شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن اتحاد طنجة لكرة القدم يعلن عن انتدابات جديدة استعدادا للموسم المقبل، أعلن نادي اتحاد طنجة، مساء الاثنين، عن حسم 3 انتدابات جديدة خلال المركاتو الصيفي لتعزيز تركيبته البشرية خلال الموسم الكروي المقبل.وأعلن .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد طنجة لكرة القدم يعلن عن انتدابات جديدة استعدادا للموسم المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد طنجة لكرة القدم يعلن عن انتدابات جديدة...

أعلن نادي اتحاد طنجة، مساء الاثنين، عن حسم 3 انتدابات جديدة خلال المركاتو الصيفي لتعزيز تركيبته البشرية خلال الموسم الكروي المقبل.

وأعلن النادي عن التوقيع مع الحارس الجزائري مرباح غاية على عقد احترافي إلى غاية 2026، بعدما ضمه لنصف الموسم الماضي على سبيل الإعارة من الرجاء البيضاوي. ويعتبر مرباح غاية (29 سنة) واحدا من العناصر التي ساهمت في الأداء الاستثنائي لفارس البوغاز خلال النصف الثاني من البطولة الاحترافية للعام الماضي وتفادي النزول إلى القسم الثاني.

كما تعاقد اتحاد طنجة مع المدافع الجزائري وليد بنشريفة لموسمين، قادما من نادي أولمبيك خريبكة، فيما عزز خط الوسط باللاعب ذي الحس الهجومي رضا الجعدي، القادم من نادي الوداد الرياضي لتعزيز تشكيلة فارس البوغاز بعقد يمتد إلى سنة 2025.

وكان اتحاد طنجة قد جدد، خلال فترة الانتقالات الحالية، عقود مجموعة من اللاعبين الأساسيين في تشكيلته إلى غاية سنة 2025، ويتعلق الأمر بنعمان أعراب وزهير الواصلي وفوزي عبد المطلب وأحمد الشنتوف، كما وقع عقدا احترافيا يمتد إلى غاية 2026 مع لاعب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة عبد الحميد المعالي، بعد تألقه اللافت في كأس إفريقيا الأخيرة.

أما على مستوى العارضة التقنية، فقد تم تجديد عقود بعض أفراد الطاقم، ويتعلق الأمر بمساعد المدرب عبد الواحد بلقاسم، والمعد البدني رشيد بلحاج، ومدرب الحراس محمد بيستارة، ومحلل الأداء أحمد الزخنيني.

بعد استئناف التداريب بتاريخ 24 يوليوز الجاري، من المنتظر أن يدخل اتحاد طنجة ابتداء من اليوم الثلاثاء في تربص إعدادي مغلق يمتد لعشرة أيام.

ظهرت المقالة اتحاد طنجة لكرة القدم يعلن عن انتدابات جديدة استعدادا للموسم المقبل أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد طنجة لكرة القدم يعلن عن انتدابات جديدة استعدادا للموسم المقبل وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ولي العهد: نتطلع بكل عزم وإصرار أن نلهم العالم لفتح آفاق جديدة لكرة القدم العالمية

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، إننا نتطلع بكل عزم وإصرار أن نلهمُ العالمُ لفتح آفاق جديدة لكرة القدم العالمية.

وأضاف ولي العهد أن ملف الترشح شعار "معا ننمو" يرفع ما تعيشه المملكة من نمو وتطور في عالم كرة القدم.

وتابع ولي العهد «يعد الملف فرصة ثمينة يمكننا من خلاها العمل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتنمية مستقبل كرة القدم في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط والعالم».

مقالات مشابهة

  • «المسحل»: مصادقة الفيفا لاختيار البلدان المستضيفة لمونديالي 2030 و 2034 يوم 11 ديسمبر المقبل
  • ولي العهد: نتطلع بكل عزم وإصرار أن نلهم العالم لفتح آفاق جديدة لكرة القدم العالمية
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات يواصل تحضيراته في مدينة مصراتة استعدادا للمشاركة في كأس العالم التي ستقام في أوزباكستان سبتمبر القادم.
  • «طنطا» يُدعم فريقه الأول بمجموعة صفقات جديدة استعداداً للموسم القادم
  • السد القطري يعلن مواجهة الإسماعيلي وديًا في هذا الموعد
  • مجلس إدارة نادي الهلال يتعاقد مع أربعة لاعبين استعدادا لكأس الكونفدرالية لكرة القدم
  • استعداداً لتسليمه لـ”فيفا”.. ولي العهد يبارك استكمال المملكة ملف استضافة كأس العالم 2034
  • ولي العهد يبارك استكمال المملكة إجراءات ملف استضافة كأس العالم 2034 استعداداً لتسليمه للفيفا
  • ولي العهد يبارك استكمال المملكة للإجراءات النهائية لملف استضافة كأس العالم 2034 … استعداداً لتسليمه للفيفا
  • انطلاق البطولة الخليجية بمشاركة 8 أندية سبتمبر المقبل