شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن العين إبراهيم الطراونة مشروع الجرائم الإلكترونية فيه ضمانة للعمل الصحفي الملتزم، الطراونة من المؤكد أننا بحاجة إلى تنظيم هذا الفضاء الإلكترونيعلق العين إبراهيم الطراونة على معدل قانون الجرائم الإلكترونية، خلال الجلسة .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العين إبراهيم الطراونة: مشروع الجرائم الإلكترونية فيه ضمانة للعمل الصحفي الملتزم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العين إبراهيم الطراونة: مشروع الجرائم الإلكترونية...
الطراونة:من المؤكد أننا بحاجة إلى تنظيم هذا الفضاء الإلكتروني

علق العين إبراهيم الطراونة على معدل قانون الجرائم الإلكترونية، خلال الجلسة التشريعية التي عقدت الثلاثاء، تمهيدا لإقرار القانون.

ً : العين القاضي: جهات خارجية انتقدت "الجرائم الإلكترونية"

وقال الطراونة في مداخلته، "من المؤكد أننا بحاجة إلى تنظيم هذا الفضاء الإلكتروني، وقد نذهب في بعض الجوانب إلى أبعد من ذلك، والتي وصلت إلى أمننا الوطني".

وأضاف أن يجب الإلتفات إلى العمل الصحفي الملتزم، من خلال نشر الأخبار الصادقة والمدعمة بالوظائف.

وأشار إلى أن القانون فيه ضمانة للعمل الصحفي الملتزم، الذي يستفيد منه الجميع.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العين إبراهيم الطراونة: مشروع الجرائم الإلكترونية فيه ضمانة للعمل الصحفي الملتزم وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنسعيد يوقع على اتفاقية شراكة لتطوير ممارسة الألعاب الإلكترونية

زنقة20ا الرباط

تم أمس الجمعة بالرباط، التوقيع على اتفاقية شراكة تهم تطوير ممارسة الألعاب الإلكترونية، بين العصبة الجهوية للألعاب الإلكترونية لجهة الرباط سلا القنيطرة ووزارة الشباب والثقافة والتواصل.

وأكد وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، في تصريح للصحافة على هامش مراسم التوقيع، أن وزارته تستثمر في الصناعة الثقافية بشكل عام وصناعة الألعاب الإلكترونية بشكل خاص، والتي تمثل سوقا دولية بإمكانيات كبيرة للتطوير.

وأشار إلى أن “هدفنا في النهاية هو تمكين الشركات والشباب المغربي من الاندماج في هذا السوق العالمي من خلال عدة مبادرات، بما في ذلك إنشاء أول مدينة للألعاب الإلكترونية في الرباط وأخرى مقررة في الدار البيضاء”.

وأوضح بنسعيد أن الألعاب، التي تشمل أيضا الرياضات الإلكترونية، تحظى بشعبية كبيرة في صفوف الشباب المغاربة، الذين يعدون ثاني أكبر مستهلك للألعاب الإلكترونية في المنطقة العربية، مما يبرز أهمية تطوير ممارسة هذه الرياضة، من خلال توفير المعدات اللازمة لممارسة الرياضات الإلكترونية في دور الشباب.

وأكد أن “تطوير الجوانب المتعلقة بالألعاب، مثل إنشاء المحتوى للألعاب الإلكترونية وممارستها، لا يمثل فرصة للشباب للاستمتاع فحسب ، بل أيضا لتطوير هذه الصناعة على المستوى الوطني”.

من جانبه، أكد رئيس العصبة الجهوية للألعاب الإلكترونية لجهة الرباط سلا القنيطرة، عمر الخياري، أن اتفاقية الشراكة المبرمة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل ستمكن من التحضير بشكل أفضل لتنظيم المنافسات على مستوى المدن من قبل العصبة، وستؤدي في النهاية إلى إنشاء بطولة إقليمية للألعاب الإلكترونية.

وأشار إلى أن هذه الشراكة من شأنها استضافة جمعيات رياضية جديدة ضمن العصبة، بهدف تطوير ممارسة الرياضات الإلكترونية بين الشباب.

يذكر أن العصبة الجهوية للألعاب الإلكترونية لجهة الرباط سلا القنيطرة، نظمت مؤخرا،تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية، المخيم الصيفي الأول للألعاب بمشاركة 112 طفلا، خاصة من القارة الإفريقية، استفادوا من ورشة عمل تدريبية وتكوينية للتعرف على عالم الألعاب، بالإضافة إلى اكتشاف مواهب جديدة في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • حدادًا على شهداء لبنان.. يسرا ترتدي ملابس سوداء في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • اختيار المنشآت المستهدفة من الفوترة الإلكترونية
  • بنسعيد يوقع على اتفاقية شراكة لتطوير ممارسة الألعاب الإلكترونية
  • الألعاب الإلكترونية في الإمارات..صناعة واعدة تستشرف العالمية
  • الأمان في الألعاب الإلكترونية: كيفية حماية بياناتك وأموالك أثناء اللعب
  • اليماحي يمثل الإمارات في «غرب آسيا الإلكترونية»
  • وفاة مؤسس مشروع الضبعة النووي.. من هو الدكتور ياسين إبراهيم؟
  • رئيس هيئة المحطات النووية ينعى ياسين إبراهيم أحد مؤسسي مشروع محطة الضبعة
  • بعد التلويح بفصله… تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • وفاة الدكتور ياسين إبراهيم مؤسس مشروع الضبعة النووي