تواصل شركة كهرباء الاسكندرية، تنفيذ خطة تخفيف الأحمال عن التيار، وفقما أعلن مجلس الوزراء عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التي يتم تنفيذها بدءًا من الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء، في محافظة الإسكندرية، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول.

أخبار متعلقة

جدول ومواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الشرقية

تعرف على موعد تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة قنا (تفاصيل)

إزالة ١٢ إعلانًا مخالفًا خلال حملة مكبرة بقنا

وتشمل الخطة في الاسكندرية، 5 قطاعات رئيسية موزعة على 4 مجموعات، حيث تتعرض 156 منطقة على مستوى المحافظة لانقطاع التيار الكهربى لمدة ساعتين وثلث بما يوازى 140 دقيقة طوال اليوم، موزعة على فترات زمنية طبقا لخطة الأحمال المقررة.

وتنشر «المصري اليوم» خطة تخفيف الأحمال في كل أحياء محافظة الإسكندرية، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة والتوقيتات الزمنية، حيث تضمنت الخطة تقسيم الإسكندرية إلى 5 قطاعات رئيسية هي وسط وشرق وغرب والمنتزه والساحل الشمالى، موزعة على 4 مجموعات.

وكانت أزمة انقطاع الكهرباء في مصر قد بدأت منذ منتصف شهر يوليو، بالتزامن مع بداية الموجة الحارة التي ضربت البلاد، ما تسبب في زيادة معدل استهلاك الطاقة وضغط الأحمال الكهربائية، واضطر ذلك وزارة الكهرباء لتفعيل برنامج تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء في مصر بالتناوب بين المناطق المتفرقة، إذ يعد اليوم هو اليوم الثامن في برنامج قطع الكهرباء في مصر.

ننشر خطة تخفيف الأحمال في محافظة الإسكندرية:

خطة تخفيف الأحمال تخفيف أحمال الكهرباء فى الاسكندرية خطة تخفيف أحمال الكهرباء شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء شركة كهرباء الاسكندرية تنفيذ خطة تخفيف الأحمال عن التيار 5 قطاعات رئيسية موزعة على 4 مجموعات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين خطة تخفيف الأحمال خطة تخفيف أحمال الكهرباء زي النهاردة تخفیف أحمال الکهرباء خطة تخفیف الأحمال الکهرباء فی

إقرأ أيضاً:

مسلسل انهيار عقارات الاسكندرية يصل محطته الجمرك أسفر مصرع سيدة

تستمر سلسلة انهيارات العقارات بمحافظة الإسكندرية، حيث شهدت منطقة الجمرك في الإسكندرية، انهيار عقار قديم بشارع مسجد أبو هيف وشارع عبد اللطيف، مما تسبب في مصرع سيدة، كما تم إنقاذ زوجها من بين الأنقاض، صباح اليوم الثلاثاء.
 

كانت قد تلقت غرفة عمليات حي الجمرك، إخطارًا يفيد بانهيار عقار قديم بمنطقة الجمرك بالقرب من سوق الميدان، وسط الإسكندرية. 

وانتقل رجال الشرطة رفقة سيارات الحماية وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وتبين مصرع السيدة بعد إنهيار عقار قديم آيل للسقوط على المنزل محل سكنهم، وتحرر المحضر اللازم لتتولى الجهات الأمنية التحقيقات
  

انهيار عقار قديم

وفى سياق متصل قد شهدت منطقة المنشية بوسط الاسكندرية انهيار عقار قديم. 

وكانت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، قد تقلت إخطارًا يفيد بانهيار عقار قديم مكون من طابقين بمنطقة ميدان المنشية وسط محافظة الإسكندرية، وعلى الفور تم إبلاغ قوات الحماية المدنية بالحادث.
 

وفور ورود البلاغ انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال النجدة والأجهزة المعنية إلى محل البلاغ، وتبين انهيار عقار قديم مكون من طابقين، بمنطقة ميدان المنشية وسط محافظة الإسكندرية.

وتم التعامل الفوري من قبل رجال الحماية المدنية مع الحادث، ورفع الركام والبحث عن ناجيين أو ضحايا أسفل الحطام، وتكثف الأجهزة المعنية من جهودها لرفع الأنقاض.

 

مقالات مشابهة

  • مسلسل انهيار عقارات الاسكندرية يصل محطته الجمرك أسفر مصرع سيدة
  • "تخفيف الأحمال سيكون من الماضي".. “الكهرباء” تكشف موعد التوقف عن قطع التيار
  • عاجل- البترول تعلن وقف تخفيف الأحمال نهائيًا بعد تأمين شحنات الغاز المسال
  • تخطى الـ36.7 ألف ميجاوات.. تصريح عاجل من “الكهرباء” بشأن تخفيف الأحمال
  • ساعتان يوميًا.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة من اليوم
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • التطبيق اليوم.. مواعيد جديدة لقطع الكهرباء بجميع المحافظات - بيان رسمي
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: "خدوا الناس معاكم.. الشعب هيستحمل"
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين