ينتظر نادي نهضة بركان عقوبة من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية والذي أقيم على ملعب بلدية بركان.

عقوبات منتظرة على نهضة بركان

 وقال مصدر داخل لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «هناك عقوبة مادية قد تصل لـ 10 الاف دولار ضد نهضة بركان بسبب إشعال جماهيره الشماريخ خلال مباراة الزمالك بجانب التحذير من عدم التكرار».

وتابع: «يتم التنبيه مرارا وتكرارا على الأندية بعدم استخدام الألعاب النارية والتي قد تتسبب في أزمات للأندية ولكن خلال المباريات لماضية سواء في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية تم توقيع عقوبات ضد العديد من الاندية في بطولتي الأبطال والكونفدرالية».

موعد مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان

ويخوض الزمالك مواجهة نهضة بركان المقبلة يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة بحضور جماهيري قد يتخطى حاجز الـ50 الف مشجع في تمام الساعة الثامنة مساء.

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادي الزمالك نهضة بركان مباراة نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

أدلى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتصريحات نارية قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي بالرياض.

تصريحات جوميز في المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الأفريقي

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي: “نتمنى أن يشاهد الجميع غدا المباراة وأن يمتلئ الملعب بالمدرجات مع التأكيد على أننا سنواجه فريق كبير وهو الأهلي وجميع لاعبيه بالفعل فازوا بالبطولات ولكننا نرغب في العودة للبطولات وتحقيق الفوز بالمباراة”.

وأضاف البرتغالي: سنحاول جاهدين من أجل الفوز وتكرار مافعله الزمالك قديما في السوبر الأفريقي واللاعبون مصممين على ذلك جميعا وليس فقط اللاعبون الأساسيون ولكن الجميع هنا يرغب في ذلك وأعتقد أننا أفضل من الموسم الماضي وأتمنى أن نقدم مباراة جيدة ونفوز باللقاء".

وتابع: “الموسم انتهى 30 أغسطس وحاولنا نخوض فترة إعداد قوية وهذا ما لدينا حاليا وفي حال احتجنا أي لاعب بالتأكيد هيكون لهم التأثير الإيجابي مع الفريق”.

الزمالك يختتم تدريباته في هذا التوقيت استعدادا لموقعة الأهلي بالسوبر الأفريقي عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي

وزاد: “سعيد جدا بالتواجد مجددا بالسعودية وأعتقد أن الفريقين يمتلكون الكثير من المهارات ليقدموها للجماهير وأعتقد أننا أفضل من ناحية الاستحواذ على الكرة بينما يلعب الأهلي بشكل عامودي على المرمى لذلك أعتقد أننا نملك الأفضلية”.

وأوضح: "نستطيع اللعب بعمر جابر في الجهة اليسرى ولدينا الكثير من الخيارات والتي تزودنا بالثقة في طريقة مواجهة المواقف المختلفة والثقة في لاعبينا أيضا وبإمكان لاعبينا أن يواجهوا أصعب المواقف ويقدموا نفسهم بشكل جيد نظرا لخبراتهم في التعامل أمام الحضور الجماهيري الكبير.

وأضاف: “أمام الأهلي خسرت مواجهة الكأس وحققنا الفوز بالكونفدرالية وأغلقنا الصفحات الماضية وأتمنى أن تتاح لنا الفرصة غدا للفوز لإضافة لقب جديد لنادينا”.

واختتم: “بالطبع لدينا بعض الغيابات مثل الونش المصاب وحمدي المصاب ايضا بالإضافة لأحمد فتوح الذي يغيب عن القائمة”.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تغيير جديد في جهاز كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك (خاص)
  • شاهد: أغنية قد تتسبب في أزمة بين الزمالك والأهلي.. وعقوبات منتظرة
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مبارتين
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة جديدة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. الإعلان خلال ساعات
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • ممدوح عباس: عدالة الله قادت الزمالك للفوز بالسوبر الأفريقي
  • الأهلي يواجه الزمالك اليوم في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. تصريحات نارية من كولر عن مواجهة القمة في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي