شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو 2023 بايرن ميونخ يفشل في حسم صفقة هاري كين، كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن بايرن ميونخ الألماني فشل في التوصل إلى اتفاق لضم المهاجم هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي من صفوف توتنهام .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو 2023.

. بايرن ميونخ يفشل في حسم صفقة هاري كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو 2023.. بايرن ميونخ يفشل في حسم صفقة هاري كين

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن بايرن ميونخ الألماني فشل في التوصل إلى اتفاق لضم المهاجم هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي من صفوف توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية "ميركاتو 2023".

وذكرت بوابة "ذا أتلتيك" الإخبارية أن الخلاف يتعلق بمبلغ 32 مليون دولار ولم يجر التوصل إلى اتفاق، لكن الاتصالات متواصلة بين الناديين.

هاري كين أولوية بالنسبة لبايرن ميونخ في ميركاتو 2023

وتردد أن يان-كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ وماركو نيبه مدير الشؤون التقنية، سافرا إلى العاصمة البريطانية لندن أمس الاثنين للاجتماع بمسؤولي توتنهام.

ويشكل هاري كين، الذي أتم 30 عاما من عمره قبل أيام، أولوية بالنسبة لبايرن ميونخ في سوق انتقالات اللاعبين.

بايرن ميونخ يتقدم بعرضين لضم هاري كين

وذكرت تقارير أن بايرن ميونخ قدم عرضين بقيمة 70 مليون يورو (77 مليون دولار) و80 مليون يورو، لكنهما قوبلا بالرفض من جانب توتنهام، وأنه يجهز عرضا بقيمة 87 مليون يورو إضافة إلى متغيرات.

وتردد أن توتنهام يرغب في الحصول على 100 مليون يورو على الأقل نظير الاستغناء عن خدمات هاري كين الذي ينتهي عقده مع توتنهام في 2024.

وأشارت تقارير إلى أن جو لويس مالك نادي توتنهام أوصى دانييل ليفي الرئيس التنفيذي للنادي ببيع هاري كين في حال عدم تجديد عقده، وذلك لتفادي رحيله عن الفريق بدون مقابل.

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو 2023.. بايرن ميونخ يفشل في حسم صفقة هاري كين وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو 2023 ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

بنتيجة 9-2.. بايرن ميونخ يواصل اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحرج فريق بايرن ميونخ الألماني، مساء الثلاثاء، ضيفه دينامو زغرب الكرواتي، بالفوز عليه بنتيجة ثقيلة 9-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

دخل بايرن ميونخ، اللقاء بقوة بقيادة مهاجمه الإنجليزي هاري كين، وأنهى الشوط الأول متقدمًا على دينامو زغرب بثلاثية نظيفة.

هاري كين يسجل سوبر هاتريك

افتتح هاري كين التسجيل في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ثم أضاف رافائيل جوريرو الهدف الثاني في الدقيقة 33، قبل أن يعزز الفرنسي الشاب مايكل أوليسي تقدم بايرن ميونخ بهدف ثالث في الدقيقة 38.

وقبل نهاية الشوط الأول، تعرض المخضرم مانويل نوير لإصابة قوية، غادر على إثرها اللقاء بين الشوطين، وحل بدلًا منه أولريخ، الذي منيت شباكه بهدفين متتاليين من دينامو زغرب في بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقتين 48 و50 عن طريق برونو بيتكوفيتش وتاكويا أوجيوارا على الترتيب.

وعاد كين للتسجيل مجددًا في الدقيقة 57، ليعود أيضًا أوليسي من جديد بالهدف الخامس في الدقيقة 61، ليسجل هاري كين هدفين متتاليين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 73 و78 ليصل إلى رابع أهداف في اللقاء (سوبر هاتريك).

وشارك البديل ليروى ساني في حفلة الأهداف بهدف ثامن للبافاري في الدقيقة 85، ثم اختتم ليون جورتسيكا مهرجان الأهداف بالهدف التاسع في الدقيقة 90+2.

وبتلك النتيجة الكبيرة، تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن أستون فيلا، ليفربول، يوفنتوس، ريال مدريد، وسبورتنج لشبونة.

وبهذا الفوز الكاسح، واصل بايرن ميونخ اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا، إذ أنه منذ أيام قليلة، سحق هولشتاين كيل بنتيجة 6-1 في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني، وذلك قبل أن يستعرض عضلاته على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2.

مقالات مشابهة

  • بنتيجة 9-2.. بايرن ميونخ يواصل اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا
  • أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل