دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة «جائزة الإعلام العربي» تعتمد الأعمال الفائزة لدورتها المقبلة «دبي الصحية» تستقطب دفعة من الممرضين والممرضات المواطنين

كرمت إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي بالوكالة، طفلاً من أصحاب الهمم من الجنسية الهندية، لأمانته وحسن تصرفه، وذلك بعد أن عثر على ساعة في إحدى المناطق السياحة، وحرص على أن يصطحبه والده إلى شرطة دبي من أجل تسليمها وإعادتها لصاحبها.


وتبين للشرطة السياحية في شرطة دبي أن الساعة عائدة إلى سائح كان موجوداً في الدولة، وقدم بلاغاً بفقدانها وبمواصفاتها، ثم سافر إلى موطنه، فتم التواصل معه، وإعادتها له حيث أبدى سعادته البالغة بمستوى الأمن والأمان، والأمانة العالية في إمارة دبي.
وكرم العميد خلفان عبيد الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية، الطفل محمد ايان يونس، بحضور نائبه المقدم محمد عبد الرحمن، والنقيب شهاب السعدي. وأكد العميد خلفان الجلاف، أن تصرف الطفل وحرصه على تسليم الساعة إلى الشرطة، يعكس الصورة الإيجابية عن مستوى الأمن والأمان والأمانة العالية في مجتمع دولة الإمارات، خاصة للقطاع السياحي الذي يعتبر واحداً من أهم القطاعات الاقتصادية في الدولة.
ودعا العميد الجلاف أفراد المجتمع إلى اتخاذ الطفل محمد ايان يونس مثالاً يحتذى به في الصدق والأمانة، لافتاً في الوقت ذاته إلى إمكانية استفادة أفراد المجتمع من خدمة المفقودات والمعثورات الذكية المتوافرة في مراكز الشرطة الذكية «SPS»، في تسليم المعثورات التي يجدونها، بما يُسهل عملية تسليمها إلى أصحابها بعد إبلاغهم عن فقدانها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشرطة السياحية أصحاب الهمم شرطة دبي دبي

إقرأ أيضاً:

10 إصابات في شغب «يورو 2024»!

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة ساوثجيت حزين من «صيحات الاستهجان» ديشامب: لا داعي للقلق بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أصيب 10 أشخاص على الأقل، من بينهم تسعة أفراد شرطة، بجروح طفيفة خلال اشتباكات مع مشجعين لمنتخب صربيا في وسط مدينة ميونيخ الألمانية، وذلك قبل مواجهة دور المجموعات في بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024» بين الدنمارك وصربيا، حسبما ذكرت الشرطة.
وأضافت الشرطة أن أحد العاملين في تنظيم الاستاد أصيب أيضاً في حادث منفصل. واختتمت المباراة بالتعادل السلبي بين الدنمارك وصربيا.
وقامت الشرطة بفحص أحد المشجعين في ميدان «مارينبلاتس» في ميونيخ للاشتباه في أنه أطلق ألعاباً نارية، حيث كان يتواجد في الميدان أكثر من خمسة آلاف مشجع لصربيا في تلك المرحلة، بحسب بيانات الشرطة.
وقالت الشرطة إن التفتيش أثار «تأثيراً تضامنياً»، حيث ألقى أفراد زجاجات وكرسياً على أفراد الشرطة، وردت الشرطة في المقابل باستخدام رذاذ الفلفل والهراوات.
ولم يتمكن متحدث باسم الشرطة من تحديد ما إذا كان هناك مشجعون أصيبوا خلال الاشتباكات.
وذكرت الشرطة أن مشجعين أطلقوا ألعاباً نارية بشكل غير قانوني بالقرب من محطة قطارات أنفاق «مارينبلاتس» وداخل ملعب كرة القدم.
وأصيب المضيف عندما حاول منع أحد المشجعين من اقتحام الملعب، بحسب بيان الشرطة.
واتهم عدة أشخاص بارتكاب جرائم، من بينها الإخلال بالسلم العام، وإلحاق الأذى الجسدي الخطير، والاعتداء على أفراد شرطة.
وتم احتجاز سبعة أشخاص. ومن المقرر عرضهم على قاضي التحقيقات.
ووفقاً للشرطة، احتشد حوالي 15 ألف متفرج في منطقة المشجعين داخل الملعب الأوليمبي في ميونيخ قبل وأثناء المباراة، مع انتشار حوالي ألفي فرد شرطة.

مقالات مشابهة

  • تنفيذا للتوجيهات الملكية .. العيسوي يسلم دراجات رباعية الدفع للأمن العام
  • إصابة 9 أفراد شرطة في ألمانيا قبل مباراة الدنمارك وصربيا
  • 10 إصابات في شغب «يورو 2024»!
  • في حكم رادع.. جنايات الإرهاب تقضي بالإعدام للداعشي عبد الله الزريدي المتهم بذبح أمين شرطة
  • في حكم رادع.. الإعدام لـ عبد الله الزريدي المتهم بذبح أمين شرطة
  • الإعدام للداعشي المتهم بذبح أمين شرطة بمركز شبين القناطر
  • شرطة الانبار تُحرّر فتاة مقيدة بالسلاسل وتعتقل اشقائها
  • منتسبو “زايد العليا” يشاركون في أوركسترا عالمي بالتعاون مع “الموسيقين الإماراتيين”
  • بعد قليل.. ورود رأي المفتي والنطق بالحكم على الداعشي المتهم بذبح أمين شرطة بشبين القناطر
  • اعتقال أم أجبرت طفلها الرضيع على التدخين!