شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن عضو بمجلس الدولة الليبي المبعوث الأممي يطعن في أي اتفاق، اتهم سعد بن شرادة عضو المجلس الأعلى للدولة في ليبيا، الاثنين، المبعوث الأممي عبد الله باتيلي بأنه يطعن دائما “في أي اتفاق يصل له الليبيون ويعمل .،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو بمجلس الدولة الليبي: المبعوث الأممي يطعن في أي اتفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو بمجلس الدولة الليبي: المبعوث الأممي يطعن في أي...

اتهم سعد بن شرادة عضو المجلس الأعلى للدولة في ليبيا، الاثنين، المبعوث الأممي عبد الله باتيلي بأنه يطعن دائما “في أي اتفاق يصل له الليبيون ويعمل على التقليل من شأنه”.

“نمثل كل الشعب”

وقال بن شرادة إن “باتيلي يعمل على إرباك المشهد السياسي في ليبيا، وذلك عندما تحدث عن ضرورة إشراك كل المواطنين الليبيين في الاتفاق”، مؤكدا أن مجلسي الدولة والنواب “يمثلان كل الشعب الليبي بما فيها الأطراف المسلحة”، وفق ما نقلت وكالة أنباء العالم العربي (AWP).

وكان مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا قد قال أمس، إن البعثة الأممية لا تدعم طرفا أو إقليما على حساب آخر في ليبيا، ولا تساند أي قادة ضد آخرين.

وأوضح باتيلي في كلمة أمام ملتقى لحكماء فزان، أن مستقبل البلاد “يجب ألا يتوقف أو يعتمد فقط على مجلسي النواب والدولة، بل على طموحات ورغبات الليبيين”.

“مستمرون في خارطة الطريق”

وأكد بن شرادة أن مجلسي النواب والدولة “ماضيان في تحقيق التوافق الكامل ومستمران في خارطة الطريق، ولن يأخذا تصريحات المبعوث الدولي في الاعتبار”.

واعتبر عضو مجلس الدولة تصريحات باتيلي عن أن خارطة الطريق هي لتقاسم السلطة بين مجلسي الدولة والنواب بأنها “كلام مغلوط لأن لجنة (6+6) أقرت قانون انتخابات لا يقصي أي طرف أو مواطن ليبي”، في إشارة إلى اللجنة المشتركة بين مجلسي النواب والدولة المعنية بقوانين الانتخابات.

الطعن في أي اتفاق

من ناحية أخرى، وصف بن شرادة الملف الليبي بأنه “معقد”، مضيفا “لذلك فإن باتيلي لا يستطيع الخروج عما تريده الأطراف الدولية المتصارعة على الساحة الليبية. والدول الخمس الكبار لا سيما روسيا والولايات المتحدة لديها خلافات حادة في الملف الليبي، وهذا السبب الذي يدفع باتيلي للضرب بأي اتفاق بين الليبيين”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو بمجلس الدولة الليبي: المبعوث الأممي يطعن في أي اتفاق وتم نقلها من المشهد الليبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

بلدية بنغازي تبحث تعزيز التعاون مع مجلس التعاون الليبي التركي

التقى صباح اليوم الأربعاء رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي، المهندس الصقر عمران بوجواري، مع رئيس مجلس إدارة مجلس التعاون الليبي التركي “DIEK”، مرتضى قرنفيل، في مكتبه بديوان البلدية.

ورافق قرنفيل خلال اللقاء وفد يضم عددًا من مدراء الشركات التركية، حيث جرى مناقشة سبل دعم وتعزيز فرص التعاون المشترك بين الشركات الليبية والتركية في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتنموية.

كما تناول الاجتماع إمكانية تنظيم معارض وملتقيات تجارية مشتركة، وذلك بهدف تعزيز التعاون بما يخدم المصلحة المشتركة للطرفين.

مقالات مشابهة

  • صدمة في الكرك.. طالب يطعن أستاذه الجامعي وهو خارج من صلاة الفجر
  • ليبيا تلغي "القوة القاهرة" وتستأنف إنتاج النفط
  • السيسي والغزواني يجددان التأكيد على دعم مصر وموريتانيا الحل السياسي الليبي
  • بلدية بنغازي تبحث تعزيز التعاون مع مجلس التعاون الليبي التركي
  • المبعوث الأمريكي السابق: عدم وجود سفير لنا يجعل من الصعب تلبية احتياجات ليبيا
  • وزير الخارجية يناقش التطورات الراهنة مع المبعوث الفرنسي إلى لبنان
  • سمو وزير الخارجية يستقبل المبعوث الفرنسي إلى لبنان
  • وزير الخارجية يستقبل المبعوث الفرنسي إلى لبنان
  • الاتحاد الليبي للجودو ينظم يوم الجمعة القادمة بطولة ليبيا للجودو بصالة 17 من فبراير
  • الاتحاد الليبي للتجديف يستعد لتنظيم بطولة ليبيا للتجديف الكلاسيكي بمدينة طرابلس الجمعة القادمة