صحيفة البلاد:
2024-07-02@03:13:05 GMT

محافظ جدة يدشن مبادرة ” العمل والأسرة”

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

محافظ جدة يدشن مبادرة ” العمل والأسرة”

البلاد – جدة

دشّن صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة بمكتبه أمس، مبادرة التوازن بين العمل والأسرة، تحت شعار ” اوزن حياتك” التي تنظمها جمعية المودة للتنمية الأسرية بحضور المدير العام للجمعية محمد آل رضي، وعدد من أعضاء الجمعية.

وتهدف الحملة إلى تعزيز الوعي للآباء والأمهات بأهمية التوازن بين العمل والأسرة، وتعزيز التفاعل والتعاون بين جهات العمل ذات الصلة؛ لتعزيز بيئة العمل الداعمة للأسرة، إضافة إلى تكريم جهات العمل بمختلف القطاعات، التي تتبنى ممارسات استدامة تعكس اهتمامها بالعائلة والمجتمع؛ مثل توفير برامج تعليمية ورعاية للأطفال والمسنين.

وتتضمن المبادرة ندوات معرفية؛ بهدف توعية الموظفين بأهمية التوازن بين العمل والأسرة وتوعية المنظمات بخلق بيئة عمل داعمة للأسرة، وتبني سياسات وبرامج تعزز التوازن بين الحياة العملية والأسرية.
وقال المدير العام للجمعية:” إن هذه المبادرة التوعوية تأتي من ضمن العديد من المبادرات والبرامج الاجتماعية، التي تقدمها الجمعية لتحسين جودة حياة الأسرة”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: العمل والأسرة التوازن بین

إقرأ أيضاً:

انطلاق مبادرة “ديهاد + روما” في جامعة لويس الإيطالية لدعم العمل الإنساني العالمي

أعلنت منظمة “ديهاد” للأعمال الإنسانية المستدامة، اليوم، انطلاق مبادرة “ديهاد + روما”، تحت شعار “العلاقات الدولية ومفهوم المواطن العالمي الإيجابي”، وذلك في جامعة “لويس جويدو كارلي” في إيطاليا.

وتعد “ديهاد + روما”، مبادرة عالمية من أجل تبادل المعرفة والخبرات في مجال الإغاثة الإنسانية والتنمية المستدامة، وتهدف إلى معالجة التحديات الإنسانية الدولية الملحّة، وإيجاد أحدث الحلول عبر نخبة من الخبراء وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم.

وأكد الدكتور عبدالسلام المدني رئيس منظمة “ديهاد” الإنسانية المستدامة، رئيس “ديساب”، سفير برلمان البحر الأبيض المتوسط في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، أهمية تعزيز التعاون العالمي والدور المحوري للمؤسسات التعليمية مثل جامعة لويس في تفعيل الجهود الإنسانية، لافتاً إلى دور التعليم في بناء عالم أكثر استدامة وإنسانية، وذلك عبر التعاون مع الرواد في جامعة لويس.

بدوره، أكد البروفيسور رافاييلي ماركيتي، نائب رئيس جامعة لويس، مندوب العلاقات الدولية، التزام الجامعة بالمشاركة العالمية، موضحاً أن الشراكة مع منظمة “ديهاد” تمثل خطوة ضرورية لصناعة تفعيل الحلول الإنسانية المستدامة.

من جهته سلط المهندس خالد العطار المدير العام لمنظمة “ديهاد”، الضوء على الدور الأساسي الإيجابي الذي يضطلع به الأفراد والمنظمات في المجتمع الدولي، وضرورة تعزيز المواطنة الإيجابية العالمية.

ولعبت جامعة “لويس جويدو كارلي” دوراً حيوياً في استضافة مبادرة “ديهاد + روما”، وتحتل المرتبة 19 عالمياً والمرتبة الأولى في إيطاليا في مجالات السياسة والعلاقات الدولية، وفقًا للتصنيف الجامعي العالمي، ما يؤكد ريادتها في خلق بيئة أكاديمية تعزز التميز والابتكار والتفاعل العالمي.وام


مقالات مشابهة

  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • مبادرة سنبله.. عمل .. مثابرة .. ونجاح”
  • انطلاق مبادرة “ديهاد + روما” في جامعة لويس الإيطالية لدعم العمل الإنساني العالمي
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”
  • المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • محافظ البيضاء يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • محافظ التأمينات الاجتماعية يرأس وفد المؤسسة باجتماع الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي
  • محافظ التأمينات الاجتماعية يرأس وفد المؤسسة في اجتماع المكتب التنفيذي للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي ISSA