منوعات، منة شلبي توجّه تحذيرًا حادّاً للشامتين بوفاة نجل حسن يوسف،منة شلبي تحذر الشامتين بوفاة نجل حسن يوسف خرجت الفنانة المصرية منة شلبي عن صمتها .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منة شلبي توجّه تحذيرًا حادّاً للشامتين بوفاة نجل حسن يوسف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منة شلبي توجّه تحذيرًا حادّاً للشامتين بوفاة نجل حسن...
منة شلبي تحذر الشامتين بوفاة نجل حسن يوسف خرجت الفنانة المصرية منة شلبي عن صمتها لتوجّه رسالة تحذير حادة للشامتين خلال التعليقات على وفاة نجل الفنان حسن يوسف الذي تُوفي غرقًا في أحد القرى السياحية بالساحل الشمالي يوم السبت المنصرم.

منة شلبي بالتعليق على من شمتوا في وفاة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، نتيجة عدم استماعه للتحذيرات التي أكدت يومها أن البحر مياهه مرتفعة والنزول فيه سيشكل خطورة.

وقالت خلال تعليقها "أرجو ألا نشمت في مصائب أحد لأنها كلها ابتلاء وأقدار من الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتوجه بكامل الحزن والأسى للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي واأسرة الكريمة بخالص التعازي وأوهبهم الله الصبر والسلوان وأعانهم الله على مصابهم".

اقرأ أيضًا..الكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة نجل حسن يوسف وشمس البارودي

واستكملت منة شلبي القول "اللهم احتسبه عندك شهيداً في الجنة إن شاء الله، أرجو قراءة الفاتحة. وبالبلدي اللي عنده كلمة طيبة يقولها واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط". عبدالله حسن يوسف، رحل عن عمر 35 عامًا، ودرس الطيران، قبل أن يتجه إلى دراسة الإعلام في جامعة بيروت، وهو الأصغر، والابن الرابع من بين أبناء الفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وهم ناريمان، وعمر، ومحمود.

عبد الله نجل حسن يوسف، غرقا في إحدى قرية سياحية بالساحل الشمالي وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح، قبل أن تُشيع جنازته عصر الاثنين 31 تموز/ يوليو من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منة شلبي توجّه تحذيرًا حادّاً للشامتين بوفاة نجل حسن يوسف وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيروس ماربوغ يتسبب بوفاة 6 أشخاص في راوندا

أكد وزير الصحة الرواندي سابين نسانزيمانا في وقت متأخر، السبت، تسجيل ست وفيات و20 حالة إصابة بمرض ماربورغ منذ بداية الوباء.

وقال نسانزيمانا في بيان مصور نشر على موقع "إكس" إن معظم المصابين من العاملين في مجال الرعاية الصحية في وحدة العناية المركزة، بحسب وكالة "رويترز".

وأضاف: "رصدنا 20 شخصا مصابا بالفيروس وستة توفوا بالفعل بسببه. الغالبية العظمى من الحالات والوفيات بين العاملين في مجال الرعاية الصحية، وخاصة في وحدة العناية المركزة".

وقالت الوزارة إن مرض ماربورغ، وهو حمى نزفية فيروسية، يمكن أن يسبب الوفاة لبعض المصابين، مع أعراض تشمل الصداع الشديد والقيء وآلام العضلات وآلام المعدة.

وأضاف الوزير أن المؤسسات والشركاء يعملون على تتبع الأشخاص الذين كانوا على اتصال بالأفراد المصابين بالفيروس.


ويبلغ معدل الوفاة بفيروس ماربورغ 88 بالمئة، وينتمي إلى نفس عائلة الفيروس المسؤول عن الإيبولا وينتقل إلى البشر من خفافيش الفاكهة. ثم ينتشر عن طريق ملامسة سوائل الجسم للأشخاص المصابين.

وشهدت دولة تنزانيا المجاورة حالات إصابة بفيروس ماربورغ في عام 2023، في حين شهدت أوغندا حالات مماثلة في عام 2017.

يذكر أنه حدث تفشيان كبيران في وقت واحد في ماربورغ وفرانكفورت بألمانيا، وفي بلغراد بصربيا في عام 1967، مما أدى إلى التعرف على المرض للمرة الأولى.

وقد عُزي وقوع ذلك التفشي إلى أنشطة مختبرية تستعمل نسانيس أفريقية خضراء استوردت من أوغندا. وفي وقت لاحق، أُبلِغَ عن 15 حالة تفش وحالات متفرقة حتى عام 2022، منها 11 حالة أُبلغ عنها في أفريقيا، وشهد هذا العام إضافة بلدين: غينيا الاستوائية وتنزانيا.

وتنتج الإصابة البشرية بمرض فيروس ماربورغ في البداية عن التعرض لفترات طويلة للمناجم أو الكهوف التي تسكنها مستعمرات خفافيش روسيتوس. وبمجرد إصابة الشخص بالفيروس، يمكن أن ينتشر الفيروس من خلال انتقال العدوى من شخص إلى آخر بالمخالطة المباشرة (من خلال الجلد المجروح أو الأغشية المخاطية) عن طريق الدم أو الإفرازات أو الأعضاء أو سوائل الجسم الأخرى للأشخاص المصابين، ومن خلال الأسطح والمواد (مثل الفراش والملابس) الملوثة بهذه السوائل.

ومن شأن الرعاية الداعمة - تعويض السوائل عن طريق الفم أو الوريد- ومعالجة الأعراض المحددة أن تُحسِّن فرص البقاء على قيد الحياة.

ولا يوجد حتى الآن علاج مؤكد لمرض فيروس ماربورغ. ومع ذلك، يجري حاليًا تقييم مجموعة من العلاجات المحتملة، بما في ذلك منتجات الدم، والعلاجات المناعية، والعلاجات بالعقاقير.


مقالات مشابهة

  • ولي عهد رأس الخيمة يقدم واجب العزاء بوفاة خليفة الفريري الكتبي
  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء بوفاة يونس الخوري
  • تأجيل تكريم منة شلبي إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي وتكريم منة شلبي اليوم
  • رد مختلف هذه المرة.. واشنطن نقلت رسالة تحذير إلى إيران
  • شيوخ ومسؤولون يعزون بوفاة عبدالباسط بوالزود
  • شيوخ يعزون بوفاة موزة محمد الجروان
  • «قادرة دوما على الانتصار».. خالد يوسف يدعم شعب لبنان
  • وفاة أسرة في حادث مروع بالبحيرة
  • فيروس ماربوغ يتسبب بوفاة 6 أشخاص في راوندا