التزام أمانة المنطقة الشرقية بتحقيق رؤية المملكة 2030، والارتقاء بجودة الحياة في المدن السعودية، حيث تُعد ضاحية الملك فهد نموذجًا يحتذى به في التطوير الحضري المستدام، بفضل استخدام أحدث التقنيات والحلول المبتكرة.

مقالات مشابهة

  • أمانة السلف بين أيدي الخلف
  • إنجاز 25% من البنية التحتية بضاحية الملك فهد.. و11 مشروع لتطوير الشوارع
  • عبدالرحيم أمين.. أول من رسم الخطوط والزخارف على باب الكعبة في عهد الملك عبدالعزيز
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة
  • موانئ تزيد فترة إعفاء أجور تخزين الحاويات بميناء الملك عبدالعزيز
  • “شركة تطوير” و “دله” تنشئان صندوق لتطوير أرض على طريق الملك فهد بقيمة 1.2 مليار ريال
  • أمانة الشرقية تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • الظل الوارف