صحافة العرب:
2024-07-03@18:16:35 GMT

الاستخبارات تطيح بـ6 من عناصر داعش في نينوى

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

الاستخبارات تطيح بـ6 من عناصر داعش في نينوى

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاستخبارات تطيح بـ6 من عناصر داعش في نينوى، بغداد المركز الخبري الوطني اعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الثلاثاء، عن الاطاحة بـ6 من عناصر داعش في نينوى،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاستخبارات تطيح بـ6 من عناصر داعش في نينوى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاستخبارات تطيح بـ6 من عناصر داعش في نينوى

بغداد/ المركز الخبري الوطني

اعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الثلاثاء، عن الاطاحة بـ6 من عناصر داعش في نينوى.

وذكرت الوكالة في بيان،تلقاه / المركز الخبري الوطني/،أن “مفارزها في محافظة نينوى تمكنت من القبض على 6 ارهابين مطلوبين وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب ضمن عصابات داعش من الذين كانوا ينتمون الى مايسمى بـ فرقة اليمامة لواء البراء و  ولاية الفرات و هيئة التطوير والتصنيع العسكري و المعسكرات العامة و والوافدين”.

واضافت انه “وجاءت عملية القاء القبض على المطلوبين وفق معلومات استخبارية دقيقة قدمها المواطنين الى رجال وكالة الاستخبارات ادت الى الاطاحة بهم ، ولدى تدقيق البيانات تأشر لدى المحققين وثائق تدينهم بالانتماء الى عصابات داعش الارهابية”.

واكدت انها “دونت اقوال المتهمين واعترفوا صراحة بأنتمائهم وسيتم احالتهم الى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاستخبارات تطيح بـ6 من عناصر داعش في نينوى وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على الشرقية اليوم الثلاثاء، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة من (49 – 50) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 10 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء، على الأحساء والعديد وبقيق والجبيل والخبر والخفجي والدمام والقطيف والنعيرية وحفر الباطن ورأس تنورة وقرية العليا.الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الخفجي ...+5
أخبار متعلقة الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دارإنقاذ مريض من الشلل الكامل في مستشفى المواساة بالدمامللتفاصيل https://t.co/bSuVAKluY3 #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/rdOSZ3FB3O— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من أمطار على نجران
  • الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على أحد عناصر داعش في الأنبار
  • الاستخبارات العراقية تطيح بـ10 تجار مخدرات في 5 محافظات
  • الاستخبارات تطيح بـ 10 تجار ومروجي مخدرات في 5 محافظات
  • تنبيه من الوطني للأرصاد
  • المركز الوطني للأمن السيبراني يحذر من تحديثات أندرويد
  • الاستخبارات والأمن تطيح بعنصر إرهابي شمال بغداد
  • سهل نينوى يقف على أطلال حرب داعش.. والاهمال الحكومي يطيل مسيرة الاعمار
  • سهل نينوى يقف على أطلال حرب داعش.. والاهمال الحكومي يطيل مسيرة الاعمار- عاجل
  • 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية