شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الإعاقة قبول 30 طالباً من ذوي الهمم بخطة البعثات الخارجية للعام 2024 2023، الثلاثاء 2023 8 1المصدر الأنباءعدد المشاهدات 863بشرى شعبانأعلنت نائب مدير عام هيئة شؤون ذوي الإعاقة للخدمات .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعاقة": قبول 30 طالباً من "ذوي الهمم" بخطة البعثات الخارجية للعام 2024/2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعاقة": قبول 30 طالباً من "ذوي الهمم" بخطة البعثات...

الثلاثاء 2023/8/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 863

بشرى شعبان

أعلنت نائب مدير عام هيئة شؤون ذوي الإعاقة للخدمات التعليمية والتأهيلية د.ناهد العتيقي، عن قبول ثلاثين طالبا وطالبة من ذوي الإعاقة بخطة البعثات الخارجية لوزارة التعليم العالي للعام الدراسي (2023/2024 ) للطلبة الحاصلين  على شهادة الثانوية العامة بمختلف أنواعها. 

وهنأت العتيقي الطلبة والطالبات المقبولين في البعثات الخارجية وذويهم داعية الله لهم بالتوفيق في حياتهم الجامعية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعاقة": قبول 30 طالباً من "ذوي الهمم" بخطة البعثات الخارجية للعام 2024/2023 وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

«الخارجية» تعبر عن قلق مصر إزاء التطورات الأخيرة في السودان الشقيق

عبر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، عن قلق مصر إزاء التطورات الأخيرة في جمهورية السودان الشقيق، بما في ذلك تعرض مقر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الخرطوم للقصف، بالمخالفة لقواعد القانون الدولي ولاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية لسنة 1961 التي توفر الحماية والحصانة لمقار البعثات الدبلوماسية، وتنص على حرمتها في جميع الأوقات.

وإذ تعبر مصر عن استنكارها لهذا الحادث، فتؤكد ضرورة الالتزام بأحكام القانون الدولي الإنساني، وتوفير الحماية للمدنيين، وسلامة مقار البعثات الدبلوماسية.

مقالات مشابهة

  • شروط قبول التحويلات في طب أسنان سوهاج.. تفاصيل مهمة
  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تحت عنوان ذوي الإعاقة بداية جديدة 
  • الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الإعاقة لم يستفد منها سوى 12% فقط
  • «الخارجية» تعبر عن قلق مصر إزاء التطورات الأخيرة في السودان الشقيق
  • أسماء المرشحين للدورة الثانية للمنح الخارجية الجامعية
  • «القومي للإعاقة» ينظم الملتقى الدولي «مكتسبات ذوي الهمم لبناء الإنسان»
  • القومي للإعاقة ينظم ملتقى دولي حول حقوق ذوي الهمم
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023 م
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »