شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مفاجأة باختيار ليفربول للقائد الأول والثاني للموسم الجديد، صراحة نيوز 8211;  بعد رحيل قائديه هذا الصيف، كشف ليفربول الإنجليزي عن هوية القائد الأول، والثاني، للفريق، في الموسم المقبل. وأعلن نادي .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة باختيار ليفربول للقائد الأول والثاني للموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة باختيار ليفربول للقائد الأول والثاني للموسم...

صراحة نيوز –  بعد رحيل قائديه هذا الصيف، كشف ليفربول الإنجليزي عن هوية القائد الأول، والثاني، للفريق، في الموسم المقبل. وأعلن نادي ليفربول اختيار الهولندي فيرجيل فان دايك، قائدا جديدا للفريق، بينما سيصبح زميله المدافع الإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد نائبا له.وسيحل فان دايك البالغ من العمر 32 عاما والذي يرتدي أيضا شارة قيادة المنتخب الهولندي محل جوردان هندرسون بعد انضمام لاعب الوسط الإنجليزي إلى نادي الاتفاق السعودي منهيا 12 عاما في آنفيلد.وخاض فان دايك 222 مباراة مع عملاق مرسيسايد منذ انتقاله من ساوثامبتون في 2018.وقال فان دايك في بيان “اختياري شرف كبير لي ولزوجتي وأولادي وعائلتي. يحمل مذاقا خاصا والكلمات تعجز عن وصف شعوري في هذه اللحظة. أشعر بفخر كبير.“سأبذل كل ما في وسعي لأجعل الجميع يفخر ويسعد بي وبالنادي”.وكانت المفاجأة اختيار الشاب أرنولد، البالغ من العمر 24 عاما، كقائد ثان للفريق، بالرغم من صغر سنه. ملاعب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة باختيار ليفربول للقائد الأول والثاني للموسم الجديد وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز فان دایک

إقرأ أيضاً:

بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

أطلق نادي برشلونة اليوم الثلاثاء القميص الثالث للموسم الحالي، والذي يحمل رمزية خاصة تتعلق بالنمو والتقدم والمساواة، وفقًا للموقع الرسمي للنادي.

برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

يشير تصميم القميص إلى الازدهار والتجديد، حيث يرمز اللون الأخضر فيه إلى الأمل وبداية حقبة جديدة من المساواة والتضامن، مؤكدًا التزام برشلونة ببناء مستقبل مزدهر يستند إلى تحالف قوي ومستدام.

من أبرز مميزات القميص الأخضر النابض بالحياة هو الشعار المزدوج لشركة الملابس الرياضية، الذي يأتي باللونين الأزرق والأحمر، مما يعكس التزام النادي بتسريع تطور كرة القدم النسائية. يعد برشلونة واحدًا من الأندية الرائدة عالميًا في هذا المجال، حيث يعزز نجاحاته الرياضية وأسلوب لعبه الفريد الذي يعشقه الجمهور.

محاكمة بلاتر وبلاتيني في مارس 2025 سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات

تم تقديم هذا القميص كجزء من حملة "Together We Rise" التي تجمع بين هوية وتاريخ ومجتمع كل نادٍ، وتحتفي في الوقت ذاته بتقدم كرة القدم النسائية. وقد تم تصميم المجموعة بالتعاون مع أندية من أوروبا وأمريكا اللاتينية.

كما يتميز القميص باستخدام تقنية "Dri-FIT ADV"، التي تمثل أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الملابس الرياضية، حيث تضمن نسيجًا مبتكرًا يعزز الحركة والتهوية في المناطق التي تحتاج إلى ذلك بشدة، مما يوفر راحة وأداءً عاليًا للاعبين.

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للموسم الجديد.. فحص طبى شامل للاعبى مودرن سبورت
  • غلين جونسون: ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل إبقاء فيرجيل فان دايك
  • بالرابط.. موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدورين الأول والثاني
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • ريمونتادا مثيرة.. فان دايك يحرز هدف ليفربول الثاني أمام ميلان «فيديو»
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • "لا أطيق الانتظار".. تصريح حماسي من فان دايك قبل مواجهة ليفربول وميلان
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل