شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن د. جميلة السلمان فتح باب التسجيل للمشاركة في المؤتمر الدولي للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية والأمراض المعدية، تحت رعاية كريمة من معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، فتحت اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي للميكروبات .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات د.

جميلة السلمان: فتح باب التسجيل للمشاركة في المؤتمر الدولي للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية والأمراض المعدية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

د. جميلة السلمان: فتح باب التسجيل للمشاركة في...

تحت رعاية كريمة من معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، فتحت اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية والأمراض المعدية باب التسجيل للمشاركة في المؤتمر الدولي الذي سيقام يومي 21 و22 سبتمبر القادم بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم وذلك في فندق الدبلومات.

وأكدت الدكتورة جميلة السلمان رئيسة المؤتمر، عضو مجلس الشورى، أستاذة الطب المساعد بجامعة الخليج العربي، استشارية امراض الامراض الباطنية والامراض المعدية والشيخوخة ومكافحة العدوى، رئيسة رابطة الأمراض المعدية بجمعية الأطباء البحرينية، أن فتح اللجنة المنظمة تلقت عدد من الطلبات للمشاركة في المؤتمر الذي يعتبر من أهم وأبرز المؤتمرات الدولية التي تحتضنها المملكة والتي ستكون محط الأنظار في ظل أهمية المؤتمر.

وأوضحت الدكتورة جميلة السلمان أن اللجنة المنظمة بصدد الإعلان عن المتحدثين في المؤتمر بعد أن أنهت اللجنة العلمية وضع كافة التصورات الخاصة بالمحاور التي سيشهدها المؤتمر، حيث حرصت اللجنة على اختيار أفضل الكفاءات التي تمتلك قدرات علمية وعملية كبيرة على مستوى الميكروبات المقاومة والمضادات الحيوية والأمراض المعدية، من خلال تواجد الأكاديميين والخبراء والمستشارين الذين سيقدمون أوراق علمية متقدمة حول محاور المؤتمر.

ونوهت الدكتورة جميلة السلمان أن طلبات المشاركة في المؤتمر ستكون عبر (//educationplus.me/amr-2023/)، حيث بإمكان الراغبين التسجيل المبكر للمشاركة في المؤتمر.

وأشارت إلى أن اللجنة المنظمة تواصل تحضيراتها الكبرى لتنظيم مثالي للمؤتمر يعكس ما وصلت إليه المملكة من نجاحات مستمرة في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات الكبرى التي تسلط الضوء بشكل بارز على المنجزات الطبية التي حققتها المملكة طوال الفترة الماضية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل د. جميلة السلمان: فتح باب التسجيل للمشاركة في المؤتمر الدولي للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية والأمراض المعدية وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللجنة المنظمة

إقرأ أيضاً:

اليمن تشارك في المؤتمر الدولي للاستثمارات في القطاعات السياحية

شمسان بوست / طوكيو:

شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في المؤتمر الدولي للاستثمار والتبادل السياحي المنعقد في العاصمة اليابانية طوكيو، بوفد ترأسه سفير اليمن لدى اليابان عادل السنيني.

بحضور  دولي بارز من عددا من الدول وكبرى الشركات المتخصصة ورجال الاعمال والقطاعات المتخصصة عالميا في مجالات الاستثمار السياحي 



واشار السفير السنيني في مداخلاته ولقاءاته مع المسؤولين اليابانيين ورؤساء الشركات والوفود الدولية المشاركة في المؤتمر، وانطلاقاً من ان مؤتمر السياحة في اليابان يمثل منصة لتعزيز التعاون بين الدول لفتح آفاق جديدة، الى تطلعه لخلق آفاق تعاون لدراسة واستكشاف الفرص الاستثمارية في القطاعات السياحية في اليمن خصوصاً فى أرخبيل سقطرى والجزر  اليمنية والمحافظات التي تتمتع  بتراث غني ومقومات سياحية استثمارية واعدة..لافتاً إلى ان الحكومة اليمنية عملت على اتخاذ العديد من القرارات والإجراءات المتقدمة لتيسير فرص الاستثمار السياحية.


الجدير ذكره، ان المؤتمر الذي يستمر على مدى اربعة ايام، يشمل معرضاً متنوعاً من الأجنحة التي تمثل مختلف الدول والشركات الاستثمارية السياحية، وتقديم عروض مهنية خاصة، بالإضافة إلى الابتكارات الجديدة في مجالا الاستثمارات التكنولوجية في مجالات السياحية لخلق فرص عمل وتعميم مبادئ التواصل والتعايش  والسلام بين الشعوب إلى جانب تنظيم حلقات النقاش وورش العمل حول احدث الاتجاهات في صناعة الاستثمارات  السياحية المستدامة   

مقالات مشابهة

  • 500 طبيب ومتخصص في «المؤتمر الدولي لطب الأجنة»
  • 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى
  • 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح 2024
  • «عبدالغفار» يترأس اجتماع اللجنة العليا للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • رفع درجة الاستعداد.. وزير الصحة يترأس اجتماع اللجنة العليا لمؤتمر السكان والتنمية البشرية
  • «الأولمبية» تستعرض التحضيرات النهائية لمؤتمر «الطب الرياضي»
  • ناجون من مقاومة المضادات الحيوية يروون تجاربهم
  • ‎المملكة تدعو المجتمع الدولي للمشاركة في COP16 بالرياض
  • ناجون من مقاومة المضادات الحيوية يروون تجاربهم مع هذه المشكلة الصحية الخطرة
  • اليمن تشارك في المؤتمر الدولي للاستثمارات في القطاعات السياحية