شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ارتفاع أسعار العقارات السكنية في السعودية 1.1بالمائة خلال الربع الثاني، وبحسب بيانات الهيئة العامة للإحصاء، اليوم الثلاثاء، فإن الرقم .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع أسعار العقارات السكنية في السعودية 1.1% خلال الربع الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع أسعار العقارات السكنية في السعودية 1.1% خلال...

وبحسب بيانات الهيئة العامة للإحصاء، اليوم الثلاثاء، فإن الرقم القياسي تأثر بارتفاع أسعار العقارات السكنية بنسبة 1.1% والعقارات التجارية بنسبة 0.2%، كما ساهم انخفاض القطاع الزراعي بنسبة 0.3% في التقليل من ارتفاع المؤشر.

وجاء ارتفاع أسعار العقارات في القطاع السكني بنسبة 1.1% متأثراً بارتفاع أسعار قطع الأراضي السكنية بنسبة 1.2%، وذلك على أساس سنوي في الربع الثاني من 2023.

ومن بين العقارات السكنية الأخرى، ارتفعت أسعار الشقق بنسبة 1%، وفي المقابل انخفضت أسعار العمائر بنسبة 0.9% والفلل بنسبة 5% والبيوت بنسبة 0.1%.

وشهد القطاع الزراعي انخفاضاً بنسبة 0.3% نتيجة انخفاض أسعار الأراضي الزراعية بنسبة 0.3%.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أسعار العقارات السكنية في السعودية 1.1% خلال الربع الثاني وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سهم تسلا يقفز 27% في أسبوع واحد

الاقتصاد نيوز - متابعة

حقق سهم تسلا مكاسب كبيرة، بما مكنه من محو جميع خسائره عن العام الجاري، كما ارتفع بنحو 27% على مدار أسبوع واحد فقط.

وأنهت أسهم شركة السيارات الكهربائية جلسة يوم أمس الجمعة، على ارتفاع عند 251.5 دولار، وكان السهم قد أنهى العام 2023 عند مستويات 248.4 دولار.

وعلى الرغم من مكاسب السهم فإنه يتخلف عن مكاسب مؤشر ناسداك الذي ارتفع 22% منذ بداية 2024. فيما صعد إس آند بي 500 بنحو 17%، أما سهم تسلا فزاد 1.2%. 

ونجح السهم في إحراز هذه المكاسب بدعم من تقرير تسليمات الشركة عن الربع الثاني والذي جاء أعلى من التوقعات. وعلى الرغم من انخفاضها 4.8% على أساس سنوي، فإن التراجع كان أقل من المستويات المسجلة في الربع الأول كما منح المستثمرين أسباباً للتفاؤل مع الاتجاه نحو النصف الثاني.

وكانت أسهم تسلا وصلت لأقل مستوى في 52 أسبوعاً بعد سلسلة من التطورات المثيرة للقلق. وانخفضت المبيعات في قطاع السيارات الأساسي في الربع الأول، وقلصت الشركة حجمها من خلال عمليات تسريح واسعة النطاق للعمال، وكانت هناك تقارير تفيد بأن تسلا ألغت خططًا لإنتاج سيارة منخفضة التكلفة.

ومن المقرر أن تعلن الشركة عن نتائجها المالية عن الربع الثاني من 2024 في الثالث والعشرين من يوليو تموز.

مقالات مشابهة

  • سهم تسلا يقفز 27% في أسبوع واحد
  • الفاو: ارتفاع أسعار الزيوت النباتية والسكر ومنتجات الألبان في يونيو الماضي
  • اليابان: انخفاض إنفاق الأسر بنسبة 1.8% في مايو بسبب ارتفاع الأسعار
  • أسعار الذهب ترتفع 0.4% وتواصل الصعود للأسبوع الثاني علي التوالي
  • «جولد بيليون»: ارتفاع أسعار الذهب عالميا بنسبة 0.4% للأسبوع الثاني
  • "إياتا": 10.7% ارتفاع الطلب على السفر الجوي خلال مايو
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن في الربع الأول من 2024
  • ارتفاع أسعار الذهب بالسعودية خلال تعاملات اليوم الخميس
  • الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال
  • خلال أسبوعين..ارتفاع أسعار الذهب العالمية بنسبة 1%