صحيفة صدى:
2024-07-03@17:30:08 GMT

النصر يستعد للديربي أمام الهلال

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

النصر يستعد للديربي أمام الهلال

ماجد محمد

يستعد مدرب نادي النصر البرتغالي لويس كاسترو غداً للإعداد الفعلي لمواجهة الديربي التي ستجمعه بنظيره الهلال على ملعب الأول بارك بالرياض الجمعة المقبلة لحساب الجولة الـ32 من دوري روشن.

وتلقى كاسترو خلال الحصة التدريبية خبر اقتراب الجاهزية الفنية والبدنية للاعب عبدالرحمن غريب، مع إمكانية عودته لقائمة الفريق في مواجهة الديربي بعد غيابه عن مباريات فريقه الأخيرة بسبب الإصابة.

وواصل الفريق النصراوي تدريباته عصر اليوم بعد الإجازة التي منحها المدرب البرتغالي للاعبين تزامناً مع عودته من نجران بنقاط ثلاث أمام الأخدود في المواجهة التي جمعت الفريقين الخميس على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية وانتهت 3/2 لحساب الجولة الماضية للدوري.

وشهدت الحصة التدريبية تركيز كاسترو على الجانب اللياقي بتدريبات منوعة، قبل تقسيم اللاعبين لمجموعتين خاضتَا مناورة كروية، بينما تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جانب عدد من اللاعبين في صالة اللياقة البدنية بالنادي حيث أدوا تدريبات بدنية متنوعة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال كريستيانو رونالدو لويس كاسترو

إقرأ أيضاً:

فئات يحق لها الاشتراك في التأمينات من العاملين لحساب أنفسهم

التأمينات الاجتماعية من أهم وأبرز الأشياء التي يحرص الكثير من المواطنين على الاشتراك بها، حرصا منهم على الحصول على معاش شهري حال بلوغ السن القانوني أو التعرض لإحدى الحالات التي تسمح للمواطنين بالحصول على تعويضات مادية ومعاش شهري، وتحرص التأمينات الاجتماعية على مساعدة كافة الأسر الأكثر احتياجا وتسهيل إجراءات الاشتراك في التأمينات، سواء كان ذلك للعاملين لحساب أنفسهم أو لحساب الغير.

هناك عدة فئات من العاملين لحساب أنفسهم يحق لهم الاشتراك في التأمينات الاجتماعية للحصول على معاش شهري يساعدهم على تلبية احتياجاتهم الشخصية من متطلبات الحياة، ونوضح من خلال هذا التقرير الفئات التي يحق لها الاشتراك في التأمينات الاجتماعية من العاملين لحساب أنفسهم، وفق الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي.

فئات يحق لها الاشتراك في التأمينات الاجتماعية من العاملين لحساب أنفسهم

1- الأفراد الذين يزاولون لحساب أنفسهم نشاطًا تجاريًا أو صناعيًا أو زراعيًا، والحرفيون وغيرهم ممن يؤدون نشاطًا أو خدمات لحساب أنفسهم، ويشترط لاشتراكهم في التأمينات أن تنظم أنشطتهم قوانين خاصة، أو يلزم لمزاولتها الحصول على ترخيص بذلك من الجهة الإدارية المختصة.

2- الشركاء المتضامنون في شركات الأشخاص وشركات التوصية بالأسهم، ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة والأعضاء المنتدبون في الشركات المساهمة بالقطاع الخاص، والمديرون في الشركات ذات المسؤولية المحدودة.

3- ملاك شركات الشخص الواحد.

4- المشتغلون بالمهن الحرة، وأعضاء النقابات المهنية، ويحدد تاريخ بدء انتفاع كل مهنة بأحكام هذا القانون بقرار من رئيس الهيئة.

5- الأعضـاء المنتجون في الجمعيات التعاونية الإنتاجية الذين يشتغلون لحساب أنفسهم.

6- مالكو الأراضي الزراعية التي تبلغ مساحتها فدانًا فأكثر.

7- حائزو الأراضي الزراعية التي تبلغ مساحتها فدانًا فأكثر، سواء كانوا ملاكًا أومستأجرين بالأجرة أو بالمزارعة أو كليهما معًا.

8- ملاك العقارات المبنية الذين لا يقل نصيب كلٍّ منهم من الدخل السنوي عن الحد الأدنـى لأجر الاشتراك، وتحدد اللائحة التنفيذية لهذا القانون شروط وقواعد الخضوع لهذا البند.

9- أصحاب وسائل النقل الآلية للأشخاص أوالبضائع، بما في ذلك وسائل النقل البري والنهري والبحري والجوي.

10- الوكلاء التجاريون.

11- أصحاب مراكب الصيد الميكانيكية أو الشراعية.

12- المأذون الشرعي والموثق المنتدب من غير الرهبان.

13- العمد والمشايخ.

14- المرشدون والأدلاء السياحيون وقصاصو الأثر.

15- الأدباء والفنانون.

16- ورثة أصحاب الأعمال في المنشآت الفردية، وتحدد اللائحة التنفيذية لهذا القانون شروط الخضوع.

17- أصحاب الصناعات المنزلية والبيئية والريفية والأسرية.

18- القساوسة والشمامسة المكرسون.

ويجوز بقرار من رئيس الهيئة إضافة فئات أخرى وفقًا لهذا البند، على أن يحدد القرار تاريخ بدء الانتفاع والشروط الأخرى للانتفاع بأحكام هذا القانون.

مقالات مشابهة

  • فئات يحق لها الاشتراك في التأمينات من العاملين لحساب أنفسهم
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ “ماء وجه” رونالدو
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)
  • القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • «اليمين» يستعد لقيادة فرنسا.. و«ماكرون»؟
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري