الوحدة نيوز/ ودّع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنّف أوّل عالمياً دورة روما لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب من الدور الثالث، عقب خسارةٍ صادمةٍ أمام التشيلي أليخاندرو تابيلو الـ 32 2-6 و3-6 ، اليوم الأحد.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، افتقر اللاعب الصربي إلى الإيقاع والدقة في المباراة، وهو ما استغله التشيلي الذي تأهل إلى ثمن النهائي.

وسيواجه أليخاندرو تابيلو في الدور المقبل، الروسي كارين كاتشانوف.

وسيضطر ديوكوفيتش إلى الانتظار، كي يتمكن من تحقيق انتصاره الألف في رابطة لاعبي التنس المحترفين، الذي كان يسعى لتحقيقه ضمن مشاركته في بطولة روما.

وانتهت رحلة الصربي ابن الـ 36 عاماً الطامح إلى تتويجٍ سابعٍ في العاصمة الإيطالية خلال نحو ساعة، في موسمٍ مخيّبٍ جداً حتى الآن للفائز بـ24 لقباً في البطولات الكبرى.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني يشارك في قرعة الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم

تسحب الخميس، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، قرعة الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

ويشارك المنتخب الأردني في القرعة، أملا في الوصول إلى مونديال 2026 لأول مرة في تاريخه، حيث يمثل المنتخب في القرعة المدير الإداري للمنتخب محمد منكو.

وحسب نظام التصفيات، يجري تقسيم المنتخبات على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

وجرى تصنيف المنتخبات الـ18 إلى 6 مستويات، الأول: اليابان، إيران، جمهورية كوريا، الثاني: أستراليا، قطر، العراق، الثالث: السعودية، أوزبكستان، الأردن، الرابع: الإمارات، عُمان، البحرين، الخامس: الصين، فلسطين، قرغيزستان، السادس: جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، إندونيسيا، الكويت.

مقالات مشابهة

  • لاعبة منتخب سورية لكرة الطاولة هند ظاظا تبلغ نصف نهائي دورة ألعاب أطفال آسيا
  • نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول.. اعرف نتيجتك من هنا
  • ألف مبروك.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراق
  • نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"
  • السعودية تصارع اليابان وأستراليا.. تعرف على مجموعات الدور الثالث من تصفيات مونديال 2026 في آسيا
  • نتائج قرعة تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • مواعيد مباريات الأخضر السعودي في تصفيات مونديال 2026
  • الأخضر في المجموعة الـ 3 بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026
  • الإمارات في المجموعة الأولى لتصفيات المونديال
  • المنتخب الوطني يشارك في قرعة الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم