شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مستشار لدى الاستخبارات الأمريكية يكشف سبب اتخاذ بايدن قرارا صعبا، وقال الخبير الأوكرانيون ليس لديهم ما يكفي من المدافع لتغيير الوضع في ساحة المعركة. ذخائرهم ومنشآتهم نفسها تنفد، وتحدث هجمات الطائرات الروسية .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشار لدى الاستخبارات الأمريكية يكشف سبب اتخاذ بايدن "قرارا صعبا"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشار لدى الاستخبارات الأمريكية يكشف سبب اتخاذ...
وقال الخبير: "الأوكرانيون ليس لديهم ما يكفي من المدافع لتغيير الوضع في ساحة المعركة. ذخائرهم ومنشآتهم نفسها تنفد، وتحدث هجمات الطائرات الروسية المسيرة باستمرار. إنها تبحث عن المدافع وتفجرها".ووفقا له، لهذا السبب بالذات اتخذ الرئيس الأمريكي جو بايدن القرار الصعب بإرسال القنابل العنقودية إلى الجيش الأوكراني، ولم يتبق لدى الجانب الأمريكي ذخيرة تقليدية عيار 155 ملم.في يوليو/تموز، أعلن بايدن قرار البيت الأبيض تزويد كييف بالذخائر العنقودية. وهي محظورة بموجب اتفاقية دولية صادقت عليها 123 دولة، باستثناء الولايات المتحدة وأوكرانيا والصين وروسيا.تكمن خصوصية هذه القذائف في عدم تزويدها بأجهزة التدمير الذاتي. وفقًا للجيش الأمريكي، قد لا تنفجر من 5 إلى 14 في المئة من القنابل على الإطلاق، لأنها مخزنة في المستودعات منذ فترة طويلة. في هذه الحالة، ستكون ألغامًا تهدد السكان المدنيين حتى بعد انتهاء النزاع.

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشار لدى الاستخبارات الأمريكية يكشف سبب اتخاذ بايدن "قرارا صعبا" وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بايدن يكشف عن نقاشات بشأن هدف إيراني قد تضربه إسرائيل

تحدث الرئيس الأميركي جو بايدن، الخميس، عن "نقاشات" جارية بشأن ضربات إسرائيلية محتملة ضد قطاع النفط الإيراني، بعد الهجوم الصاروخي الذي شنته طهران على إسرائيل.

وردا على سؤال "هل توافق على توجيه اسرائيل ضربات على منشآت نفطية إيرانية؟" أجاب الرئيس الأميركي "نجري نقاشات بهذا الشأن. أعتقد أنه سيكون..." دون أن ينهي جملته، وذلك خلال تصريحات مقتضبة للصحافيين في البيت الأبيض.

وكان بايدن  عبر، الأربعاء، عن معارضته شن ضربات إسرائيلية على منشآت نووية إيرانية، وقال للصحافيين ردا على سؤال عن دعمه المحتمل لمثل هذا التحرك من جانب إسرائيل، "الجواب هو لا".

وأضاف "نحن السبعة متفقون على أن للإسرائيليين الحق في الرد، لكن يجب أن يردوا في شكل متناسب"، في إشارة إلى قادة مجموعة السبع.

وجاءت تصريحات بايدن بعد يوم من إطلاق إيران أكثر من 180 صاروخا باليستيا على إسرائيل، الثلاثاء، في خطوة وصفها بايدن سابقا بأنها "غير فعالة". وتوعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأن تدفع إيران ثمن الهجوم.

وفاقم الهجوم الصاروخي الإيراني التوتر في المنطقة، حيث تقود إدارة بايدن منذ شهور مفاوضات مكثفة بهدف التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في الحرب المستمرة منذ ما يقرب من عام بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة وذكرت عدة مرات أن اتفاقا كان وشيكا.

ويواجه بايدن، في الشهور الأخيرة من ولايته، انتقادات حادة في الداخل والخارج بسبب الدعم العسكري الأميركي القوي لإسرائيل، وهي الانتقادات ذاتها التي تواجهها نائبته كاملا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة.

مقالات مشابهة

  • إعلام غربي يكشف طريقة اختراق إسرائيل لـ “حزب الله” استخباراتيا.. ما علاقة سوريا؟
  • الخطأ الذي كلف نصر الله حياته.. تقرير يكشف كيف اخترقت إسرائيل حزب الله وعلاقة سوريا
  • بايدن يدعو إسرائيل للتفكير ببدائل لاستهداف منشآت إيران النفطية
  • بايدن: لا أعرف إذا ستكون الانتخابات الأمريكية سلمية
  • خالد حماد يكشف سر نجاح فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»
  • بطائرات F35 الأمريكية.. نتنياهو ينتظر مكالمة من بايدن للهجوم على إيران
  • الخارجية الأمريكية: بايدن لا يؤيد هجوما إسرائيليا على المنشآت النووية الإيرانية
  • بايدن يكشف عن نقاشات بشأن هدف إيراني قد تضربه إسرائيل
  • “مستشار مالي” يكشف أفضل وقت للتداول فى سوق الأسهم السعودى .. فيديو
  • إضراب عمال الموانئ الأمريكية: كيف يمكن للرئيس بايدن تعليقه؟