شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اليوم بالأحساء تشييع جثامين ضحايا حريق الأشقاء في قرية أبو ثور، تشهد محافظة الأحساء، مساء اليوم الثلاثاء، عند الساعة الثامنة تشييع جثامين ضحايا حادث حريق قرية أبو ثور في مقبرة العمران بالحوطة.وأوضح .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم بالأحساء.

. تشييع جثامين ضحايا حريق "الأشقاء" في قرية أبو ثور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم بالأحساء.. تشييع جثامين ضحايا حريق "الأشقاء"...

تشهد محافظة الأحساء، مساء اليوم الثلاثاء، عند الساعة الثامنة تشييع جثامين ضحايا حادث حريق قرية أبو ثور في مقبرة العمران بالحوطة.

وأوضح عيسى حسن السعيد، خال الأطفال المتوفين، لـ"اليوم" أن تشييع جثامين الأطفال الأربعة وهم هبة علي العبيد 10 سنوات، حسين علي العبيد 9 سنوات، ليان سنتين، ورهف تبلغ من العمر سنة، سيكون مساء اليوم الثلاثاء بمقبرة العمران بالحوطة عند الساعة الثامنة، إذ سيتم فيها نقل الجثامين من مركز إكرام الموتى بالعمران إلى المقبرة، لافتا إلى أن موقع العزاء واستقبال المعزين سيكون في بلدة العمران وذلك بمشاركة جهات مختلفة.

مبادرة جمعية العمران

وقال علي القنبر مدير العلاقات العامة بجمعية العمران الخيرية: "من منطلق ودور ومسؤولية وصميم عمل الجمعية قمنا على الفور بمبادرة تأمين السكن (شقة) ويتم العمل حاليا على تأثيثها بالكامل وتأمين متطلباتها".

حادثة الحريق

الجدير بالذكر أن قرية "أبو ثور"، بمدينة العمران شرق محافظة الأحساء شهدت وفاة أربعة أطفال إخوة إثر حريق نشب في منزلهم مما أثار حزن الأحسائيين بفاجعة الحادثة.

وبدأ الحريق من الدور الأرضي ثم امتد للطابق الثاني، وتصاعدت النيران والأدخنة إلى الدور الثاني، واختنق الأطفال الأربعة خلال نومهم.

وعلى الصعيد ذاته، أعلنت فرق الدفاع المدني بالأحساء عبر حسابها الرسمي على ”توتير“ عن وقوع حريق في منزل بقرية أبو ثور، نتج عنه إصابة 4 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

212.235.15.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم بالأحساء.. تشييع جثامين ضحايا حريق "الأشقاء" في قرية أبو ثور وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم بالأحساء

إقرأ أيضاً:

صافرات الإنذار تدوي في قرية مجدل شمس بالجولان المحتل

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، بأن صافرات الإنذار تدوي في قرية مجدل شمس بالجولان المحتل.

مقالات مشابهة

  • حجة.. تشييع جثمان الشهيد همدان ريبان بكشر
  • «القاهرة الإخبارية»: ارتفاع ضحايا تفجيرات لبنان اليوم لـ20 قتيلا و450 مصابا
  • ضربت أثناء تشييع جثامين وأصابت البطون والأيادي.. تفاصيل انفجارات لبنان الجديدة
  • 7 ضحايا إثر حريق شقة في عين تموشنت
  • حذر من المساس بسيادة الأردن..عبدالله الثني: سنرد بحزم
  • تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • تشييع جنازة فنان الكاريكاتير أحمد قاعود من مسقط رأسه في الجيزة
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي ظهر اليوم في معان بعد تسليم الاحتلال جثمانه
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي بعد الظهر
  • صافرات الإنذار تدوي في قرية مجدل شمس بالجولان المحتل