خضع كريم حافظ الظهير الأيسر لنادي بيراميدز فحوصات طبية وأشعة، على موضع الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام المصري في الدوري الممتاز، بعد خروجه مصابا قبل نهاية الشوط الثاني من اللقاء.

حجم إصابة كريم حافظ ومدة غيابه

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن أن الأشعة أثبتت إصابة كريم حافظ، بشرخ في وجه القدم، إثر التحام قوي معه، وسيؤدي لعدة أيام تدريبات تأهيلية ليعود في أقرب وقت ممكن لصفوف الفريق.

طبيب بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة أحمد الشناوي ومدة غيابه عن الملاعب خبير تحكيمي: هدف موديست صحيح ولاعب البلدية يستحق الطرد أمام الأهلي

وغادر كريم حافظ مباراة المصري على استاد برج العرب، مصابا في قبل نهاية اللقاء بدقائق بعد الإصابة التي تعرض لها، في المواجهة التي انتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف وحصد ٣ نقاط في صدارة الدوري برصيد ٤٤ نقطة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في السابعة من مساء الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ٢٣ من بطولة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم حافظ اصابة كريم حافظ تفاصيل اصابة كريم حافظ بيراميدز الدوري المصري المصري البورسعيدي کریم حافظ

إقرأ أيضاً:

المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول

تأخر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أمام نظيره المصري البورسعيدي بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول من ديربي القناة المقام حاليا ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول

وشهد شوط اللقاء الأول بين الفريقين سيطرة للإسماعيلي على أحداث شوط اللقاء الأول من حيث الحصول على الإستحواذ، ولكن بلا فائدة تذكر.

حيث تمكن فريق المصري من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في شوط اللقاء الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعدما سددها فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق لترتطم بمحمد دسوقي لتسكن شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وتعرض نجم الإسماعيلي عماد حمدي للإصابة في بداية اللقاء وخاصة عند الدقيقة 7 من زمن المباراة، ليحل محمد بيومي بدلا منه.

وتقام المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري العام.

نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة انفراد.. الزمالك (يُضيع) مواهبه بيده بتجميد تعدى الشهر والحل (الرحيل المجاني)

ويدير المباراة من الناحية التحكيمية الحكم الدولي محمد معروف، وتذاع المباراة بين الفريقين على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقلة الحصرية لمباريات الدوري المصري.

وبهذا الفوز حتى الآن أصبح المصري البورسعيدي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بينما يظل الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • مفاجأة.. تقرير التحكيم يمنح بيراميدز فوزًا على سموحة
  • مفاجأة.. تقرير الحكم يمنح بيراميدز الفوز على سموحة
  • عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة
  • الزمالك يعلن إصابة لاعبه قبل مواجهة سيراميكا في الدوري
  • عاجل.. الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي
  • عاجل.. إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق استاد الإسكندرية
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»