أفسد نادي تولوز أفراح مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بتتويجه بلقب بطل الدوري، وحفل وداع مهاجمه كيليان مبابي، بفوزه عليه (3-1) مساء اليوم الأحد، في الجولة 33 للدوري.

وأعلن مبابي أن مباراته أمام نادي تولوز، ستكون الأخيرة له أمام جماهير الفريق الباريسي على أرضية ملعب "حديقة الأمراء".

إقرأ المزيد وأخيرا.

. مبابي يعلن رسميا رحيله عن باريس سان جيرمان (فيديو) إقرأ المزيد تقارير تكشف عن راتب مبابي في ريال مدريد

وقد بدأ مبابي مباراة الوداع له بطريقة مثالية، بإحرازه هدف التقدم لأصحاب الأرض، مبكرا في الدقيقة 8 من البداية، ليودع جماهيره بأفضل طريقة.

ولكن فريق تولوز أفسد ذلك، بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية، عبر كل من اللاعبين، تيس دالينغا، ويان جبوهو، وفرانك ماجري في الدقائق (13، 68، 90) على الترتيب.

يذكر أن كليان مبابي، الذي انضم إلى باريس سان جرمان عام 2017، قادما من موناكو، قد مدد عقده في عام 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضي، تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاما آخر في "حديقة الأمراء".

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي ريال مدريد سوق الانتقالات كيليان مبابي باریس سان

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يُنذر «المدفعجية» بـ «ثلاثية»

باريس (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة أرتيتا: أحب وأحترم ومعجب بجوارديولا وفريقه حرمان جمهور برشلونة من «الأبطال»


قاد برادلي باركولا فريقه باريس سان جيرمان «حامل اللقب» للفوز بتسجيله هدفين من ثلاثية أمام ضيفه رين 3-1، في المرحلة السادسة، ليحافظ على سجله خالياً من الخسارة في الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وسجل باركولا الهدفين الأول والثالث لفريق العاصمة (30 و68)، فيما أضاف الكوري الجنوبي لي كانج-إن الثاني برأسية، بعدما تابع كرة للمهاجم الفرنسي ارتدت من العارضة (57)، في حين أحرز لاعب سان جيرمان السابق الشاب أرنو كاليمواندي هدف رين، بعد لمسة يد على المدافع البرازيلي لوكاس بيرالدو داخل المنطقة (75 من ركلة جزاء).
ورفع باركولا رصيده إلى 6 أهداف في الدوري هذا الموسم، ليتصدر ترتيب الهدافين أمام مهاجم مرسيليا الإنجليزي مايسون جرينوود (5).
وعاد سان جيرمان قبل موقعته في لندن أمام أرسنال الإنجليزي في المرحلة الثانية من دوري أبطال أوروبا إلى سكة الانتصارات، بعد تعادله أمام رينس 1-1 في الدوري، في حين ظهر بصورة باهتة أمام جيرونا الإسباني في مستهل مغامرته في المسابقة القارية الأم (فاز 1-0).
وبإمكان موناكو الثالث الذي يستقبل مونبلييه «السبت»، ومرسيليا الثاني الذي يحلّ ضيفاً على ستراسبورج الاحد أن يلحقا برجال المدرب الإسباني لويس إنريكي الذين يتربعون على صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة.
رحّب إنريكي بـ «الفوز المهم للغاية» على رين، قبل أربعة أيام من رحلة سان جيرمان إلى أرسنال، وقائلاً «أنا راضٍ، وسعيد بهذه المباراة، تفوقنا بشكل ملحوظ، وسجلنا ثلاثة أهداف، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد»، لكنه أشار إلى «باستثناء آخر 15 دقيقة، لأننا فقدنا السيطرة على ما يجب أن تكون عليه المباراة على أرضنا، عندما كانت النتيجة 3-0».
وأوضح مدرب برشلونة السابق «كنا أفضل بكثير في الهجوم مقارنة بالدفاع، فقدنا الكثير من الكرات وأعطينا المنافس الفرص» في نهاية المباراة.
ومُني بريست بخسارته الرابعة في 6 مباريات، بعدما سقط أمام مضيفه أوكسير 0-3، وذلك قبل سفره لمواجهة نادي سالزبورج النمساوي في دوري الأبطال الأسبوع المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • (فيديو) هكذا تعيش العائلات الفلسطينية في غزة على مدى 360 يوما.. وداع شهيد ارتقى بعد قصف الاحتلال سوق مخيم البريج
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وباريس سان جيرمان
  • سان جيرمان يُنذر «المدفعجية» بـ «ثلاثية»
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي