صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد أوكرانيا توقع مع تركيا اتفاقية لصيانة الطائرات بدون طيار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي زمان التركية كشفت وزارة الدفاع الأوكرانية عن توقيع اتفاقية مع شركة Baykar Makina التركية لبناء مركز خدمة لصيانة وإصلاح الطائرات بدون .، والان مشاهدة التفاصيل.

أوكرانيا توقع مع تركيا اتفاقية لصيانة الطائرات بدون.

..

(زمان التركية)-كشفت وزارة الدفاع الأوكرانية عن توقيع اتفاقية مع شركة Baykar Makina التركية لبناء مركز خدمة لصيانة وإصلاح الطائرات بدون طيار في أوكرانيا.

تسعى أوكرانيا لزيادة إنتاجها المحلي لإنشاء “سرب طائرات بدون طيار” في معركتها ضد روسيا.

وقال الأمين العام كوستيانتين فاشينكو في بيان صادر عن وزارة الدفاع “إنشاء مركز خدمة سيساهم بشكل كبير في تعزيز القدرات الدفاعية لأوكرانيا وسيساعدنا على الاقتراب من النصر”.

قام المصنعون الأوكرانيون بالفعل بزيادة الإنتاج المحلي للطائرات بدون طيار بشكل حاد. وقال ميخايلو فيدوروف، نائب رئيس الوزراء المسؤول عن هذا الإنتاج، الأسبوع الماضي، إنه تم تدريب أكثر من 10 آلاف من مشغلي الطائرات بدون طيار.

استخدمت كل من القوات الأوكرانية والروسية مجموعة متنوعة من الطائرات بدون طيار، الكبيرة والصغيرة، المحترفة أو الهواة، لأغراض الاستطلاع والهجوم أثناء الحرب.

أفاد أولكسندر كاميشين، وزير الصناعات الإستراتيجية الأوكراني، أن بايكار بدأ بناء مصنع في أوكرانيا لإنتاج طائرات بايراكتار بدون طيار.

45.195.74.217



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوكرانيا توقع مع تركيا اتفاقية لصيانة الطائرات بدون طيار وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الطائرات بدون طیار

إقرأ أيضاً:

رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة

وقّعت أمانة حائل مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة بمقر الأمانة أمس، مذكرة تعاون مشتركة لتطوير التدريب والمهارات الفنية للشباب بحائل، بحضور أمين المنطقة سلطان بن حامد الزايدي.
وأوضح مساعد الأمين للإعلام والاتصال المؤسسي المهندس سعود آل علي، أن المذكرة التي وقعها كل من مدير عام المشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع بالأمانة المهندس علي المرعشي، ومدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس مشعل التميمي، تهدف إلى تكثيف التعاون بين الجانبين في مجالات التدريب التقني والمهني، وتطوير المهارات الفنية للشباب في المنطقة، بما يسهم في رفع كفاءة الكوادر الوطنية، وتعزيز فرص العمل في القطاعات المختلفة.
أخبار متعلقة تكثيف الرقابة الميدانية لتحسين الخدمات ومكافحة التشوه البصري بذهبان"سعود الطبية": تنفيذ 27 ألف رعاية صحية منزلية خلال 9 أشهر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة - مشاع إبداعيتطوير الكوادر الوطنيةوبيّن أن المذكرة تسعى إلى تبادل الخبرات والتجارب بين الطرفين، ودعم المبادرات المجتمعية وتعزيز جودة الحياة، وفتح آفاق جديدة للتدريب الميداني والتطبيق العملي للمتدربين، والإسهام في تأهيل الشباب لسوق العمل، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع.
وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار الجهود المشتركة للأمانة لتطوير الكوادر الوطنية ودعم المشاريع التنموية بالمنطقة، وتعزيز الاستدامة وتحقيق التنمية الشاملة وتفعيل الشراكات المجتمعية تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • لتطوير «رأس الحكمة».. «مدن القابضة» الإماراتية توقع اتفاقية مع عدد من المستثمرين
  • محافظ البنك المركزي يستقبل سفير تركيا وممثلي فروع المصارف التركية في العراق
  • «إياتا» يدعو لتوقيع اتفاقية مبادئ جديدة لاستخدام بيانات تشغيل الطائرات
  • افتتاح مختبر علي الظاهري للطائرات المسيرة
  • موبيليس توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة العليا للذكاء الاصطناعي
  • الداخلية توقع مذكرة تفاهم مع تركيا في مجال التديب
  • رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • "عمان داتا بارك" توقع اتفاقية لإنشاء مركز للبيانات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
  • أوبر توصل الطلبات بطائرات بدون طيار
  • أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة