شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن صور بلدية غزة تنجز 60بالمائة من مشروع إنشاء محطة ترحيل النفايات في اليرموك، رام الله دنيا الوطنأكدت بلدية غزة، اليوم الثلاثاء، أن نسبة الإنجاز في مشروع محطة تجميع وترحيل النفايات الحديثة في منطقة اليرموك بلغت نحو 60 بالمائة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صور.

. بلدية غزة تنجز 60% من مشروع إنشاء محطة ترحيل النفايات في اليرموك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صور.. بلدية غزة تنجز 60% من مشروع إنشاء محطة ترحيل...
رام الله - دنيا الوطنأكدت بلدية غزة، اليوم الثلاثاء، أن نسبة الإنجاز في مشروع محطة تجميع وترحيل النفايات الحديثة في منطقة اليرموك بلغت نحو 60 % ومن المتوقع إنجاز المرحلة الأولى من المشروع في تشرين أول/أكتوبر المقبل. 

وبينت أن المساحة الإجمالية للسقف تبلغ نحو 1000 مترا مربعا ويندرج ضمن المرحلة الأولى للمشروع التي تشمل تشييد الطابقين الأرضي والأول وإنجاز أعمال المدخل المؤدي للمحطة والجدران الإستنادية حول المحطة وكذلك موقف سيارات الترحيل.

وبينت أن المرحلة الأولى من المشروع تنفذ من خلال تمويل المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا بقيمة 985 ألف دولار بإدارة البنك الإسلامي للتنمية وبالتنسيق مع وحدة المشاريع في وزارة الحكم المحلي.

52.167.144.89



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور.. بلدية غزة تنجز 60% من مشروع إنشاء محطة ترحيل النفايات في اليرموك وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي: استكمال مشروع إنشاء 17 جامعة تكنولوجية جديدة

كشف الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي بعد تجديد الثقة له في التغيير الحكومي الجديد، وأداء حلف اليمين، ملامح فترة العمل المقبلة له، مؤكدًا أنّ العمل كما هو قائم على عدد من الملفات، أبرزها الاستمرار في تحقيق أهداف ورؤي الاستراتيجة الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي التي جرى تدشينها عام 2023، والمتمثلة في 7 أهداف وهي «التكامل، التخصصات المُتداخلة، التواصل، المشاركة الفعالة، الاستدامة، المرجعية الدولية، الابتكار وريادة الأعمال»، واستكمال العمل على مشروع تحالف الجامعات.

تحقيق التكامل مع مؤسسات الدولة لخدمة المجتمع

وأضاف وزير التعليم العالي والبحث العلمي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّ الفترة المقبلة ستتضمن أيضًا التوسع في إنشاء البرامج والتخصصات العلمية الجديدة التي تتطلبها سوق العمل إقليميًا ودوليًا، وكذلك البرامج البينية لمختلف التخصصات، إلى جانب العمل على استكمال مشروع إنشاء 17 جامعة تكنولوجية جديدة تشمل محافظات مصر، وكذلك الجامعات الأهلية المنبثقة من رحم الجامعات الحكومية، واستمرار تطويع البحث العلمي لخدمة المجتمع والصناعة.

استمرار تطويع البحث العلمي لخدمة قضايا المجتمع المصري

وأكد أنّ الفترة المقبلة ستشهد أيضًا الاستعداد لتنسيق الجامعات، إلى جانب عدد من الملفات الأخرى التي تهدف لتطوير قطاع التعليم الجامعي وتتماشى مع أهداف الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • بلدية الخبر تطلق مشروع ممشى العزيزية لتعزيز الحياة الصحية والبيئية
  • مترو الإسكندرية «أبوقير - محطة مصر» على رأس أولويات وزارة النقل
  • أبرزها تنشيط السياحة.. تعرف على أهداف قانون إنشاء الغرف السياحية بعد إقراره
  • محافظة بغداد تعلن قرب افتتاح جناح الطوارئ في مستشفى اليرموك
  • خطة وزارة النقل في الحكومة الجديدة لتحويل مصر إلى مركز للتجارة العالمية
  • وزير التعليم العالي: استكمال مشروع إنشاء 17 جامعة تكنولوجية جديدة
  • تنفيذ 95٪ من إنشاء أكبر محطة لمياه الشرب فى القليوبية
  • بلدية الخبر تنفذ أكثر من 16 مشروعًا تنمويًا بأحياء العزيزية
  • مواطن يعثر على ماله المفقود وسط مستودع للنفايات في اربيل
  • استلام 2 طن لحوم بلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحي بقنا