هن، كيف اكتشف ممدوح وافي إصابته بالسرطان؟ صدفة صادمة سببها أحمد زكي،علاقات و مجتمع علاقة صداقة قوية جمعت بين الفنانين الراحلين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف اكتشف ممدوح وافي إصابته بالسرطان؟.. صدفة صادمة سببها أحمد زكي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف اكتشف ممدوح وافي إصابته بالسرطان؟.. صدفة صادمة...

علاقات و مجتمع

علاقة صداقة قوية جمعت بين الفنانين الراحلين أحمد زكي وممدوح وافي، على مدار سنوات طويلة، كشفت عديد من كواليسها مؤخرًا، الفنانة ياسمين وافي، ابنة الأخير، لافتة إلى أن والدها تأثر كثيرًا بصديقه، خاصة عند مرضه، وحاول الوقوف إلى جانبه في سنواته الأخيرة.

صدفة تكشف مرض ممدوح وافي

موقف مؤثر جمع بين الصديقين قبل رحيلهما، بعد أن اكتشف ممدوح وافي إصابته بالسرطان عن طريق الصدفة، حين كان يساند أحمد زكي في محنته المرضية، إذ أن الأخير كان يجري بعض التحاليل وكان يشعر بالخوف من أحد الأجهزة، فقرر «وافي» أن يخضع هو الآخر لنفس الأشعة، ويدخل نفس الجهاز حتى يشجعه، ليكتشف إصابته بالسرطان في مرحلة متقدمة.

ياسمين وافي تتحدث عن والدها بأحمد زكي 

خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج «واحد من الناس»، المعروض عبر شاشة «الحياة»، تحدث ياسمين وافي عن علاقة والدها بصديقه الراحل أحمد زكي، وقوة صداقتهما حتى رحيلهما.

وبتأثر كبير بكت ياسمين، خلال تحدثها عن الفنانين الراحلين، وكيف استقبل زكي، نبأ وفاة والدها، لافتة إلى أن الأخير دخل إلى المستشفى في أثناء تصوير فيلم «حليم»، الذي كان من المفترض أن يشارك به، وفي الوقت ذاته اشتد المرض على صديقه «زكي»، لذا كان يتجنب الاتصال به، حتى لا يشعر بمرضه ويتأثر.

[embedded content]

وعن وفاة ممدوح وافي، كشفت ياسمين، تفاصيل هذا اليوم المأساوي في حياتها، لافتة إلى أن والدها كان يستعد لإجراء عملية جراحية وقلبه توقف عن الحياة، وحينها لم يعرفوا كيف يخبرون أحمد زكي بوفاة صديقه: «هاني أخويا كان عاوز يكلم عمو أحمد، لأنه مكنش عارف يتصرف ويعمل إيه، لكن ماما قالتله لا كانت خايفة عليه من الصدمة، اتصلنا بشخص كان قريب ليه، وقلنا له الخبر، ووقتها قال إن عمو أحمد كان حاسس أن فيه حاجة».

أحمد زكي يلحق بصديقه بعد أشهر 

حديث مؤثر دار بين أحمد زكي ونجل صديقه ممدوح وافي، بعد واقعة الوفاة، إذ كان يشعر الأول باقتراب نهايته أيضًا، وأنه سيلحق بصديق عمره: «بعدها عمو أحمد اتصل بأخويا، وقاله خلاص هو مشي، أنا وأبوك زي ما عشنا سوا هنموت سوا، هو كان جدع وهو عايش، بس مكانش جدع وهو ميت، لأنه مشي»، وبالفعل رحل بعد 7 أشهر من وفاته.

ولم تجمعهما الحياة وحدها فقط، بل جمعهما الموت أيضًا، بعدما حرص أحمد زكي على دفن صديقه ممدوح وافي، في مدافن عائلته، ولأن أسرة الأخير لم تكن على تواصل كبير مع أقرانهم بالفيوم، تم بالفعل دفن «وافي» بمدافن الأول. 

45.195.74.211



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف اكتشف ممدوح وافي إصابته بالسرطان؟.. صدفة صادمة سببها أحمد زكي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم

من الواضح أن ثورة 30 يونيو هي التي قامت بتغير الشعب المصري الذي كان يضيع تماما ويفقد هويتة، واجتمعت جميع طوائف الشعب المصري بيد واحدة، حيث خرج ملايين المصريين لحماية وطنهم ورفض قرارات جماعة الإخوان.

 

وتحدث  "الفجر الفني" مع الفنانين في ذكري ثورة 30 يونيو.

 

وقال الفنان خالد زكي في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني": "ثورة ٣٠ يونيو من اعظم الثورات الشعبيه فى تاريخ مصر فقد انقذت الوطن وحافظت على مقدراته وهويته، فكل التحيه لهذه الملحمه الوطنيه الرائعه التى شاركنا جميعا فيها، حفظ الله مصرنا الغاليه وشعبها العظيم وقيادتها الحكيمه".

