قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المشدد 7 سنوات لسائق بتهمة طعن نجله بطريق الخطأ، خلال تدخله لفض مشاجرة بين المتهم وزوج نجلته بدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية.

أخبار متعلقة

المشدد 7 سنوات لصاحب محل بتهمة قتل شقيقه في مدينة العبور

المشدد 5 سنوات لـ4 أشخاص شرعوا في قتل عامل بشبرا الخيمة

المشدد من 3 إلى 15 عامًا لـ4 أشخاص بتهمة قتل زميلهم في شبرا الخيمة

وفى جلسة سابقة للمحكمة عدلت فيها هيئة المحكمة قيد ووصف التهمة الموجهة للمتهم بدلا من القتل العمد إلى توجيه تهمة القتل الخطأ حيث أن المشاجرة كانت بين المتهم وزوج نجلته وحين تدخل نجل المتهم للزود عن زوج شقيقته طعنه المتهم بطريق الخطأ.

وتضمن أمر إحالة المتهم ويدعى «ع ف ع» 54 سنة سائق لمحكمة الجنايات أنه قتل عمدا المجنى عليه ويدعى «ع ع ف ع» بأن أعد سلاحًا أبيض «سكين»، وتوجه لمكان تواجده فيه وطعنه بصدره قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات التي أودت بحياته.

و اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى، وهى أنه في ذات الزمان والمكان شرع في قتل المجنى عليه «ع ج م» زوج نجلة المتهم بأن توجه لمكان تواجده وأعد سلاحًا أبيض «سكينا» وأدوات «شوم» وانهال عليه بالضرب محدثا كما أن المتهم حاز وأحرز سلاح ابيض «سكين» بدون ترخيص وأداة «شوم» بغير مسوغ قانونى أو مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

محكمة جنايات شبرا الخيمة السجن المشدد فض مشاجرة قسم شرطة الخصوص محافظة القليوبية القتل العمد تهمة القتل الخطأ محكمة الجنايات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين السجن المشدد محافظة القليوبية القتل العمد محكمة الجنايات زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لصاحب مكتب مقاولات لتهربه الضريبي بشبرا الخيمة

عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، صاحب مكتب مقاولات بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه لتهربه الضريبي بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

جاء في أمر الإحالة في القضية المقيدة برقم ٧١٤٦ لسنة ٢٠٢٤ جنايات أول شبرا الخيمة، أن المتهم «محمود.ج.ه.ع» 49 عام - بصفته المسئول عن منشأة " مكتب ستار وايت للمقاولات والنقل والشحن، قام خلال الفترة من ٢٠١٨/١ حتي ۲۰۲۱/۲ بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بصفته مسجل وخاضع لأحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة تهرب من أداء تلك الضريبة وذلك عن نشاط " مقاولات ونقل وشحن في مجال خدمات النظافة " من خلال منشأة "مكتب ستار وايت للمقاولات والنقل والشحن " وذلك بان باع سلعة دون الإقرار عنها وسداد الضريبة المستحقة عليه على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة ان المتهم خصم ضريبة دون وجه حق بالمخالفة لأحكام وحدود الخصم.

مقالات مشابهة

  • تأييد حكم حبس المتهم بخطف طفل لطلب فدية بالمعصرة 3 سنوات
  • المشدد 3 سنوات للمتهمين بسرقة هاتف من شاب بالجيزة
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات وعامين لعاملين لإحداث عاهة مستديمة لشخص
  • المشدد 5 سنوات لاستورجى وعامين لصاحب كشك لحيازة سلاح ناري وإحداث عاهة لشخص بقليوب
  • المشدد 15 عامًا لشقيقين لاتهامهما بقتل شخص بقليوب
  • المشدد 7 سنوات لمتهم أطلق النار على عامل لسرقته
  • استئناف المتهم بخطف طفل لطلب فدية بالمعصرة على حكم حبسه 3 سنوات اليوم
  • بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة
  • المشدد 5 سنوات لصاحب مكتب مقاولات لتهربه الضريبي بشبرا الخيمة