شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التجارة تعلن عن تعليمات تسهم بدخول منتجات ذات مواصفات عالية، الاقتصاد نيوز _ بغداداعلنت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، ان قانون الوكالات التجارية يسهم بدخول منتجات ذات نوعية جيدة و مواصفات عالية الى .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التجارة تعلن عن تعليمات تسهم بدخول منتجات ذات مواصفات عالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التجارة تعلن عن تعليمات تسهم بدخول منتجات ذات...

الاقتصاد نيوز _ بغداد

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، ان قانون الوكالات التجارية يسهم بدخول منتجات ذات نوعية جيدة ومواصفات عالية الى البلاد.

وقال مدير عام دائرة تسجيل الشركات في الوزارة، رشاد خلف هاشم، في حديث لوكالة الأنباء العراقية تابعته "الاقتصاد نيوز"، إنه "بعد صدور قانون الوكالات التجارية، حرصت الوزارة على إعداد تعليمات تسهيل أحكام قانون تنظيم الوكالات التجارية، وبالفعل صدرت التعليمات رقم (1) لسنة 2020".وأضاف هاشم، أن "التعليمات أوضحت آلية تنفيذ القانون والغاية الأساسية منه والتي تتمثل بتنظيم عمل الوكيل داخل العراق، أما انعكاسه على تنشيط الحركة التجارية فأمر يعتمد على الثقة التي يبنيها الوكيل مع الموكل والتي من خلالها يمنحه ثقة منح الوكالة التجارية بمختلف أنواعها ليكون هو وكيله الحصري في العراق للمنتوج".وتابع أن "الوكيل إذا ما وجد بيئة قانونية منظمة لنشاطه سيحرص على بناء علاقات تجارية مع الموكل، وسيكون لذلك انعكاس إيجابي على دخول منتجات ذات نوعية جيدة ومواصفات عالية مادامت تلك المنتجات محمية بموجب تشريعات محلية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التجارة تعلن عن تعليمات تسهم بدخول منتجات ذات مواصفات عالية وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مواصفات مواصفات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: تعليمات لعناصر حزب الله في بيروت بغلق الأجهزة اللاسلكية

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل لها، بوجود تعليمات للمجموعات التابعة لحزب الله في الضاحية الجنوبية ببيروت بغلق الأجهزة اللاسلكية.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: تعليمات لعناصر حزب الله في بيروت بغلق الأجهزة اللاسلكية
  • للحفاظ على التراث الأثري.. السياحة: لدينا مراكز ترميم تعمل بكفاءة عالية
  • وزير التجارة: نظاما السجل التجاري والأسماء التجارية يسهمان في تيسير ممارسة الأعمال
  • وزير التجارة: نظاما السجل التجاري والأسماء التجارية يسهمان في تيسير ممارسة الأعمال وتخفيف الأعباء على المنشآت التجارية
  • 15 وسيلة إعلام ألمانية تطالب مصر والاحتلال بالسماح لها بدخول قطاع غزة
  • شركة iQOO تعلن الانتهاء من تصميم هاتفها الرائد iQOO Z5.. تعرف على الإمكانيات والمواصفات
  • الهيئة العامة للصادرات تحتفل باليوبيل الذهبي.. 50 عامًا من الإنجازات التجارية
  • سلطنة عُمان والمملكة المتحدة تبحثان تعزيز التعاون في القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية
  • بحث تعزيز تنمية الشراكات التجارية بين عُمان والمملكة المتحدة
  • وزير التجارة يبحث مع نظيره البريطاني تعزيز الشراكة التجارية بين البلدين