 

وأشار الفنان الكبير صلاح عبدالله أن يوم 6/30 من أعظم الأيام في تاريخ مصر الحديث، وهذا اليوم شهد عودة مصر إلى أبنائها والمصريين الحقيقيين بطبيعتهم الأصيلة، وأنا شخصيا بعتبره ثاني أعظم يوم في تاريخنا وذلك طبعا بعد يوم العبور العظيم في نصر أكتوبر المجيد".

و تري الفنانة وفاء عامر أن يوم 30 يونيو يمثل ثورة لشعب ذو صوت قوي لايمكن أحد إسكاته، وتعبر عن إعتزازها بشعبها بقولها: "صوتنا نابع من إرادتنا، ونساؤنا قويات، ورجالنا أقوياء للغاية"، تضيف وفاء أن هذه الثورة ليست مجرد ثورة عادية، بل هي ثورة تحرر، قام بها شعب ملهم وقوي يقف خلف جيشه، مؤكدة أن في نظرها الشعب كله جيش".

بينما قالت الفنانة إلهام شاهين: "30 يونيو هو يوم مميز في حياة جميع المصريين، حيث انتهى فيه حكم الإخوان، واكتشف الشعب حقيقتهم، ورغم أن بعض الناس صدقت أنهم متدينين، ولكن ظهر لاحقًا أنهم يستغلون الدين لتحقيق مصالحهم الخاصة، وطالبين سلطة وليس لهم علاقة بالدين، كنا جميعًا قلقين على بلادنا ونزلنا جميعًا يوم 30 يونيو دون إتفاق مسبق، ظاهرين قوتنا كشعب وإرادتنا الصلبة، فلا يوجد شيء مستحيل أمام شعب يخاف على بلدة، لدية وطنية وإنتماء، وبعد أن سمعنا من قائد الذي ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين وهو يقول "الوطن إلا هو حفنة طراب" علمنا أن ليس لديهم إنتماء لهذه الأرض، فابتالي هما مرفضين بالنسبا لنا تمام، وإذا كان حقًا يرغبون في التفرغ للدعوة والدين، فيجب عليهم فصل الدين عن السياسة، لأن السياسة لا تتعلق بالدين، إذ يُعتبر الدين شيئا سماويًا وروحانيًا، أما السياسة فهو شئ مختلف تماما، وتحتاج لذكاء خاص ودبلوماسية خاصة وخبرة كبيرة ومعرفة بكل شئ يخص الوطن وهذا الأمر غير متاح لديهم، لكن الحمد لله هذا اليوم المميز وكنت أول من نزلت إلى الشارع في هذا اليوم، حيث اتفقنا على لقاء الفنانين في تمام الساعة 12 ظهرًا أمام وزارة الثقافة في الزمالك، ونتحرك مع بعض للتحرير، لكنني نزلت في الساعة 9 صباحًا وذهبت لزملائي في منازلهم لنتجمع معًا ونذهب بسيارتي وكنت انا ويسرا وهالة سرحان وليلي علوي، وكنا متواجدين بقوة شديدة وحب في بلدنا، وهو يوم لاينسي أبدا بكل تفاصيلة حقيقي يوم جميل".

وقالت الفنانة رانيا فريد شوقي: "تعتبر 30 يوليو ثورة لإسترداد الوطن والهوية المصرية وتحقيق السلام الاجتماعي والأمن والأمان، قبل الثورة، وأنا شاركت في المظاهرات كل ثلاثاء وجمعة مع جبهة الإنقاذ، كما شاركت في اعتصام وزارة الثقافة، وأتمني من الحكومة تحافظ علي مصر في ظل هذه الظروف الصعبة، وربنا يحفظ مصر وشعبها وجيشها".

وأكدت الفنانة نبيلة عبيد أننا نعيش في أمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو، وهذه ثورة شعب ونعمة كبيرة لايعرفها سوي من عاش في خوف وفقد بلده.

مقالات مشابهة

  • سببها الفساد.. مجلس بغداد يتحدث عن حل لازمة انقطاع المياه - عاجل
  • تفاصيل أول يوم عمل لمحافظ قنا الجديد.. اكتشف مخالفة قبل الوصول لمكتبه
  • محمد ممدوح يشارك في صيف 2024.. مفاجأة لجمهوره
  • أرقام صادمة تعكس حجم مأساة النزوح في غزة
  • طرق صحية للحفاظ على صحتك بعد مرور السبعين
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • رونالدو يحقق حلم طفل مريض بالسرطان
  • تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة
  • المريخ وأورانوس يتآمرون ضدنا في يوليو.. اكتشف ما يخفيه الفلك لأبراجك!
  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور