تحدث طارق سعيد نجم نادي الزمالك السابق، عن مباراة الفريق اليوم الأحد ضد نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.

جهاد جريشة: الحكم تغاضى عن طرد لاعب نهضة بركان أمام الزمالك

وقال طارق السعيد في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "بدأنا المباراة بشكل سيئ، والشوط الأول كان بمثابة المباراة بأكملها".

وتابع: "لا أعتقد أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية في مباراة اليوم، وأرى أنهم لم يتوقعوا أن هذا سيكون هو سيناريو المباراة".

وأضاف: "كان يجب على جوميز الاجتماع مع اللاعبين وشرح سيناريو المباراة لهم، ليظهروا بشكل أفضل مما ظهروا عليه".


وأتم: "الكرات الثابتة كانت سلاح نهضة بركان في مباراة اليوم، لذلك يجب ألا نقع في أخطاء كثيرة في مباراة الإياب مثلما حدث اليوم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق السعيد الزمالك أخبار الرياضة نهضة بركان الكونفدرالية نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني

أنور إبراهيم (القاهرة)
تلقى ريال مدريد النبأ السعيد، فيما يتعلق بنجمي خط الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني والإنجليزي جود بيلينجهام، بشفائهما تماماً من الإصابة التي لحقت بكل منهما، ومن المنتظر أن يكونا جاهزين قبل مواجهة شتوتجارت الألماني غداً الثلاثاء في الجولة الأولى لدورالمجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وكان تشواميني أُصيب في قدمه اليسرى في بداية هذا الشهر، وتم استبعاده من معسكر منتخب فرنسا قبل مباراتي «الأجندة الدولية» اللتين لعبهما «الديوك» أمام إيطاليا وبلجيكا.
ولم تفت تشواميني إلا مباراة واحدة فقط في الدوري الإسباني، أمام ريال سوسيداد في الجولة الخامسة للمسابقة، بينما شارك في كل المباريات الأخرى بالليجا.
أما جود بيلينجهام، الذي أُصيب في ساقه اليمنى خلال التدريبات يوم 23 أغسطس الماضي، فقد غاب عن الريال في 4 مباريات بالليجا، بينما لايزال الفرنسي إدواردو كامافينجا الذي أصيب خلال التدريبات والنمساوي ديفيد ألابا الذي يتم تأهيله من إصابة الرباط الصليبي والإسباني داني سيبايوس، يعالجون في «عيادة» النادي، وانضم إليهم مؤخراً المغربي إبراهيم دياز، الذي أصيب بعد 24 دقيقة ققط من مباراة الفريق أمام ريال سوسيداد، ومن المحتمل أن يغيب لمدة طويلة، قد تصل إلى 3 أشهر.
وبقدرحزن الإيطال كارلو أنشيلوتي المدير الفني على زيادة عدد المصابين، بقدر فرحته بعودة بيلينجهام وتشواميني، وإن كان ليس من المؤكد إشراكهما أساسيين، في مباراة شتوتجارت، وإنما يمكن الدفع بأي منهما أو كلاهما خلال شوط المباراة الثاني.
 

أخبار ذات صلة حكم يطرد «جامعي الكرات» بسبب مبابي! ريال مدريد «العيادة» مزدحمة!

مقالات مشابهة

  • طارق رضوان: الكونفدرالية هذا الموسم مختلفة عن الموسم الماضي.. وعبد الله السعيد مثال يحتذى به
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • يلا شوت الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وميلان اليوم بث مباشر في دوري ابطال اوروبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وميلان يلا شوت اليوم في دروي أبطال أوروبا
  • معلقي مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال آسيا
  • عبد الله السعيد: الزمالك يهدف لتحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم
  • عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني