شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن خام البصرة يرتفع ويقفز فوق 85 دولاراً للبرميل، بغداد المركز الخبري الوطني ارتفعت أسعار خامي البصرة الثقيل والمتوسط، اليوم الثلاثاء، لتتجاوز عتبة 85 دولارا للبرميل. وارتفعت .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خام البصرة يرتفع ويقفز فوق 85 دولاراً للبرميل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خام البصرة يرتفع ويقفز فوق 85 دولاراً للبرميل

بغداد/ المركز الخبري الوطني

ارتفعت أسعار خامي البصرة الثقيل والمتوسط، اليوم الثلاثاء، لتتجاوز عتبة 85 دولارا للبرميل.

وارتفعت أسعار خام البصرة الثقيل 54 سنتا أو ما يعادل 0.66% ليصل الى 82.33 دولاراً، وانخفضت أسعار خام البصرة المتوسط 54 سنتاً، أو ما يعادل 0.54% ليصل إلى  85.38 دولاراً.

وتتأثر أسعار النفط بالاقتصاد العالمي، ويباع الخام العراقي إلى آسيا وفقاً لأسعار دبي وعمان، ويباع لاوروبا وفقاً لأسعار برنت، ويباع لأمريكا وفقا لحساب اسعار الخام الامريكي.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خام البصرة يرتفع ويقفز فوق 85 دولاراً للبرميل وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی أسعار خام

إقرأ أيضاً:

جامعة حمدان بن محمد الذكية تحصل على اعتماد المركز الوطني للمؤهلات

حازت جامعة حمدان بن محمد الذكية، على اعتماد المركز الوطني للمؤهلات، كمزوّد تدريب معتمد لمجموعة واسعة من خدمات التعليم والتدريب والتطوير المهنية ، التي تقدمها الجامعة الذكية.

يمثل هذا الاعتماد شهادة على دور الجامعة الرائد في تطوير مهارات المهنيين، وإثراء المحتوى الأكاديمي والتدريبي في شتى التخصصات العلمية والمهنية.

وحصل الدبلوم المهني “مقيم منظومة التميّز الحكومي”، الذي تقدمه الجامعة، على الاعتماد من المركز الوطني للمؤهّلات، بعد تصنيفه في المستوى الثامن، وهو ما يسمح للدارسين في الجامعة الذكية بتحويل ساعاتهم المعتمدة ضمن البرنامج لدراسة درجة الماجستير، ما يساعدهم في مواصلة التطور المهني والأكاديمي، ويعزز قدرتهم التنافسية في سوق العمل.

وقال سعادة الدكتور منصور العور رئيس الجامعة، إن الحصول على اعتماد المركز الوطني للمؤهّلات، يمثل إضافة جديدة إلى مقومات الريادة في التعليم والتدريب المهني التي تمتاز بها الجامعة الذكية، كما يمثل دليلا على الالتزام الراسخ بتقديم تعليم يواكب أرقى المعايير العالمية، ويدعم تطلعات الأفراد ويلبي احتياجات سوق العمل المتغيرة.

ويواكب هذا الاعتماد، توجهات الجامعة نحو تقديم برامج تعليمية وتدريبية مبتكرة، تهدف إلى بناء كفاءات متميزة وقادرة على المنافسة في مختلف القطاعات، بالاستفادة من نماذج التعليم الذكي القائمة على الجودة والتميز والابتكار، بهدف إعداد جيل جديد من القادة المؤسسيين القادرين على تحقيق التقدم والنمو الاقتصادي في مختلف المجالات.

وتسعى الجامعة إلى تعزيز تجربة التعلّم من خلال توظيف أحدث التقنيات والممارسات التعليمية الفعّالة، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الجودة والتميّز الأكاديمي.وام


مقالات مشابهة

  • المركز الوطني لجراحة القلب يستعرض مسارات إحالة المرضى
  • ارتفاع أسعار النفط عقب استهداف ضاحية بيروت
  • نفط البصرة الى ما دون 70 دولارا للبرميل وبرنت وتكساس الى ارتفاع
  • أسعار الذهب في الصاغة اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • أسعار النفط تواصل الانخفاض وبرنت يسجل 71.03 دولار للبرميل
  • أسعار الذهب في الصاغة اليوم الجمعة
  • النفط العراقي يعود للمنطقة الحمراء
  • الفضة بأعلى مستوى في 12 عاما مقتفية الذهب
  • سعر الجنيه الذهب في الأسواق يرتفع اليوم الخميس
  • جامعة حمدان بن محمد الذكية تحصل على اعتماد المركز الوطني للمؤهلات