أصيب 24 شخصا، من بينهم 14 طفلًا بحالة اعياء وقىء «تسمم غذائى»، اليوم، عقب تناولهم وجبة جاتوة فاسدة في احتفال بنجاح طالب في الثانوية العامة بقرية «شطورة» بدائرة مركز طهطا في شمال محافظة سوهاج.

أخبار متعلقة

تسمم فتاة تناولت «صبغة شعر» في سوهاج

تفاصيل إصابة 12 شخصًا بتسمم في كسر ماسورة غاز بـ الشيخ زايد

إصابة أم وأولادها الأربعة بتسمم في بني سويف

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود بلاغ من مستشفى طهطا العام، بوصول 24 شخصاً إلى المستشفى من بينهم 14 طفلاً، وجميعهم من قرية «شطورة» بدائرة المركز، مصابين بحالة اعياء وقىء ادعاء تسمم غذائى، وجرى تقديم الإسعافات اللازمة لهم وحالتهم مستقرة، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال.

وتبين من المعاينة والفحص وأقوال المصابين، أنهم تناولوا جميعاً وجبة «جاتوة فاسدة» أثناء تجمعهم في احتفال بنجاح أحد طلاب الثانوية العامة بالقرية، وجرى إسعاف المصابين والسماح بخروج 10 منهم بعد تحسن حالتهم، ومتابعة باقى المصابين في قسم الأطفال للتأكد من تماثلهم للشفاء التام تمهيداً لخروجهم من المستشفى، وجرى تكليف المباحث بالتحرى في الواقعة، وتحديد وضبط صاحب محل الجاتوة والتحفظ على بقايا الجاتوة المقدمة في الحفل.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سوهاج الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة حادث تسمم قرية شطورة مركز طهطا احتفال وجبة جاتوة بلاغ اخطار النيابة العامة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سوهاج الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة مركز طهطا احتفال بلاغ اخطار النيابة العامة زي النهاردة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج

شهد مركز جهينة غرب محافظة سوهاج حادثة مؤلمة، حيث أصيب بائع بجروح خطيرة على يدي نجل شقيقه؛ نتيجة لخلاف على قطعة أرض.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بوصول المدعو "محمود ع.م.ع"، 40 عامًا، بائع، إلى مستشفى طهطا العام مصابًا بجرح طعني شبه نافذ في الظهر.

 

أفادت زوجة المصاب المدعوة "هدى م.م.ع"، 36 عامًا، ربة منزل، بأن نجل شقيق زوجها المدعو "فارس م.ع.م"، 23 عامًا، بائع، اعتدى على زوجها بسلاح أبيض (مطواة) نتيجة لخلاف على قطعة أرض آلت إليهما بالميراث.

 

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لنفس السبب، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • غرق طفلة في ترعة الإبراهيمية بطهطا بسوهاج
  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم بسوهاج
  • إصابة 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية بأكتوبر
  • مصرع طفلة غرقًا في ترعة الإبراهيمية بطهطا
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية