شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كبار إنجلترا في صراع للتعاقد مع نجم ساوثهامبتون، ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد لمنافسة بعض أندية إنجلترا في سباق التعاقد مع النجم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كبار إنجلترا في صراع للتعاقد مع نجم ساوثهامبتون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كبار إنجلترا في صراع للتعاقد مع نجم ساوثهامبتون

- ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد لمنافسة بعض أندية إنجلترا في سباق التعاقد مع النجم البلجيكي روميو لافيا، لاعب خط وسط نادي ساوثهامبتون، هذا الصيف

الصحيفة أفادت بأن مانشستر يونايتد وتشيلسي كانا يراقبان موقف اللاعب البلجيكي من عدة أسابيع ويستعدون لدخول في محادثات مع ساوثهامبتون في ظل فشل ليفربول في إنهاء الصفقة، ما أن اللاعب لا يفضل كثيراً الانتقال إلى الريدز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كبار إنجلترا في صراع للتعاقد مع نجم ساوثهامبتون وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لعنة الفراعنة تلاحق هاري كين في البوندزليجا

بعدما هرب من الدوري الانجليزي الممتاز حيث ملاحقة نجمنا المصري محمد صلاح، وجد أمامه فرعونا آخر، هو عمر مرموش، ليخطف منه عرش الدوري الألماني، ليظل قائد المنتخب الانجليزي هاري كين، حائرا بين لعنة الفراعنة.

مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا

ويبدو أن الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، قد أصيب بلعنة المصريين، بخلاف لعنته الازلية المزمنة، كونه لم يحقق أيه لقب على مدار مسيرته، سواء مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي لعب له من 2009 إلى 2023، أو بايرن ميونخ الفريق الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ الأندية الألمانية، أو مع منتخب إنجلترا العريق.

وكانت اللعنة الأخيرة، او لعنة الفراعنة، التي ضربت هداف إنجلترا التاريخي هذه المرة، بسبب المنافسة على لقب هداف الدوري الألماني، حيث خسرها هاري كين لصالح، عمر مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي ابتعد بصدارة هدافي البوندسليجا برصيد 6 أهداف، متخطيا هاري كين بهدف.

وكان هاري كين نجح في التتويج الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الألماني في موسمه الأول داخل قلعة أليانز أرينا، عبر تسجيل 36 هدفاً، لكن عليه هذا الموسم إيقاف خطر نجمنا المصري عمر مرموش.

ويأتي دخول الفرعون الجديد مرموش في المنافسة مع هاري كين ليعيد من جديد إلى الأذهان صراع قائد منتخب إنجلترا مع قائد منتخب مصر محمد صلاح في مسابقة البريميرليج، والذي استمر عدة سنوات.

تنافس هاري كين مع المصري صلاح مهاجم ليفربول، على مدار الفترة من 2017 إلى 2023، على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوج كلاهما بالحذاء الذهبي ٦ مواسم، بواقع ثلاثة مناسبات لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • موعد مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة والتشكيل
  • البرتغال تستدعي لاعبا ضمن منتخب إنجلترا للشباب
  • «عضة» سواريز تظهر في إنجلترا!
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • إنجلترا تُعيد سولانكي بعد 7 سنوات!
  • منع سياسيين ومقاولين كبار متابعين أمام جرائم الأموال من السفر
  • لعنة الفراعنة تلاحق هاري كين في البوندزليجا