شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بدء فعاليات البرنامج الصيفي للابتكار بشمال الباطنة، صحار في أول أغسطس العمانية نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم اليوم ممثلة بقسم الابتكار والأولمبياد العلمي فعاليات البرنامج الصيفي للابتكار .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء فعاليات البرنامج الصيفي للابتكار بشمال الباطنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء فعاليات البرنامج الصيفي للابتكار بشمال الباطنة

صحار في أول أغسطس /العمانية/ نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم اليوم ممثلة بقسم الابتكار والأولمبياد العلمي فعاليات البرنامج الصيفي للابتكار تحت شعار /فكّر - صمم – برمج/ والذي يستهدف أكثر من /200/ طالب وطالبة من مدارس ولايات المحافظة، ويستمر حتى /17/ من أغسطس الجاري.

وأوضح إبراهيم بن أحمد آل عبدالسلام أخصائي ابتكار وأولمبياد علمي بتعليمية شمال الباطنة أن البرنامج يتضمن تقديم /10/ دورات تدريبية متخصصة في مجالات التصميم والبرمجة تنفذ في كل من مختبر الروبوت التعليمي بصحار ومركز لوى للعلوم والابتكار، وتشمل الطباعة ثلاثية الأبعاد وبرمجة المايكروبت، وبرمجة السكراتش، وبرمجة الأردوينو، إضافة إلى التصميم الرقمي ببرنامج /كانفا/ والابتكار ومهارات التفكير، حيث تتوزع هذه الدورات التدريبية طول فترة البرنامج.

وأضاف بأن البرنامج يهدف إلى استقطاب الطلبة والطالبات المبتكرين في مجالات البرمجة والتصميم الرقمي وتعزيز إمكاناتهم العلمية عبر تطبيقات عملية يتم تنفيذها في البرنامج، وفق كل دورة تدريبية بالإضافة إلى رفع مهاراتهم في التصميم والبرمجة ليكونوا قادرين في المستقبل على تنفيذ مشاريع وابتكارات علمية ذات كفاءة عالية تواكب التطور العلمي والتكنولوجي الذي يشهده العالم.

تجدر الإشارة إلى أن طلبة محافظة شمال الباطنة حققوا خلال العام الحالي العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة على المستوى الإقليمي والعالمي كان آخرها حصول كل من مدرسة الطريف للتعليم الأساسي ومدرسة ذي قار للتعليم الأساسي على /الشارات الكاملة/ في المسابقة الدولية للبحوث الطلابية (IVSS) ضمن برنامج GLOBE البيئي.

/العمانية/

فيصل / عبدالله المعمري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء فعاليات البرنامج الصيفي للابتكار بشمال الباطنة وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيان من "الخارجية العمانية" حول استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات بالسودان .. عاجل

مسقط - الرؤية

أكدت وزارة الخارجية العمانية عن إدانة سلطنة عُمان للاعتداء الذي استهدف مقر رئيس بعثة دولة #الإمارات العربية المتحدة في العاصمة السودانية الخرطوم.


 

مقالات مشابهة

  • زيارات دورية للتأكد من الأصناف الغذائية في المقاصف المدرسية بشمال الباطنة
  • مصانع التعلم للابتكار
  • بدء فعاليات المؤتمر السنوي التاسع لتجربة العملاء والمراجعين بصحار
  • الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • تدشين برنامج "تثقيف الشباب الجامعي" بشمال الباطنة
  • بيان من "الخارجية العمانية" حول استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات بالسودان .. عاجل
  • مكتبة الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب في نسخته الأولى
  • ختام فعاليات أولى دورات البرنامج التدريبي «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • معرض فني للثقافة في ختام النشاط الصيفي بالإسماعيلية
  • «الحق الخصومات».. التموين تحدد موعد انتهاء عروض الأوكازيون الصيفي 2024