شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن غزة نشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن شادي أبو قوطة، غزة نشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن شادي أبو قوطة 2023 Aug,01 نشرت لجنة المتابعة العمل الحكومي، اليوم الثلاثاء، نتائج التحقيق بواقعة .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غزة: نشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن شادي أبو قوطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غزة: نشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن شادي أبو قوطة
غزة: نشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن شادي أبو قوطة 2023 Aug,01

نشرت لجنة المتابعة العمل الحكومي، اليوم الثلاثاء، نتائج التحقيق بواقعة وفاة المواطن شادي أبو قوطة من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأحالت اللجنة، جميع المتسببين بالحادثة للنيابة العامة، إضافةً لمن تم تحويلهم سابقاً، أياً كانت صفتهم أو موقعهم الوظيفي، واتخاذ المقتضى القانوني كاملاً وفق ما تخلص له النيابة العامة.

وحملت، بلدية خانيونس المسؤولية الشاملة عما جرى، جراء القصور والإهمال، وعدم اتخاذ الإجراءات الاحترازية الكافية خلال تنفيذ مهمة إزالة التعدي.

وأشارت اللجنة إلى قبول استقالة رئيس بلدية خان يونس وأعضاء المجلس البلدي، مطالبةً جهات الاختصاص إقالة اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خانيونس.

وطالبت اللجنة بحصر عملية إزالة التعديات ومتابعاتها والإشراف عليها بأعلى مستوى إداري في الهيئة المحلية والشرطة (رئيس البلدية، مدير شرطة المحافظة).

وأوصت بإلزام الجهة المختصة في الهيئة المحلية باستنفاد الجهد، وبذل أقصى ما يمكن لإيجاد حلول مع المواطنين بشأن إزالة تعدياتهم طوعاً قبل الشروع في الإزالة بقوة القانون، مع وجوب إعداد مذكرة عرض للإزالة تشتمل على كافة الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها مع المواطن.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غزة: نشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن شادي أبو قوطة وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يعزي بوفاة نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة

قدم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الثلاثاء، واجب العزاء بوفاة الشاب يزيد حسين الحنيطي، نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي.

اقرأ أيضاً : العيسوي ينقل تعازي الملك وولي العهد إلى ذوي شهيد الواجب الوكيل محمد الفوارس

وأعرب سمو ولي العهد، خلال زيارته بيت العزاء بمنطقة أبو علندا في العاصمة عمان، عن تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد، سائلا الله المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

مقالات مشابهة

  • زوجة العم وصديقتها وراء الجريمة.. وكيل الجمهورية يكشف نتائج التحقيقات في قتل طفل وجدته بعنابة
  • ولي العهد يعزي بوفاة نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة
  • رئيس اللجنة العليا للامتحانات : الـ 3 من يوليو الجاري موعد نتائج الشهادة الإعدادية
  • (كركوز – نيهاو صين) عرض مشترك سوري صيني على مسرح القباني بدمشق
  • تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء
  • تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو
  • "التحقيق الوطنية" تناقش تفعيل دور المساءلة الداخلية بوزارة الدفاع لحماية حقوق الإنسان
  • بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية
  • وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج مراجعة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • عاجل| التعليم تكشف تفاصيل منح طلاب امتحان الفيزياء 2024 الدرجة الكاملة في 3 أسئلة