شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الحكيم العراق قطع أشواطا كبيرة باتجاه الإستقرار بعد تعرضه لمخاضات عسيرة، السومرية نيوز – سياسةأكد رئيس تيار الحكمة الوطني، عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء 1 أب أغسطس 2023، أن العراق قطع أشواطا كبيرة باتجاه الإستقرار .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكيم: العراق قطع أشواطا كبيرة باتجاه الإستقرار بعد تعرضه لمخاضات عسيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكيم: العراق قطع أشواطا كبيرة باتجاه الإستقرار بعد...
السومرية نيوز – سياسةأكد رئيس تيار الحكمة الوطني، عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء 1 أب/ أغسطس 2023، أن العراق قطع أشواطا كبيرة باتجاه الإستقرار والازدهار، بعد تعرضه لمخاضات عسيرة واستطاع تجاوز المحن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكيم: العراق قطع أشواطا كبيرة باتجاه الإستقرار بعد تعرضه لمخاضات عسيرة وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

الحكيم للسفير البريطاني: نستغرب الصمت على الإبادة بحق شعبي فلسطين ولبنان

بغداد اليوم - بغداد

أعرب رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم اليوم الإثنين (30 أيلول 2024)، للسفير البريطاني ستيفن هيتشن، عن استغرابه الشديد من صمت المجتمع الدولي على جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني

و حمل الحكيم خلال استقباله السفير البريطاني ستيفن هيتشن، المجتمع الدولي مسؤولية منع اتساع رقعة الحرب في عموم المنطقة.

وقال الحكيم في بيان تلقته "بغداد اليوم" "بينا استغرابنا الشديد من صمت المجتمع الدولي على جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني، كما بيّنا دور العراق في تخفيف التوتر ومنع التصعيد"، و شددنا أيضا على ضرورة إيقاف الحرب على الساحتين الفلسطينية واللبنانية".

وأضاف "بحثنا خلال لقائنا السفير البريطاني ستيفن هيتشن تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة، حيث جددنا إدانتنا للعدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة والضفة، وأكدنا أن الحزن العارم والمظاهرات التي تعم دول العالم دليل رفض الشعوب الحرة تصرفات هذا الكيان"،


مقالات مشابهة

  • سالم الدوسري يعلن تعرضه لإصابة
  • مخاطر اقتصادية كبيرة وخطيرة تنتظر العراق في حال انخرط بصراع ايران وإسرائيل
  • الحكيم يطالب المجتمع الدولي بإرغام الكيان الإسرائيلي على إيقاف اعتداءاته سريعاً
  • البرلماني اللبار في العناية المركزة بعد تعرضه لعملية طعن خطيرة
  • حماس تنعى الشهيد عبد الحكيم شاهين
  • الحكيم يدعو الحكومة لإيلاء دور المسنين رعاية خاصة
  • الحكيم: والله مندمجين مع ناس المشتركة وقاعدين نخطط لي السودان خالي من الجنجويد
  • الحكيم للسفير البريطاني: نستغرب الصمت على الإبادة بحق شعبي فلسطين ولبنان
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • الجزائر قطعت أشواطا كبيرة لمكافحة داء الكلب