شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اتحاد الكرة يحصل على 6 مليون درهم من سوبر الأبطال، أبرم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة في مصر، اتفاقية شراكة لإقامة كأس السوبر المصري للأبطال في أبوظبي لأربعة مواسم متتالية اعتباراً .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الكرة يحصل على 6 مليون درهم من سوبر الأبطال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الكرة يحصل على 6 مليون درهم من سوبر الأبطال

أبرم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة في مصر، اتفاقية شراكة لإقامة كأس السوبر المصري للأبطال في أبوظبي لأربعة مواسم متتالية اعتباراً من هذا العام 2023، حيث أكدت الاتفاقية على تجديد استضافة أبوظبي لكأس السوبر المصري في نسخها الأربع المقبلة (السابعة، الثامنة، التاسعة والعاشرة) وبنظام جديد يعتمد للمرة الأولى على مشاركة 4 فرق، يحمل اسم (كأس السوبر المصري للأبطال).

كأس السوبر المصري للأبطال في أبوظبي 4 مواسم

وأكد خالد الدرندلي في تصريحات تلفزيونية: "اتحاد الكرة سيحصل على مبالغ تصل لـ50 مليون جنيه سنويًا، من بطولة السوبر التي تقام في الامارات من 4 فرق، وسنخلق دوافع جديدة للفرق من أجل المنافسة على البطولات المحلية المختلفة، وهناك العديد من المقترحات التي تدور داخل الجبلاية من أجل توفير بعض الموارد".

وتابع: "البطولة من 4 مباريات، وسنقوم بعمل رحلات للجماهير المصرية من أجل تشجيع الفرق في الإمارات، وحصلنا على استضافة جيدة ونشكر مجلس أبوظبي الرياضي، على حسن الاستقبال، وسيتم رفع المكافآت المالية للفرق المشاركة، والبطل سيحصل على مبلغ كبير وسوف يتم تحديد المكافأة لاحقًا، سيتم توزيع الجوائز من مجلس أبوظبي على الأندية المشاركة، بينما سيتم ارسال حصة اتحاد الكرة بعيدا عن الأندية، وهناك نسبة آخري من الاعلانات والرعاة تدخل خزينة الجبلاية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يحصل على 6 مليون درهم من سوبر الأبطال وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس السوبر المصری للأبطال

إقرأ أيضاً:

عقبة تمنع اتحاد الكرة من إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • اتحاد السياحة يحصل على إبراء ذمة من سداد 403 ملايين جنيه ضرائب
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة في ورطة.. فيتوريا يشكو الجبلاية رسميًا سبب مستحقاته المتأخرة
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • عقبة تمنع اتحاد الكرة من إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام
  • إلزام مستأجر «فيلا» بدفع 66 ألف درهم لإزالة التعديلات
  • اتحاد الكرة يحسم جدل إعادة مباراة بيراميدز وسموحة.. بيان رسمي