تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طفل مصرعه دهسا تحت عجلات جرار زراعي وأصيب شقيقه، بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثه إلى مشرحه مستشفي ابشواي المركزي، والمصاب إلى مستشفى ابشواي   المركزي، وتحرر محضر بالواقعة .

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور مركز شرطة ابشواي العميد أسامة أبو طالب يفيد بوقوع حادث دهس جرار زراعي لدراجة بخارية، أسفر عن وفاة "ز.

بلال "، 9 سنوات، وأصيب شقيقه "م" ٨ سنوات.

إنتقلت قوة من المركز برئاسة رئيس مباحث ابشواي، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء لهو الطفل «ز . بلال ، وشقيقه م ، أمام منزل أسرته بذات المركز دهسهم جرار الزراعي، حال رجوعه للخلف مما أدى إلى وفاته أحدهم وإصابة آخر.  .

بسؤال والد الطفلين المدعو «بلال عجمي»، 46 عامًا، عامل، ومقيم بذات المركز ، في محضر الشرطة، أيد ذات المضمون ولم يتهم أحدأ بالتسبب في ذلك، وتمكنت مباحث المركز من ضبط قائد الجرار الزراعي وبمواجهته، في محضر الشرطة، إعترف بارتكاب الواقعة دون قصد منه.

وورد تقرير مفتش الصحة بصحة ابشواي يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية. 


وتم الدفع بسيارتي إسعاف، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي، والمصاب إلى مستشفى أبشواي المركزي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز شرطة أبشواي حوادث الفيوم مستشفى ابشواي المركزي

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل ثقيل اليوم بالطريق الحر "بنها - المنصورة" شرق الرياح التوفيقي أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر التخصصي يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، شرق الرياح التوفيقي ووجود جثة ومصابين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث وتبين مصرع شخص وإصابة 3 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.
 

مقالات مشابهة

  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة
  • مصرع عامل وإصابة شقيقه صعقهما التيار الكهربائي بالعسيرات
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • 72 مخالفة تموينية وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بأبشواى
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية