شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بحث آلية زيادة تعزيز التعاون بين ليبيا وإيطاليا فيما يخص الحكم المحلي، أخبار ليبيا 24 بحث وزير الحكم المحلي بدر الدين التومي مع سفير إيطاليا لدى ليبيا 8220;جانلوكا ألبيريني 8221; تعزيز التعاون بين ليبيا .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بحث آلية زيادة تعزيز التعاون بين ليبيا وإيطاليا فيما يخص الحكم المحلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بحث آلية زيادة تعزيز التعاون بين ليبيا وإيطاليا فيما...

أخبار ليبيا 24

بحث وزير الحكم المحلي بدر الدين التومي مع سفير إيطاليا لدى ليبيا “جانلوكا ألبيريني” تعزيز التعاون بين ليبيا وإيطاليا.

وقالت السفارة الإيطالية لدى ليبيا عبر حسابها بموقع “تويتر” إنه تمت “مناقشة كيفيات زيادة تعزيز التعاون الممتاز بين إيطاليا وليبيا فيما يخص الحكم المحلي”.

وكان رئيس مجلس النواب عقيلة صالح بحث مع سفير إيطاليا لدى ليبيا مستجدات الأوضاع في ليبيا والمساعي المبذولة لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية لإنهاء الأزمة الليبية ودور مجلس النواب في اعتماد خارطة طريق للوصول إلى الانتخابات.

وبين المكتب الإعلامي لمجلس النواب أن رئيس المجلس أكد خلال اللقاء الذي عقد في مدينة بنغازي دعمه الكامل ومجلس النواب للوصول إلى تحقيق إرادة الليبيين بإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية من خلال العمل على اعتماد خارطة طريق للمرحلة المُقبلة ومن خلال العمل على ما توصلت إليه لجنة 6+6 وتحقيق توافق حول القوانين الانتخابية والتأكيد على وجود حكومة موحدة في البلاد مهمتها الرئيسية هي إجراء انتخابات حرة ونزيهة.

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحث آلية زيادة تعزيز التعاون بين ليبيا وإيطاليا فيما يخص الحكم المحلي وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لدى لیبیا

إقرأ أيضاً:

مدبولي: نستهدف زيادة نصيب الصناعة والزارعة والاتصالات في الناتج المحلي

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ الحكومة ستواصل مسيرة الإصلاح الهيكلي والمؤسسي، إذ تعمل الحكومة على تطوير هيكل النشاط الاقتصادي لنتحول إلى اقتصاد تنافسي من خلال تعميق الصناعات المحلية وتوطين الصناعات المتقدمة والاستفادة من المزايا التي تتمتع بها مصر في عدد من القطاعات التي يأتي على رأسها قطاعات الزراعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف «مدبولي»، في كلمته خلال جلسة مجلس النواب لعرض برنامج الحكومة الجديدة عبر فضائية "إكسترا نيوز": "وفي سبيل تحقيق ذلك، نتبنى سياسات تستهدف زيادة نصيب قطاعات الصناعة والزارعة والاتصالان وتكنولوجيا المعلومات من الناتج المحلي الإجمالي لتصل إلى 38% في عام 2026-2027".

وتابع: "نولي اهتماما كبيرا بتطوير الصناعة الوطنية كأحد الركائز الأساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، وقد تضمن الجهود المبذولة تحسين بيئة الأعمال وتسهيل الإجراءات البيروقراطية لدعم المستثمرين المحليين والأجانب وتشجيع الابتكار والتكنولوجيا في قطاع الصناعة".

مقالات مشابهة

  • رئيس الحكومة: نستهدف زيادة مساهمة الصناعة في الناتج المحلي الإجمالي (فيديو)
  • رئيس الوزراء: نستهدف زيادة مساهمة الصناعة في الناتج المحلي الإجمالي
  • مدبولي: نستهدف زيادة نصيب الصناعة والزارعة والاتصالات في الناتج المحلي
  • “السايح” يبحث مع السفير التركي آلية دعم إنجاز الاستحقاقات الانتخابية
  • الحكم المحلي الفلسطيني: الاحتلال ينفذ تدميرًا ممنهجًا على كل مقومات الحياة
  • وزير الحكم المحلي الفلسطيني: لدينا خطة لإغاثة شعبنا وإعمار إعمار غزة (فيديو)
  • سامي حجاوي: الحكومة الفلسطينية وضعت عدة محاور لخطة جديدة لإغاثة الشعب الفلسطيني
  • وزير الحكم المحلي الفلسطيني: الحكومة وضعت عدة محاور لخطة جديدة لإغاثة شعبنا
  • علماء يكشفون عن آلية بسيطة وفعالة لمكافحة الحر
  • مرتفعا 2.2%.. 70 جنيها زيادة في أسعار الذهب في مصر خلال أسبوع