أخبار التقنية، Samsung تؤكد ان الهواتف القابلة للطي ستدعم مقاومة الأتربة لكن ليس الآن،هذة التدوينه ظهرت اولاً علي Samsung تؤكد ان الهواتف القابلة للطي ستدعم مقاومة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Samsung تؤكد ان الهواتف القابلة للطي ستدعم مقاومة الأتربة لكن ليس الآن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Samsung تؤكد ان الهواتف القابلة للطي ستدعم مقاومة...

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي Samsung تؤكد ان الهواتف القابلة للطي ستدعم مقاومة الأتربة لكن ليس الآن

Samsung لم تصدر مقاومة الأتربة في آخر هواتفها القابلة للطي حيث ان هاتفي Galaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5 عندما تم اصدارهما أتيا بمقاومة للماء بمعيارية IPX8، هذا يعني انه لا توجد أي مقاومة للأتربة بداخل الأجهزة، بل ان سامسونج كل ما اضافته من اجل الأتربة هو شعيرات صغيرة بداخل المفصلة لتعمل على طرد المفصلة بعيدًا عن المناطق المهمة في المفصلة وبدون ان تتأثر المفصلة بالسلب، لكن سامسونج اكدت انها تعمل على اضافة مقاومة الأتربة بالفعل.

Samsung ستطلق هواتف قابلة للطي مقاومة للأتربة قريبًا

تحدث المدير التنفيذي لشركة سامسونج TM ROH في مؤتمر صحفي عندما تم سؤاله حول قدوم مقاومة الأتربة لهواتف الشركة القابلة للطي وقد قال بأن الهواتف ليست مضادة للأتربة بعد لأنهم يحتاجون الى بعض الوقت من أجل تطوير الهواتف لتصبح مقاومة للأتربة بشكل كامل، فحتى الآن يزال الهاتف المقاوم للأتربة والقابل للطي بمعيارية IP52 هو هاتف Motorola Razr 2023 لكن بتطوير سامسونج قد نرى هواتف بمعيارية IP68 او IP67 قريبًا.

التركيز على هواتف الـFlip أكبر

تحدث TM ROH بأن Samsung أيضًا ستركز على انتاج أجهزة Flip بشكل أكبر بسبب القاعدة الجماهيرية الأكبر التي تحظى بها الهواتف، سامسونج ستضبط النسبة بين هاتفي Fold وFlip لتصبح مبيعات الـFlip تساوي 65% من مبيعات الهواتف القابلة للطي مقارنة بـ35% من الـFold.

بشكل غريب Samsung اعلنت سابقًا ان الـFlip يحمل 70% من مبيعات الهواتف القابلة للطي في عام 2021 فيبدو حتى ان تقسيمة 65%/35% لن تكون مُعبرة عن زيادة كبيرة في مبيعات الـFlip لكنها ستعني ان هذا التصميم سيحظى باهتمام أكبر من سامسونج، وهو أمر واضح جدًا فالتطوير في الفليب أكبر بكثير من تطوير الفولد.

المصدر

: اطلاق Galaxy Z Flip 5 وساعة سامسونج الجديدة – ملخص مؤتمر Unpacked 2023

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي Samsung تؤكد ان الهواتف القابلة للطي ستدعم مقاومة الأتربة لكن ليس الآن

45.195.74.236



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل Samsung تؤكد ان الهواتف القابلة للطي ستدعم مقاومة الأتربة لكن ليس الآن وتم نقلها من عرفني دوت كوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمن السيبراني يوصي بضرورة تحديث إصدار الأندرويد

أوصى مجلس الأمن السيبراني، أفراد الجمهور، بضرورة تحديث إصدار الأندرويد الجديد إلى أحدث إصدار من قبل سامسونج، لمعالجة الثغرات الأمنية.

ودعا المجلس إلى الإطلاع على تفاصيل الثغرات  من خلال متابعة الرابط التالي: https://security.samsungmobile.com/securityUpdate.smsb

أخبار ذات صلة الإمارات تعزّز مكانتها كمركز متقدم للتكنولوجيا المالية زيادة ملحوظة في النشاط التجاري للقطاع الخاص غير النفطي في الإمارات

وقال مجلس الأمن السيبراني عبر منصة إكس:"أصدرت سامسونج مؤخرًا، تحديثات أمنية طارئة لإصدارات أندرويد، لمعالجة الثغرات الأمنية، لذا يوصي مجلس الأمن السيبراني بضرورة تحديث إصدار الأندرويد الخاص بأجهزتكم إلى أحدث إصدار من قبل سامسونج.

أصدرت سامسونج مؤخرًا، تحديثات أمنية طارئة لـإصدارات أندرويد، لمعالجة الثغرات الأمنية, لذا يوصي مجلس الأمن السيبراني بضرورة تحديث إصدار الأندرويد الخاص بأجهزتكم إلى أحدث إصدار من قبل سامسونج.

للإطلاع على تفاصيل الثغرات يرجى متابعة الرابط التالي:https://t.co/JW0xdnQmjE

Samsung… pic.twitter.com/0EoVVbQgI2

— Cyber Security Council (@cscgovae) July 3, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • تنسيقية لجان مقاومة سودانية: قوات الدعم السريع تسيطر على منطقة الميرم في الجنوب
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • هيئة مقاومة الاستيطان تندد بمصادقة الاحتلال على وحدات استيطانية جديدة  بالضفة الغربية
  • الأمن السيبراني يوصي بضرورة تحديث إصدار الأندرويد
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14
  • استمرار تدفق النازحين من ولاية سنار إلى إقليم النيل الأزرق
  • تسريب مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Fold6
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • فاكهة لذيذة يمكن أن تساعد في مقاومة حب الشباب