صحافة العرب:
2024-07-07@02:15:41 GMT

الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين ويغلق مداخل أريحا

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين ويغلق مداخل أريحا

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين ويغلق مداخل أريحا، صراحة نيوز  8211; شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء حملة اقتحامات وتفتيشات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين ويغلق مداخل أريحا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين ويغلق مداخل أريحا

صراحة نيوز  – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء حملة اقتحامات وتفتيشات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات في بعض المناطق بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال أسفرت عن بعض الإصابات.

وأفادت المؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى بأن قوات الاحتلال اعتقلت 10فلسطينيين جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة بأعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وقوات الاحتلال. وتركزت الاقتحامات في مناطق، بيت لحم، ونابلس، وجنين والقدس، حيث تم اقتحام عشرات المنازل والعبث بمحتوياتها وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

الى ذلك، أعاقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، حركة الفلسطينيين على الحواجز المحيطة بمدينة القدس وتحديدا الفاصلة بين مدينتي بيت لحم ورام الله. وقال شهود عيان إن المواطنين انتظروا كثيرا للسماح لهم بالمرور عبر تلك الحواجز بسبب خلل فني في الحواسيب المخصصة لفحص هويات المواطنين. وتركزت الازدحامات على حاجز 300 الواصل بين مدينتي بيت لحم والقدس، وحاجز قلنديا الواصل بين رام الله والقدس، ومعبر الزيتونة قرب أبو ديس شرق القدس المحتلة. وتتعمد قوات الاحتلال إخضاع المارين عبر تلك الحواجز لتفتيش مهين، واستفزازهم بشكل متواصل، وتفصل تلك الحواجز مدينة القدس بشكل كامل عن الضفة الغربية. كما أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي،صباح اليوم الثلاثاء ، مداخل مدينة أريحا الشمالي والجنوبي بحواجز عسكرية. وقالت محافظة أريحا في بيان، إن قوات الاحتلال أغلقت مداخل المدينة الثلاثة بشكل محكم، ومنعت المواطنين من الخروج منها ما تسبب بأزمات خانقة.

من جانب آخر، هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي اليوم منشأة تجارية في بلدة دير بلوط غرب مدينة سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة بحجة عدم ترخيصه وبنائه في منطقة مصنفة “ج”، بحسب ما أفادت بلدية دير بلوط. وكان الاحتلال سلم أكثر من 100 إخطار لفلسطينيين من البلدة ضمن سياسة لتهجير المواطنين من أراضيهم. وقال محافظ سلفيت اللواء عبد الله كميل، إن سياسة الهدم وتشريد المواطنين العزل التي تنتهجها حكومة الاحتلال المتطرفة تتنافى والمواثيق والأعراف الدولية، مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل السريع لوقف عنجهية الاحتلال وممارساته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين ويغلق مداخل أريحا وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال الإسرائیلی الیوم الثلاثاء صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل مقدسيًا من قرية العيسوية ويصيب نجله بعيار مطاطي

القدس المحتلة - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت، المقدسي ياسر درويش من قرية العيسوية بالقدس المحتلة، بعد اقتحام منزله وإصابة نجله حسن بعيار مطاطي.

وقال شهود عيان لوكالة "صفا" إنّ قوات الاحتلال اقتحمت منزل عائلة درويش، وفتشته وعاثت فيه فسادًا، واعتدت على أبنائه بالضرب، وأطلقت الرصاص المطاط صوب نجله حسن (18 عامًا) ، ونقل على أثرها للعلاج بالمستشفى.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالقدس "أن طواقمها تعاملت مع إصابة رصاص مطاط في الظهر، نتيجة اقتحام قوات الاحتلال لقرية العيسوية، وجاري نقلها إلى المستشفى للعلاج".

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال بعد عصر اليوم عمالًا من حملة هويات الضفة الغربية عند حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة.

كما أفرجت شرطة الاحتلال اليوم عن المصور الصحافي عبد الرحمن العلمي، بعد تسليمه إستدعاء للعودة غدًا لمركز القشلة لاستكمال التحقيق.

وكانت شرطة الاحتلال اعتقلت المصور العلمي من ساحات المسجد الأقصى ظهر اليوم، واقتادته إلى مركز القشلة في البلدة القديمة بالقدس للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل مقدسيًا من قرية العيسوية ويصيب نجله بعيار مطاطي
  • تطورات العدوان.. إصابة 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال بالضفة الغربية
  • بينهم 325 امرأة.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9535 فلسطينيًا من الضفة منذ 7 أكتوبر الماضي
  • الاحتلال يعتقل 15 فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 4 مواطنين ويداهم منازلهم غرب رام الله فجر اليوم
  • شهيد و3 جرحى جراء إطلاق الاحتلال النارعلى فلسطينيين غرب رام الله
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين
  • إصابة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الزهراء بمدينة جنين
  • الاحتلال يعتقل شبانًا من قرية العيسوية ويفرج عن آخرين
  • الاحتلال يغلق مداخل بلدة الزاوية غرب سلفيت