شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اعمل حسابك فصل الكهرباء عن هذه المناطق بالجيزة 12 ظهرا ولمدة ساعة، ينشر اليوم السابع خريطة فصل التيار الكهربائى عن مناطق أحياء محافظة الجيزة بدءًا من الساعة 12 حتى الساعة 1 مساء اليوم الثلاثاء، وذلك وفقا لجدول .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعمل حسابك.

. فصل الكهرباء عن هذه المناطق بالجيزة 12 ظهرا ولمدة ساعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعمل حسابك.. فصل الكهرباء عن هذه المناطق بالجيزة 12...

ينشر "اليوم السابع" خريطة فصل التيار الكهربائى عن مناطق أحياء محافظة الجيزة بدءًا من الساعة 12 حتى الساعة 1 مساء اليوم الثلاثاء، وذلك وفقا لجدول تخفيف الأحمال الذى أعلنه مجلس الوزراء لتخفيف الأحمال وترشيد الاستهلاك فى ظل الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة ونقص الوقود المستخدم لإنتاج الطاقة.

ومن ناحيته، شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمدن تخفيض إنارة الشوارع والميادين العمومية بما لا يؤثر على الرؤية للحفاظ على سلامة المواطنين، وأهمية مراجعة كافة أعمدة الإنارة لتغلق فى المواعيد المحددة والتأكد من الاعتماد على نظام الإنارة بإستخدام لمبات الليد الموفرة بكافة المنشأت والشوارع.

ووجه اللواء أحمد راشد بإطفاء اللوحات الإعلانية على كافة المحاور والطرق الرئيسية والفرعية وكذا لوحات المحلات التجارية المبهرة مع الالتزام الكامل بمواعيد غلق المحال العامة، ورصد حالات المخالفة مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأوضح محافظ الجيزة أن قرارات الترشيد تشمل الإضاءة الليلية بالملاعب الرياضية بالأندية، حيث يتم متابعتها بالتنسيق مع القائمين على تلك المنشآت للتأكد من غلق الكهرباء، كما يتم التنسيق مع مديرية الأوقاف والكنائس لترشيد استهلاك الكهرباء بدور العبادة وغلق الانارة بعد إنتهاء الصلوات بها.

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعمل حسابك.. فصل الكهرباء عن هذه المناطق بالجيزة 12 ظهرا ولمدة ساعة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم السابع

إقرأ أيضاً:

«فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة

قررت محكمة الجيزة تجديد حبس التيك توكر «ليل مصر»، لاتهامه بعرض مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الأفعال الغير مألوفة والإتيان بأفعال وإيحاءات جنسية، 15 يوما علي ذمة التحقيق.

رصدت الأجهزة الأمنية حساب على تطبيق تيك توك باسم «ليل مصر»، وجرى فحص مقاطع الفيديو المعروضة عليه حيث تبين أنها خادشه للحياء وتتضمن دعوات إباحية تدعو لأفعال غير مألوفة.

وكشفت التحريات، أن حساب ليل مصر تظهر على فتاة إلا أنها شاب ويدعى محمود ويقوم باستخدام الميك آب للترويج إلى الأفعال الغير مألوفة والدعوة والتحريض لممارسات غير طبيعية من خلال الحساب.

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على صاحب حساب ليل مصر، وتبين أنه شاب ويدعى محمود ويقوم بنشر مقاطع فيديو ولايفات تدعو للأفعال الغير مألوفة عبر صفحته.

اقرأ أيضاًضبط «حدد» بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية

ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة

مقالات مشابهة

  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • مصر في 24 ساعة| توجيهات رئاسية بشأن الكهرباء.. وحقيقة تحريك جديد في سعر الخبز
  • إعلان جداول امتحانات الدور الثاني بـ«تعليم الجيزة»
  • قطع الكهرباء عن هذه المناطق في البحيرة للصيانة.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • «فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة
  • التحقيق مع مالم شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • سحب قرعة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا (المغرب 2025)، غدا الخميس عند الساعة 14:30 ظهرا
  • عشان تعمل حسابك.. إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية في منزلك؟
  • بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة