شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن برسالة مؤثرة كلوب يودع فابينيو بعد انتقاله للاتحاد، ودع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لاعبه السابق فابينيو الذي انتقل إلى صفوف الاتحاد هذا الصيف.وأعلن .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برسالة مؤثرة.

. كلوب يودع فابينيو بعد انتقاله للاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برسالة مؤثرة.. كلوب يودع فابينيو بعد انتقاله للاتحاد

ودع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لاعبه السابق فابينيو الذي انتقل إلى صفوف الاتحاد هذا الصيف.

وأعلن الاتحاد التعاقد مع البرازيلي فابينيو أمس الإثنين، بعقد يمتد لـ3 سنوات.

وقال كلوب، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "بالطبع نتمنى له كل التوفيق".

وأضاف: "فابينيو كان صمام الأمان لفترة طويلة في وسط ملعبنا، لقد منحنا دائمًا الحرية للعب بشكل رائع".

وتابع: "لقد كام يشارك في الهجوم من وقت لآخر، ولكنه أحب دور كاسحة الألغام والقيام بالأدوار الدفاعية من أجل الفريق".

وواصل: "جنبا إلى جنب مع قلبي الدفاع، عندما كان كلا الظهيرين ينطلقان للهجوم يمينا ويسارا، جميع المهاجمين، جميع لاعبي خط الوسط في مكان ما ثم فقط فابينهو يغطي مساحات الوسط وحده".

وأكمل: "حينها بدا الأمر وكأنه.. حسنا، إذا فقدنا الكرة، فلا يزال هناك عدد قليل من اللاعبين على الأقل الذين يمكنهم قطع الكرة. وفعلا كانت مهمة صعبة، لكن فابنيهو كان رائعًا".

وأكد: "نعم، سنفتقده بالتأكيد. ولكن مرة أخرى هذه هي الحياة تدور دائما حول التغيير، من الواضح أن عليك التكيف مع ذلك. وإذا لم تفعل وعلقت في الماضي، لن تتقدم وأنا لست ذلك الشخص".

وأتم: "سنفتقد فابينيو لكنه سيكون بخير ونحن كذلك وسنظل ممتنين لبعضنا البعض، وهذا بالنسبة لي مهم جدًا في الحياة، لذا أتمنى له كل التوفيق، وآمل أن أراه قريبًا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برسالة مؤثرة.. كلوب يودع فابينيو بعد انتقاله للاتحاد وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برسالة مؤثرة

إقرأ أيضاً:

إيران تبعث برسالة إلى واشنطن عبر قطر

أفاد مصدر إيراني مسؤول للجزيرة بأن طهران أرسلت عبر قطر رسالة تؤكد فيها انتهاء مرحلة ضبط النفس، وذلك عقب الضربة الصاروخية الإيرانية التي استهدفت إسرائيل مساء الثلاثاء ردا على اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بغارة إسرائيلية واغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية على الأراضي الإيرانية.

وتترقب المنطقة ردا إسرائيليا على الضربة الإيرانية، وسط خشية من توسع نطاق الصراع في المنطقة.

وقال المصدر للجزيرة "أكدنا في رسالتنا غير المباشرة لواشنطن انتهاء مرحلة ضبط النفس من طرف واحد، وأن ضبط النفس الفردي لا يؤمّن متطلبات أمننا القومي".

ولفت المسؤول الإيراني إلى أن الرسالة أكدت أن أي هجوم إسرائيلي سيقابل برد غير تقليدي يشمل البنى التحتية.

وتناولت الرسالة الإيرانية -وفق المسؤول- "الضرورة الإقليمية للجم الكيان الصهيوني وجنونه المنفلت"، وفق تعبيره.

وأكد في الوقت نفسه أن الرسالة غير المباشرة لواشنطن توضح أن طهران لا تريد حربا إقليمية "لكن لا بد من ردع الكيان الصهيوني عمليا".

وكانت إيران قد أطلقت الثلاثاء الماضي نحو 200 صاروخ ردا على اغتيال إسرائيل حسن نصر الله وإسماعيل هنية ومجازرها في فلسطين ولبنان، وفق تصريحات إيرانية.

وأطلقت إيران الثلاثاء عشرات الصواريخ على إسرائيل (180 بتقدير تل أبيب)، مما تسبب في إصابات بشرية وأضرار مادية وإغلاق المجال الجوي، بينما هرع ملايين الإسرائيليين إلى الملاجئ.

واغتالت إسرائيل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وآخرين في غارة جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت في 27 سبتمبر/أيلول الماضي، بينما اغتيل رئيس المكتب السياسي لحركة إسماعيل هنية بقصف على مقر إقامته خلال زيارة لطهران بنهاية يوليو/تموز الماضي، واتهمت إيران تل أبيب باغتياله.

مقالات مشابهة

  • عاجل| يكره الأهلي.. رد ناري من وكيل قندوسي السابق على تصريحات اللاعب المثيرة
  • الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي
  • نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول
  • رسمياً.. الزمالك يودع "نيمار"
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • فارس دسوقى يودع بطولة قطر كلاسيك للإسكواش من ربع النهائي
  • معتصم النهار برسالة أمل وسط الأزمات: “الله خير حافظ”
  • إيران تبعث برسالة إلى واشنطن عبر قطر
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