RT Arabic:
2024-07-04@04:04:19 GMT

"مملكة كوكب القردة" يتصدر شباك التذاكر

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

'مملكة كوكب القردة' يتصدر شباك التذاكر

تصدر فيلم مملكة كوكب القردة (kingdom of the planet of the apes) شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع مع افتتاحه في أمريكا الشمالية محققا 56.5 مليون دولار، بحسب شركات التوزيع.

ووفقا لتقديرات شركات التوزيع يوم الأحد، فقد أعطت هذه الافتتاحية زخما قويا ومدعاة للتفاؤل في موسم "غير مؤكد" في دور العرض. 

وحقق الفيلم الذي أنتجته شركتا 20th Century Studios وDisney ، ثالث أعلى افتتاح لهذا العام، بعد العرض الأول لفيلم "Dune:Part Two" الذي حقق 81.

5 مليون دولار في أوائل مارس، والافتتاح المحلي لفيلم "Kung Fu Panda 4" الذي حقق 58.3 مليون دولار بعد ذلك بأسبوع.

ويأتي الأداء القوي لفيلم "مملكة كوكب القردة" بعد أسبوع من البداية الفاترة لفيلم "The Fall Guy " للنجم رايان غوسلينغ، مما يشير إلى أن صيف عام 2024 من المرجح أن يشهد انخفاضًا كبيرًا بعد سحر ثنائية باربي وأوبنهايمر في 2023.

حقق فيلم "مملكة كوكب القردة" بسهولة أكثر من بقية المراكز العشرة الأولى مجتمعة.

 تراجع فيلم ""The Fall Guy " إلى المركز الثاني محققا 13.7 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع و49.7 مليون دولار في أسبوعين وهو من انتاج شركة يونيفرسال ستوديوز.

 احتل فيلم "Challengers" للنجمة زندايا ومن إنتاج شركة "أمازون إم جي إم" المركز الثالث بإيرادات بلغت 4.7 مليون دولار، محققا 38 مليون دولار بعد ثلاثة أسابيع من العرض.

 وكان افتتاح فيلم "مملكة كوكب القردة" من إخراج ويس بول، ثاني أفضل أداء لفيلم في السلسلة، بعد افتتاح فيلم "بزوغ كوكب القردة" (Dawn of the Planet of the Apes) عام 2014 والذي حقق 72 مليون دولار. وهو الفيلم العاشر في سلسلة "كوكب القردة" (Planet of the Apes) التي بدأت عام 1968.

المصدر: أ ب 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار أمريكا أفلام السينما في روسيا تويتر غوغل Google فنانون فيسبوك facebook مشاهير منصة إكس مهرجان كان السينمائي مهرجان موسكو السينمائي ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"

أحتفل النجم أحمد عز بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" التي تعرض على مسرح "بكر الشدي" بالرياض في المملكة العربية السعودية، وشارك الجمهور فيديو من العرض المسرحي بحضور أبطال فيلم "عصابة الماكس"، كما رفع العرض شعار "كامل العدد".

مسرحية ملك والشاطر View this post on Instagram

A post shared by ????️Safadi_Official Management_Page of AhmedEzz????️ (@official_ahmedezz_manager)

تحدث أحمد عز على الفيديو، قائلاً: "مسرحية ملك والشاطر تتشرف اليوم بحضور أبطال فيلم عصابة الماكس الفنانة لبلبة وأحمد فهمي وأوس أوس، مبروك لأبطال الفيلم افتتاحهم اليوم في الرياض، وشكرًا لهيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي الشيخ على دعمها للفن، وشكرًا لفريق عمل مسرحية ملك والشاطر".

مسرحية ملك والشاطرتفاصيل مسرحية "ملك والشاطر" 

مسرحية "ملك والشاطر" من إنتاج آلاء الغزالي، وبطولة أحمد عز ويسرا، وتدور أحداثها حول الشاطر حسن الذي يبذل مساعٍ كبرى في سبيل الحصول على السعسع الأسود، وهو المهر الذي اشترطته الملكة "ست الكل" للزواج من شقيقتها.

مسرحية ملك والشاطر ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

مقالات مشابهة

  • 160 مليون دولار.. توقعات بإيرادات قياسية لفيلم Deadpool & Wolverine
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر بإيرادات تخطت الـ 2 مليون جنيه
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die