حصدت الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي إيرادات متنوعة بشباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأفلام السرب بطولة أحمد السقا، وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي، بطولة الفنان علي ربيع.

 

وجاءت إيرادات الأفلام في السينما أمس السبت كالتالي

 

-فيلم السرب لـ أحمد السقا: مليون و27 ألف جنيه.

 

-فيلم شقو لـ عمرو يوسف: 454 ألف جنيه.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد: 357 ألف جنيه.

 

-فيلم عالماشي لـ علي ربيع: 44.177 جنيه.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

ويشهد فيلم السرب مشاركة عددٍ كبيرٍ من الفنانين من بينهم أحمد السقا ودياب وشريف منير ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح ونيللي كريم ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

قصة فيلم السرب

يذكر أن يؤرخ فيلم السرب، لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

 

أبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

 

قصة فيلم شقو

وتدور أحداث  فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

أغنية أنت مين لـ رامي جمال تتخطى المليون مشاهدة على يوتيوب رامي جمال| أغنية خليني أشوفك تقترب من 6 ملايين مشاهدة إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 بالسينمات المصرية منذ طرحه روبي| أغنية الليلة حلوة تتخطى 238 ألف مشاهدة على يوتيوب غادة عبدالرازق تعود إلى السينما من جديد بفيلم "تاني تاني" مسلم يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "واحد زيك" فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يتخطى الـ22 مليون دولار أنجلينا جولي تعاقب براد بيت علي طريقتها الخاصة سيجورني ويفر تنضم لأحدث سلسلة Star Wars لفيلم The Mandalorian & Grogu إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرادات الأفلام فيلم السرب فيلم شقو فيلم عالماشي أبطال فيلم السرب قصة فيلم السرب أحمد السقا فیلم السرب فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

«مصر وولادها خط أحمر».. watch it تواصل الترويج لـ فيلم «السرب»

تواصل منصة watch it، الترويج لـ فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا وكريم فهمي، والذي يعرض حاليا عبر شاشتها.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ watch it، فيديو ترويجي للعمل، عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتبت عليه: «مصر وولادها ودمهم وحدودهم، خط أحمر».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب، في بطولته نخبة من الفن المصري، يأتي في مقدمتهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، العمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

أحداث فيلم السرب

وتدور أحداث فيلم السرب، حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيمات الإرهابية، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

كما يحكي العمل أحداثًا واقعية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية، بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

اقرأ أيضاًبعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته

بعد نجاحه في السينمات.. «watch it» تبدأ عرض فيلم السرب اليوم

في يومين فقط.. إيرادات فيلم السرب لـ أحمد السقا تقترب من 4 ملايين جنيه

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • «مصر وولادها خط أحمر».. watch it تواصل الترويج لـ فيلم «السرب»
  • "جوازة توكسيك".. صدمة في شباك التذاكر رغم الأسماء اللامعة
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة