حققت المطربة سميرة سعيد مليون ونصف مشاهدة على يوتيوب بأغنيتها الجديدة «كداب»، والتي طرحتها منذ 10 أيام عبر قناتها الخاصة على «يوتيوب».

سميرة سعيد تطرح برومو «كداب»

وطرحت سميرة سعيد البرمو الدعائي لأغنية كداب للترويج لها قبل أيام من طرحها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: كداب قريبا.

. أغنية كداب من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي وإخراج نضال هاني.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Samira Said‎‏ (@‏‎samirasaid‎‏)‎‏

أغنية «كان» لسميرة سعيد

وطرحت سميرة سعيد مؤخرا أغنية «كان» عبر قناتها على «يوتيوب» والتي تعاونت فيها أيضا مع الملحن عمرو مصطفى والتي تقول كلماتها: كان أيام ما كان.. جواك مكان بتداري فيه.. فين شوف كنا فين.. ووصلنا فين تنساني ليه.. كان إيه خلانا.. نمشي وننسانا.. عايشين بالصورة.. والروح مكسورة.. بنموت جوانا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سميرة سعيد الفنانة سميرة سعيد اغنية كداب سمیرة سعید

إقرأ أيضاً:

كليب "البضاعة" يتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب

تخطى كليب "البضاعة" لـ ماجد المهندس، الـ 3,500,185 مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد يومين من طرحه.

ماجد المهندستفاصيل كليب البضاعة

كليب البضاعة لـ ماجد المهندس، هو باكورة أغاني الميني ألبوم الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وهو من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع موسيقي سيروس.

 

تيزر جوازة توكسيك"

في مفاجأة موسيقية جديدة، يخوض النجم ماجد المهندس تجربة غنائية لم يقدمها من قبل، إذ يقدم لأول مره أغنية مصرية ضمن أحداث فيلم "جوازة توكسيك"، والأغنية تحمل اسم "لو زعلان".

وطرح ماجد المهندس تيزر الأغنية الجديدة عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بعدما سجلها مع المنتج الموسيقى محمد حامد، الذي نشر عبر صفحته بانستجرام صور حصرية خلال تسجيل الأغنية.

 

أغنية "لو زعلان" كلمات محمد البوغه، وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر، وأبدى النجم ماجد المهندس سعادته بتقديمها، مؤكدا أنها المره الأولى التي يخوض فيها هذه التجربة، ويقدم أغنية ضمن أحداث فيلم.

 

أشار المهندس أن الفكرة أعجبته، وتحمس لها فور عرضها عليه من المنتج الموسيقى محمد حامد، وأكد أن سر تحمسه للأغنية أنها باللهجة المصرية، وقريبة جدا من لغة الشارع المصري وتشبه كثيرا المصريين.

 

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها

قولولوا لو زعلان .. البحر اهو مليان

 

يشرب على قد ما يقدر منه .. ومش طالبة جنان

 

الجدير بالذكر أن فيلم "جوازة توكسيك" بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، وهيدي كرم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج نيو سينشري للمنتج زيد الكردي.

محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول" أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض وليد توفيق يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي شاهد قبل العرض.. الصور الأولى من كواليس فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبي خطوط حمراء في حياة ماجي بو غصن.. خيانة وعنف زوجي| ما الحكاية؟

مقالات مشابهة

  • لطيفة تحقق مليون مشاهدة لأغنيتها الجديدة "يا ليالي"
  • أغنية «مفيش ممنوع» للمطربة لطيفة تتخطى المليون مشاهدة
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • رامي جمال| موعد طرح أحدث أغاني "دمعي"
  • بسمة بوسيل تقترب من النصف مليون مشاهدة بأغنية "قال في حقي"
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovenia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • تسريب أغنية جديدة لها.. أزمات شيرين عبد الوهاب مستمرة
  • كليب "البضاعة" يتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • بفتحة جانبية.. إليسا تتألق بفستان طويل في حفلها بلبنان