شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن توزيع 664.4 مليون ريال أرباحا نقدية على مالكي وحدات صندوق البلاد للصكوك السيادية السعودية، وأوضحت الشركة في بيان عبر منصة تداول أن أحقية التوزيعات النقدية لمالكي الوحدات ستكون حسب سجل مالكي الوحدات بنهاية يوم الخميس بتاريخ 16 محرم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توزيع 664.

4 مليون ريال أرباحا نقدية على مالكي وحدات صندوق البلاد للصكوك السيادية السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توزيع 664.4 مليون ريال أرباحا نقدية على مالكي وحدات...

وأوضحت الشركة في بيان عبر منصة تداول أن أحقية التوزيعات النقدية لمالكي الوحدات ستكون حسب سجل مالكي الوحدات بنهاية يوم الخميس بتاريخ 16 محرم 1445هـ الموافق 03 أغسطس 2023م.

وأشارت الشركة إلى أن إجمالي الأرباح الموزعة 664.421.10 ريال، موضحة أن عدد الوحدات القائمة التي ستتم التوزيعات النقدية على أساسها 14.000.000 وحدة، وأن قيمة الربح الموزع لكل وحدة 0.048 ريال سعودي، وأن نسبة التوزيع من صافي قيمة الأصول 0.54%.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توزيع 664.4 مليون ريال أرباحا نقدية على مالكي وحدات صندوق البلاد للصكوك السيادية السعودية وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء في أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه

افتتح المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اليوم، لوحة توزيع كهرباء خلوة أبو مسلم بمركز أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه، ضمن حرص المحافظة على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بقرية الخلوة الجديدة والقرى المجاورة لها والمساهمة في الارتقاء بمنظومة الكهرباء وتحسين استقرار التيار الكهربي.

مكونات لوحة توزيع الكهرباء

قدم المهندس جمال صديق، رئيس قطاع كهرباء وسط الشرقية، شرحاً تفصيلياً لمحافظ الشرقية عن مكونات لوحة توزيع الكهرباء، وتمت الإشارة إلى أن لوحة التوزيع تعمل بجهد 11 كيلومترا / الساعة، وتأخذ من محطة محولات الجعفرية ومكونة من 17 خلية و4 مغذيات دخول و 10 مغذيات خروج للتيار بسعة قواطع 1250 أمبير.

تخفيف الأحمال عن لوحة مركز أبو حماد

وأضاف رئيس قطاع كهرباء وسط الشرقية أن الهدف من إنشاء لوحة توزيع الكهرباء هو تخفيف الأحمال عن لوحة مركز أبو حماد وتقسيم المغذيات إلى الأحمال المرتفعة «مغذي الخيس – مغذي السناجرة – مغذي عمريط» بجانب تقديم الخدمة في تمركز الأحمال بالوحدة المحلية بالصوة واستقرار التغذية ومجابهة زيادة الأحمال بمركز أبو حماد والوحدة المحلية بالصوة.

 





مقالات مشابهة

  • التضامن تسلم 801 وحدة سكنية للأبناء كريمي النسب في 12 محافظة
  • تسليم 801 وحدة سكنية في 12 محافظة على مستوى الجمهورية لهذه الفئات 
  • احميد يشدد على ضرورة توزيع عائدات النفط بشكل عادل لتحقيق التنمية في مختلف المدن والمناطق الليبية
  • التضامن الاجتماعي: تسليم 801 وحدة سكنية في 12 محافظة
  • طرق الاستعلام وحجز شقق صندوق التنمية الحضرية
  • تحذير من 7 نقاط للراغبين في حجز وحدات التنمية الحضرية
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات مبادرة «سكن لكل المصريين»
  • محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء في أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه
  • سكن لكل المصريين.. بيان مهم من الإسكان بشأن تنفيذ الشقق في 4 محافظات
  • 1600 فرصة عمل للمواطنين مع بدء استثمارات "صندوق عُمان المستقبل" بـ832 مليون ريال