شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن عبدالمولى لـ عين ليبيا باتيلي لا يريد الوصول إلى وفاق في ليبيا، قال عضو مجلس النواب عبد النبي عبدالمولى المبعوث الأممي عبد الله باتيلي يمثل بعض الإرادات الدولية التي لا تريد الوصول إلى وفاق في ليبيا،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبدالمولى لـ«عين ليبيا»: باتيلي لا يريد الوصول إلى وفاق في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبدالمولى لـ«عين ليبيا»: باتيلي لا يريد الوصول إلى...

قال عضو مجلس النواب عبد النبي عبدالمولى المبعوث الأممي عبد الله باتيلي يمثل بعض الإرادات الدولية التي لا تريد الوصول إلى وفاق في ليبيا.

وأوضح عبدالمولى في تصريح لـ«عين ليبيا» أنّ باتيلي يعمل ضد التوافق الليبي، وأنّه كلما حدث توافق داخلي يخرج ببمعارضة التوافق السياسي الحاصل بين الأطراف الليبية على الرغم من حديثه عن أهمية خلق توافق سياسي بين الأطراف السياسية

وأضاف عبدالمولى أنّه يوجد وفاق كبير جدا بين أعضاء مجلسي النواب والدولة لحل المشاكل بين الليبيين، قائلا: «نحن ماضون في هذا التوافق للوصول بليبيا إلى الانتخابات».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالمولى لـ«عين ليبيا»: باتيلي لا يريد الوصول إلى وفاق في ليبيا وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأونروا: ما يعانيه أهالي غزة من أحداث يزيد الاكتئاب والمشاكل النفسية

غزة - صفا

قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، يوم الجمعة، إن "2.1 مليون فلسطيني يعيشون في غزة شهدوا أو تعرضوا لعدد غير مسبوق من الأحداث العنيفة والمؤلمة، بما في ذلك العنف المباشر والنزوح المتكرر وفقدان الأحباء والمنازل والممتلكات".

وأضافت الوكالة عبر موقعها الرسمي، أن "هذه التجارب أدت إلى زيادة القلق والاكتئاب ومشاكل الصحة العقلية والنفسية الاجتماعية الأخرى".

وأوضحت أن "التدمير الشامل لنظام الرعاية الصحية يمنع حتى العلاج الأساسي لهذه الحالات في الأمد القريب والبعيد".

وأشارت الوكالة إلى أنه "لا تزال مجموعتا الأمن الغذائي والتغذية تواجهان تحديات في الوصول إلى الخدمات؛ ففي آب/أغسطس، لم يتلق أكثر من مليون شخص أي حصص غذائية في جنوب ووسط غزة".

وبيّنت أن "النزوح المستمر يؤدي إلى تعطيل الوصول إلى مواقع التغذية ودورات التوزيع، مما يعيق قدرة الشركاء الإنسانيين على الحفاظ على تقديم الخدمات بشكل مستمر".

مقالات مشابهة

  • السوداني: الوصول لتفاهمات نهائية لتنفيذ مشروع إنتاج 10 آلاف ميغاواط من الكهرباء
  • زيلينسكي يكشف "أهدافا" داخل روسيا يريد ضربها بالأسلحة الغربية البعيدة المدى
  • أونروا: ما يعانيه أهالي غزة يزيد الاكتئاب والمشاكل النفسية
  • الاتحاد الوطني يصعّد ضد ملا بختيار: لم يَعد يريد الاستمرار تحت مظلتنا
  • الأونروا: ما يعانيه أهالي غزة من أحداث يزيد الاكتئاب والمشاكل النفسية
  • دفاع النواب: نتنياهو النازي الجديد يريد إحراق المنطقه والعالم وفيلادلفيا خط أحمر
  • لا يهتم لمظاهرات أهالي الأسرى.. لماذا لا يريد نتنياهو اتفاقا في غزة؟
  • 50 ألف مصلّ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • ماذا قال رونالدو بعد الوصول إلى 900 هدف في مسيرته؟
  • نجم برشلونة يريد التعاقد مع هالاند